رسم دخول منتزة السلام أبها محتويات الحديقة وأهم الفعاليات

رسم دخول منتزة السلام أبها محتويات الحديقة وأهم الفعاليات

يعتبر منتزه السلام أبها من أشهر المنتزهات في المملكة العربية السعودية التي يقصدها عدد كبير من الزائرين، حيث أنه يمتاز بموقع رائع مع وجود باقة كبيرة من الأنشطة الترفيهية فيها، سوف نتعرف على خدماته وعلى رسم دخول منتزة السلام أبها من خلال هذا المقال بشكل تفصيلي.

منتزة السلام
منتزة السلام

الأنشطة الترفيهية في حديقة السلام ابها

يتوافر عدد متنوع من الأنشطة الترفيهية في حديقة السلام أبها ومنها:

  • وجود مجموعة من الأماكن التي تتيح لكم الجلوس مع العائلة في مكان رائع مع وجود مظلة لمنع أشعة الشمس من مضايقة الزائرين.
  •  يمكنك الدخول لحديقة الحيوانات الموجودة في المنتزه والتي يتوافر بها توليفة رائعة من الحيوانات التي تساعدك في مشاهدة الحيوانات عن قرب ما بين قرود ونمور وقطط وغيرها.
  •  بحيرات مائية رائعة مع مساحات خضراء شاسعة تتمكن من الجلوس بجوارها والتمتع بالنظر لها كما يمكنك التقاط مجموعة من الصور التذكارية فيها.
  •   هناك مجموعة كبيرة من منافذ البيع التي تتيح لك التسوق بشكل رائع في حديقة السلام أبها فيمكنك أن تحصل على كل ما تريد بدون صعوبةـ فيمكنكم شراء ألعاب للصغار مع حقائب متنوعة وعدد كبير من الهدايا التذكارية.
  •   ملاهي السلام أما عن الألعاب فيتوافر مجموعة كبيرة من الألعاب في ملاهي السلام ليتمكن الصغار من قضاء وقت ممتع مع وجود ألعاب للكبار، فهناك لعبة سباق سيارات ومجموعة من الألعاب الإلكترونية.
  •  ألعاب خطيرة ومغامرة سوف تجعلكم تخوضوا تجربة فريدة من نوعها في حديقة السلام أبها والتي تتناسب مع الكبار والعوائل.
  •  أما عن تناول الطعام فيمكنك أن تتناول الطعام بكل سهولة في أحد المطاعم الموجودة في الحديقة فهناك وجبات سريعة ممتازة في المكان تناسب الكبار والصغار وسوف يحبون تناولها بشكل كبير.
أفضل منتزهات أبها
أفضل منتزهات أبها

محتويات حديقة السلام أبها

  • يوجد داخل الحديقة مجموعة من الألعاب المميزة منها سباق دبابات وهناك طاولات للبلياردو كما يتوافر لعبة الثور.
  • يتوافر عشرين مقعد للصغار، صالة فيديو واسعة من أجل الألعاب الإلكترونية، هناك مجموعة ممتازة من الطائرات الشراعية، مساحات خضراء للجلوس مع بحيرات ممتازة ومجموعة من المطاعم.
السياحة في أبها
السياحة في أبها

رسم دخول منتزة السلام أبها

بالنسبة لسعر دخول الفرد في حديقة السلام أبها هو 5 ريال سعودي للفرد الواحد، وعن مواعيد فتح الحديقة فهو من الساعة الواحدة في الظهر حتى الواحدة منتصف الليل طوال الأسبوع مما يتيح لك فرصة رائعة للتنزه فيها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *