بالمشط طريقة لف ورق العنب والكرنب بسرعة الصاروخ هتلفي كمية كبيرة في وقت قصير

بالمشط طريقة لف ورق العنب والكرنب بسرعة الصاروخ هتلفي كمية كبيرة في وقت قصير

تعتبر أكلة ورق لعنب والكرنب من الأكلات المشهورة والمحببة والتي يكثر عملها من قبل الكثير من ربات البيوت ويطلبه أفراد الأسرة، ولكن من المعروف أن لف ورق العنب يتطلب وقت طويل لأن كمية الورق تكون كبيرة وتتطلب طريقة لف معينة مما يجعل ربة المنزل تخذ وقت طويل في التحضير، لذلك نقدم من خلال التقرير إلى كل ربات البيوت ما ينجز لهم الوقت لطهي المحشي بشكل أسرع حيث تعد طريقة لف ورق العنب والكرنب بالمشط والتي تعتبر من الطرق السهلة والبسيطة والتي تسهل على كل ربة منزل كيفية لف المحشي بسهولة في أسرع وقت.

طريقة لف ورق العنب والكرنب بالمشط

لإنجاز كمية كبيرة من محشي ورق العنب والملفوف، من الممكن أن تتبع ربة المنزل طريقة سريعة للف ورق العنب والكرنب بالمشط وبمنتهى السهولة لإنجاز لف كمية كبيرة من الورق، وتعد طريقة اللف بالمشط سريعة ومن السهل اتباع خطواتها حتى تنجز ربة البيت عمل أكلة تعتبر من الأكلات المحببة للجميع، وتعتبر من الأطباق الرئيسية المميزة على مائدتك.

خطوات للف ورق العنب بالمشط

تعتبر تلك الطريقة سريعة ومناسبة للف ورق العنب والكرنب أيضًا والخطوات تكون كما يلي:
لا بد من تحضير مكونات الوصفة وهي 3 كوب من الأرز مع الكزبرة الخضراء والبقدونس بحجم كوب، وبهارات مشكلة، ومعجون الصلصة، و2 كوب من الطماطم، و2 بصلة تكون مبشورة ناعم.

  • بعد أن يتم خلط كل لمكونات تكون جاهزة للاستخدام، وورق العنب لا بد وأن يكون مسلوق جاهز، والكرنب أيضًا يكون مسلوق ومقطع إلى ورق بحجم صغير، لتكون كل أصابع المحشي بحجم مناسب ومتقارب.
  • يتم وضع ورق ورصه على طبقة من البلاستيك، ثم نضع المشط كلما أردنا لف صف من الورق حيث أنه يساعد في أن تكون كمية الخليط متساوية في داخل كل ورقة.
  • بعد الانتهاء من كل كمية ورق العنب والكرنب الموجودة، يتم وضع كل ورق العنب في حلة مناسبة بعد وضع شرائح من الطماطم والفلفل في أسفل الحلة، ثم يتم رص أصابع المحشي، وتتم تسويتها خلال أقل من ساعة.

محشي ورق العنب والكرنب من الأكلات المفضلة الكثير من الأطفال والصغار ولكن عند تحضيره يحتاج الكثير من الوقت والجهد لذا تبحث الكثير من السيدات عن طريقة سهلة لاعداد المحشي في أسرع وقت لذا قدمنا لكم طريقة سهلة وبسيطة إعداد المحشي باستخدام المشط وسوف تقومي باعداد أكبر كمية في وقت قصير جدا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *