بالخميرة والنشا نفخ الخدود والشفايف في المنزل بطريقه عبقرية وصفه خطيرة لن تستغني عنها

تم استخدام علاجات الخميرة للوجه لعدة قرون للمساعدة في امتلاء الوجه وإضفاء مظهر شبابي، ومع تقدمنا في العمر تفقد بشرتنا الكولاجين مما يؤدي إلى الترهل والتجاعيد ولحسن الحظ هناك بعض العلاجات المنزلية التي تساعد في ملء بشرتنا وتعطينا مظهرًا أكثر شبابًا، أحد هذه العلاجات هو خليط الخميرة، ستساعد الخميرة على تسمين وجهك، ونفخ خديك، وتفتيح بشرتك وتجديدها.

خلطة الخميرة لتسمين الوجه وتفتيح ونضارة البشرة

يعتبر علاج الخميرة من علاجات التجميل الشعبية التي تستخدم مزيجًا من الخميرة والماء لتحسين مظهر البشرة، يوضع خليط الخميرة على الوجه ويترك ليجف حتى يشكل خليط الخميرة طبقة بيضاء على الوجه تساعد على شد الجلد وتقليل ظهور التجاعيد.

الخميرة للوجه ليست فقط لتسمين الوجه حيث تستخدم لتفتيح وإنعاش البشرة في جميع  الجسم، فهي مادة طبيعية لتفتيح البشرة وتساعد في توحيد لون البشرة، تعتبر دواء قابض طبيعي مما يعني أنها تساعد في تقليل حجم المسام وإعطاء البشرة مظهرًا أكثر شبابًا.

نفخ الخدود بالخميرة والنشا

هناك العديد من الطرق المختلفة للعناية ببشرتك، وإحدى الطرق الشائعة هي استخدام خليط الخميرة حيث يساعد هذا الخليط في امتلاء الوجه وتفتيح البشرة وتنشيطها.

لاستخدام هذا الخليط سوف تحتاج إلى خلط الخميرة والنشا معًا، وضعيه على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.

يمكن أن يساعد هذا الخليط على تسمين الوجه عن طريق  نفخ الخدين، وتساعد الخميرة الموجودة في الخليط على تفتيح البشرة عن طريق التخلص من خلايا الجلد الميتة وتعمل على إنعاش البشرة عن طريق امتصاص أي دهون زائدة على الجلد.

تسمين الوجه بالخميرة والحلبة

المكونات

  • 1/2 كوب حليب.
  • 1/4 كوب خميرة.
  • 1 ملعقة كبيرة طحين.
  • 1 ملعقة صغيرة عسل.

خطوات التحضير

  • ببساطة امزج جميع المكونات في وعاء واخلطها حتى يتجانس الدقيق تمامًا.
  • ثم استخدمي كرة قطنية نظيفة لوضع الخليط على خديك.
  • اتركيه لمدة 15-20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

سوف تلاحظي فرقًا فوريًا في مظهر وجنتيك، وستبدو أكثر اكتمالًا وأكثر شبابًا، وبمرور الوقت سيساعد الاستخدام المستمر لهذا الخليط على تفتيح لون بشرتك وإشراقها طوال الوقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *