عروض العثيم الأسبوعية تسري حتى 20-6-2023 الموافق 2 ذو الحجة 1444

عروض العثيم الأسبوعية تسري حتى 20-6-2023 الموافق 2 ذو الحجة 1444

تعلن شركة أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية عن نشرة عروض العثيم الأسبوعية والتي تضم المئات من المنتجات الغذائية والمقاضي المنزلية المتنوعة التي يحتاجها كل منزل بشكل يومي وتتميز عروض العثيم بانها توفر تخفيضات كبري وقوية علي كافة السلع الغذائية بحيث يمكنك الحصول علي منتجات يتوفر عليها خصم قوي حتي 90% مما يساعدك في شراء كافة مقاضي المنزل بأقوى التخفيضات، ونوفر لكم في هذا الموضوع من خلال موقع ثقفني اخر عروض العثيم الجديدة المتوفرة بجميع المناطق والمدن بالمملكة.

عروض العثيم الأسبوعية

عروض الصيف من العثيم توفر طماطم محمي سعر الكيلو الواحد بـ 3.95 ريال سعودي فقط بدلاً من سعر الكيلو الأساسي الذي يبلغ نحو 5.95 ريال وتضم عروض العثيم اليوم تخفيضات رائعة علي الزيت النباتي من نوع أبو زهرة دوار الشمس والذي يعد من افضل أنواع الزيت النباتي وأعلي جودة وتوفر العثيم العبوة 1.5 لتر بسعر 22.95 ريال.

تخفيضات أسواق العثيم اليوم تضم سكر البيت ناعم 10 كيلو بسعر 29.95 ريال والذي يعد من أفضل أنواع السكر ويمكنك شراء كيس أرز الوليمة المميز 10 كيلو جرام بسعر 59.95 ريال لفترة محدودة من أسواق العثيم بدلاً من سعر 87.95 ريال وهناك الكثير من المنتجات والمقاضي المختلفة التي توفرها أسواق العثيم حتي يوم 20-6-2023 الموافق 2 ذو الحجة 1444.

عروض العثيم السعودية

عروض الفواكه والخضروات الطازجة من العثيم السعودية واحدة من اكثر العروض التي تشهد أقبال كبير من جانب العملاء حيث توفر أسواق العثيم بشكل اسبوعي تشكيلة رائعة وطازجة من الفواكه التي يبحث عنها المواطنين باستمرار، وأبرز أنواع الفواكه والخضروات المتاحة هي المشمش والمانجو والتفاح الأحمر والشمام الأردني كما يمكنك الحصول علي بامية محلية وجزر مستورد والليمون الأصفر بأقوى العروض من أسواق عبدالله العثيم.

عروض اللحوم الطازجة من العثيم اليوم تحتوي علي تشكيلة متنوعة من اللحوم المختلفة وأبرزها لحم عجل بلدي ولحم حاشي ولحم تيس بلدي ولحم خروف بربري ولحم عجل باكستاني والعديد من أنواع اللحوم المختلفة التي توفرها أسواق العثيم طازجة لعملائها وبتخفيضات كبري.

يمكنك شراء من خلال أسواق العثيم صدور دجاج التنمية وفيلية دجاج الفروج الذهبي ولحم مفروم بقر برازيلي، ودجاج طازج من شركة التنمية التي توفرها أسواق العثيم بخصومات مميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *