سامسونج جالكسي z fold 5.. هاتف جديد قابل للطي هل يستحق التجربة؟

سامسونج جالكسي z fold 5.. هاتف جديد قابل للطي هل يستحق التجربة؟

الكثير من المميزات تكشف عنها التسريبات الأخيرة للهاتف الجديد من ساسمونج 5 فولد زد الجديد، فقد أوضحت التسريبات الأخيرة الكثير من التفاصيل الخارجية للهاتف سامسونج جالكسي z fold 5 الذي يأتي بشكل مسطح قليلا مقارنة بالإصدار السابق، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في فعالية كوريا الجنوبية خلال الشهر القادم، وفقا لتقرير تم نشره من قبل موقع فيرج نقلا عن الموقع “ما سمارت برايس”.

سامسونج جالكسي z fold 5

تشير التقارير إلى أن الهاتف سامسونج جالكسي z fold 5 يظهر بشاشتي مسطحتين بالكامل، والحفاظ على المتانة التي كانت متوافرة في الإصدار السابق، ولكنه يحتوي على مفصلات جديدة تربط بين شاشتي الهاتف القابل لليطي، أحد إصدارات الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، سامسونج للهواتف القابلة للثني أو الطي.

Z Fold 5

تُظهر الصورة المُسربة أن الفجوة التي تأتي بين شاشتي الهاتف باتت شبه معدومة، بحيث يتم لإغلاق الشاشتين على بعضهما، على خلاف الإصدار السابق زد فولد 4، ومن المرجح أن شركة سامسونج غير الفلاش الخلفي للهاتف، من مكانه الحالي في الإصدار السابق.

سامسونج فولد 5 مواصفات

ويبدو إطار الشاشات في الهاتف الجديد أنحف من السابق، ومن المتوقع أن يأتي قياس الشاشة 7.6 بوصة، ويعتمد الجهاز على الإصدار الثامن من معالج من نوع سناب دراجون الأقوى والأكثر تطورا فى جيلة، والجديد في هذا الهاتف الذكي الأنيق، وفقا لما أوضحته التسريبات، أنه يجمع أو يدمج بين حجم الأجهزة اللوحية، ومواصفات الهاتف الخلوي المرن؛ ما يجعل الهاتف بمثابة النقلة المتطورة في مجال صناعة الهواتف القابلة للطي من سامسونج.

ويأتي الهاتف بألوان متعددة أهمها الذهبي والأخضر والأسود. مع إطار جانبي مصنوع من الألومينيوم مع ظهر زجاجي من نوع غوريلا جلاس. كما ويدعم الهاتف شبكات الجيل الثاني حتى الخامس. مع تعدد سرعات الإنترنت به حتى تصل إلى 10 جيجابايت.

يعمل الهاتف على نظام التشغيل أندرويد 13 مع 3 كاميرات خلفية وكاميرا أمامية. كما انه داعم خاصية تصوير الفيديو 8K بمعدل 24 إطار. مع دعم الفلاش في وضع التصوير الليلي. أما الكاميرا السيلفي فتأتي بدقة 10 ميجابكسل. وفتحة عدسة F\2.2.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *