كاش 300 ألف تمويل بأقل راتب وبدون كفيل أو ضامن

كاش 300 ألف تمويل بأقل راتب وبدون كفيل أو ضامن

كاش 300 ألف ريال سعودي تمويل شخصي سهل وميسر يلبي الاحتياجات والمتطلبات المالية والشرائية لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، هذا التمويل الشخصي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة الراغبين في الاستفادة من عروض تمويلية بشروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة.

كاش 300 ألف ريال بدون كفيل غارم وبأقل راتب شهري

تمويل شخصي يوفر الشخص المتقدم بالطلب فرصة الحصول على كاش 300 ألف ريال سعودي بدون شرط وجود كفيل أو ضامن وبأقل راتب شهري، هذا التمويل الشخصي مقدم من شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، توفر الشركة من خلال هذا التمويل السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية، بالإضافة إلى ما توفره شركة البيت الأهلي للتمويل للشخص المتقدم بالطلب من خيارات للسداد عديدة ومتنوعة والتى تتيح له فرصة تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً أهم الشروط التي يجب توافرها للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو تحويل الراتب للشخص المتقدم بالطلب.

مميزات التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل

  • التمويل الشخصي المقدم من شركة البيت الأهلي للتمويل تم تصميمه بصيغة إسلامية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا المنتج التمويلي المتاح لدي شركة البيت الأهلي للتمويل.
  • أيضاً لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل.
  • موافقة سريعة وفورية على الطلب توفرها الشركة لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا التمويل الشخصي.
  • الشخص المتقدم بالطلب يمكنه سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب علي فترة تصل إلى 5 سنوات.
  • العملاء أيضاً العاملين لحسابهم الخاص يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل.
  • السداد المبكر نظام متاح لدى شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل شركة البيت الأهلي

  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 21 سنة عند التقدم بالطلب ولا يزيد عن 60 سنة عند سداد أخر قسط من الأقساط التمويلية المستحقة.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي عند التقدم بالطلب.
  • موظف القطاع الحكومي يجب أن يكون علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 6 أشهر.

كيفية التقديم على طلب للاستفادة من تمويل شركة البيت الأهلي

التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب من شركة البيت الأهلي للتمويل يمكن أن يتم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة، كما يمكن التقديم على الطلب من خلال زيارة أقرب فرع من فروع شركة البيت الأهلي للتمويل المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *