طريقة تفعيل قسيمة سوا بوست بلس، وكيف أشحن قسيمة سوا بلس من الراجحي؟

طريقة تفعيل قسيمة سوا بوست بلس، وكيف أشحن قسيمة سوا بلس من الراجحي؟

“باقات سوا” للدفع الآجل، هي باقات جوال تقدمها stc، في المملكة العربية السعودية للعملاء الذين يفضلون خيار الدفع الآجل. حيث تقدم هذه الباقات بشكل عام، مجموعة من خدمات الصوت والبيانات، والرسائل النصية القصيرة. وتتميز باقات stc Sawa للدفع الآجل، بأنها عادةً ما توفر باقات سوا حزمًا متنوعة، مع بدلات مختلفة للمكالمات الصوتية، واستخدام البيانات والرسائل النصية القصيرة. ويمكن للعملاء اختيار خطة تناسب متطلباتهم وتفضيلاتهم. عقب استخدام طريقة تفعيل قسيمة سوا بوست بلس. بالإضافة إلى ما تتضمنه هذه الخطط، من كمية محددة من البيانات التي يمكن استخدامها لتصفح الإنترنت، ووسائل التواصل الاجتماعي، والأنشطة الأخرى عبر الإنترنت. وقد تختلف سعة البيانات اعتمادًا على الخطة المختارة.

كيف افعل قسيمة سوا بوست بلس؟
كيف افعل قسيمة سوا بوست بلس؟

كيف افعل قسيمة سوا بوست بلس؟

لتفعيل قسيمة Sawa Plus من stc. يجب عليك اتباع خطوات وطريقة تفعيل قسيمة سوا بوست بلس. وذلك كما يلي:

  1. تحتاج إلى الحصول على قسيمة سوا بوست بلس، إما عن طريق شرائها أو استلامها من خلال عرض ترويجي أو عرض.
  2. ثم يجب عليك خدش الطبقة الواقية، للكشف عن رقم تعريف شخصي.
  3. وبعدها قم بالوصول إلى خدمات stc. وذلك بناءً على الطريقة التي تفضلها stc، قد تحتاج إلى زيارة موقع الويب الرسمي، أو استخدام تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. أو الاتصال بخدمة العملاء للوصول إلى الخدمات المتعلقة بتفعيل القسيمة.
  4. فإذا لم تكن مسجلاً بالفعل، فقد تحتاج إلى إنشاء حساب. أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي في stc لمتابعة التنشيط.
  5. وبعدها أدخل رمز القسيمة. عن طريق البحث عن خيار مثل “تنشيط القسيمة” في لوحة تحكم إعدادات حسابك في stc.
  6. ثم أدخل الرمز الفريد من قسيمة Sawa Post Plus، في الحقل المخصص.
  7. وبعد إدخال رمز القسيمة، راجع التفاصيل للتأكد من الدقة.
  8. ثم تابع لتأكيد التنشيط. اتبع أي تعليمات إضافية معروضة على الشاشة، أو من خلال ممثل خدمة العملاء إن أمكن.
  9. وبمجرد نجاح التنشيط، يجب أن تتلقى تأكيدًا على تطبيق قسيمة Sawa Post Plus على حسابك. وهنا يمكنك الآن البدء في الاستمتاع بالمزايا المرتبطة بالقسيمة، مثل البيانات الإضافية أو الدقائق الصوتية أو باقات الرسائل القصيرة. عقب تطبيق طريقة تفعيل قسيمة سوا بوست بلس. وهي لا تختلف كثيرًا عن طريقة شحن سوا عن طريق الجوال، أو شحن بطاقة سوا STC. كما يمكنك عن طريق تطبيق STC القيام بعمل تحويل نقاط قطاف.

طريقة شحن قسيمة سوا من الراجحي

لشحن قسيمة سوا من الراجحي. يمكنك عادةً اتباع الخطوات التالية:

  1. قم أولا بشراء القسيمة. وذلك بزيارة فرع مصرف الراجحي أو بائع معتمد حيث تُباع قسائم سوا. واختر الفئة المرغوبة من القسيمة التي ترغب في شرائها.
  2. وبعد شراء القسيمة، ستتلقى بطاقة فعلية أو إيصالًا مطبوعًا، يحتوي على رمز القسيمة. تأكد من أن القسيمة مختومة ولم يتم العبث بها.
  3. بعدها قم بخدش الطبقة الواقية على ظهر القسيمة بعناية. للكشف عن الرمز الفريد، أو رقم التعريف الشخصي.
  4. ثم اطلب رمز إعادة الشحن. باستخدام الهاتف المحمول، المرتبط بخط سوا مسبق الدفع. واطلب رمز إعادة الشحن الموجود على القسيمة. عادةً ما يبدأ رمز إعادة الشحن بـ 155.
  5. بعدها اتبع التعليمات التي يطلبها النظام، وأدخل رمز القسيمة الفريد.
  6. وبعد إدخال رمز القسيمة، سيقوم النظام بمعالجة طلب إعادة الشحن. وقد تتلقى رسالة تأكيد أو إشعارًا، على هاتفك المحمول يشير إلى نجاح عملية إعادة الشحن.
  7. وأخيرًا للتحقق من تطبيق إعادة الشحن، يمكنك التحقق من رصيد سوا مسبق الدفع. عن طريق الاتصال على * 166 # واتباع التعليمات. وبدلاً من ذلك، يمكنك استخدام تطبيقstc mobile، أو زيارة بوابة الخدمة الذاتية stc للتحقق من رصيدك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *