هل سيتم صرف الدعم الريفي قبل عيد الأضحى؟ وزارة البيئة توضح

هل سيتم صرف الدعم الريفي قبل عيد الأضحى؟ وزارة البيئة توضح

حقيقة تقديم صرف الدعم الريفي ،  كل عام وانتم بخير. أيام قليلة تفصلا عن عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم وعلينا بالبركات، انتشر في الآونة الأخيرة الكثير من الأخبار حول صرف الكثير من الدعم في أكثر من خدمة قبل عيد الأضحى، وذلك بسبب لبس معين في التوقيتات أو إشاعات تدور حول شئ معين، ولكن هنا في موقعكم المفضل ثقفني نتحدث عن كل تلك الأخبار وننفيها أو نؤكدها لكم بمصادر موثوقة، وللمزيد من المعلومات حول صرف الدعم الريفي فتابعونا

حقيقة تقديم صرف الدعم الريفي
صرف دعم ريف

حقيقة تقديم صرف الدعم الريفي

تم تداول الحديث على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيسبوك” على حقيقة تقديم صرف الدعم الريفي وذلك لكي يتمكن المواطنين من تبكير صرف مستحقاتهم المالية قبل نهاية شهر يونيو 2023 ولذلك لم تتوانى وزارة البيئة والمياة والزراعة عن الإجابة عن كل ما يخص تلك المسألة فتابعونا.

اعتادت الوزارة أن تصرف الرواتب المالية الخاصة بـ صرف دعم ريف في أول عشرة أيام من الشهر الميلادي في مختلف البنوك السعودية للمستحقين. وتداولت الأقاويل أنه سيتم الصرف للمستحقين قبل يوم 28 من شهر يونيو الجاري. وليس في أيامها التي هي أول عشرة أيام في الشهر الميلادي. مثلها مثل إشاعة المكرمه الملكية.

صرف الدعم الريفي يونيو 2023

قبل أن نطلعكم على حقيقة هذا الأمر فيجب أن نطلع متابعينا كيفية الاستعلام عن صرف دعم ريف وفي خطوات بسيطة وهي:

  1. الدخول إلى منصة ريف.
  2. تسجيل الدخول للموقع.
  3. اختر “الدعم الريفي”.
  4. كذلك بعدها قم بالضغط على “استعلام عن دعم ريف”
  5. ثم إدخال البيانات المطلوبة منك (الاسم ورقم الهوية)
  6. بعد تتمة كل المطلوب اضغط على “استعلام” فسيظهر لك كل التفاصيل الخاصة بك.

أما عن حقيقة تقديم صرف الدعم الريفي فستجدونه في الفقرة القادمة.

هل سيتم صرف الدعم الريفي قبل العيد؟

قالت وزارة البيئة والمياه والزراعة أنه لا صحة بشأن جميع الأقاويل المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي. ولم تصدر أية تصريحات رسمية بشأن حقيقة تقديم صرف الدعم الريفي. وسيتم صرف الدفعات في وقتها المحدد.

جدير بالذكر أنه تم تناقل إشاعات شبيهه بشأن صرف المكرمه الملكية للمرة الثانية مثل السنة الماضية ولكن تم نفي كل تلك الإشاعات. خاصة أن الوزارة قد أعلنت على حساب موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها تويتر أنه لا صحة لتلك الأقاويل. كما نوهت على عدم الالتفات لتلك الإشاعات. وللمزيد من المعلومات عن الأخبار السعودية تابعونا على موقعكم المفضل ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *