التخطي إلى المحتوى

يبدأ تقديم الامن العام القبول والتسجيل 1439 الأحد القادم، هبر رابط تسجيل وزارة الداخلية توظيف قوات الأمن العام لعدد من الرتب العسكرية الشاغرة للخريجين السعوديين، وفق مجموعة المؤهلات والتخصصات المتاح لها التسجيل في وظائف الأمن العام الجديدة وشروط القبول المنصوص عليها، وذلك خلال فترة القبول والتسجيل المحددة لاستقبال طلبات الخريجين من مختلف الكليات والمعاهد والمدارس .

إعلان توظيف قوات الأمن العام حدد مجموعة من الرتب العسكرية الشاغرة، والتي من بينها وكيل رقيب ورتبة عريف، ورتبة جندي أول، ورتبة جندي وحدد التخصص والمؤهل الدراسي المسموح له التسجيل على كل وظيفية عسكرية من المشار إليها، حيث يتم التسجيل على موقع وزارة الداخلية ابشر التوظيف الإلكتروني Jobs.moi.gov.sa، وفق مواعيد فتح رابط الامن العام القبول والتسجيل 1439 .

موعد فتح رابط الامن العام القبول والتسجيل 1439

وزارة الداخلية ستفتح رابط الامن العام القول والتسجيل 1439، أمام الخريجين بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 4-5-1439 في العشرة صباحاً، على أن تتواصل عملية التقديم على الوظائف العسكرية حتى يوم الخميس 8-5-1439 هجرياً، وذلك لمجموعة الوظائف العسكرية المرفق بيانها أدناة.

الوظائف العسكرية المؤهلات والتخصص
وكيل رقيب حملة كليات التقنية و دبلوم الكليات المتوسطة ، وما يعادل لذلك لمن تتخطى مدة دراسته سنتين ونصف
عريف جميع أقسام خريجي الثانوية العامة، ومع دورة تخصصية لمدة من سنة ونصف وحتى سنتين ونصف
جندي أول الثانوية العامة بكل الأقسام وما يعادل ذلك، مع وجود دورة تخصصية لمدة ما بين 6 شهور وحتى سنة ونصف
جندي خريجي الثانوية العامة وما يعادلها

رابط تقديم الامن العام الجديد ابشر التوظيف

التقديم على موقع وزارة الداخلية عبر بوابة التوظيف الإلكتروني ابشر، وسنرفق شروط القبول والتسجيل قريباً

تقديم الأمن العام 1439

الشروط العامة التي سيتم على اثرها الدخول إلى وظائف  الامن العام القبول والتسجيل 1439، ستكون موجودة على الرابط الإلكتروني للتسجيل .

تحديث :  التفاصيل الكاملة وشروط القبول والتسجيل الخاصة بتقديم وظائف الامن العام القبول والتسجيل 1439، موضحة بالكامل على بوابة ابشر الإلكترونية للتوظيف، وكذلك مواعيد بداية ونهاية فترة التسجيل في وظائف الأمن العام.

رابط وظائف نسائية بالأمن العام

تحديث: الأحد الموافق 9-6-1439 تستقبل بوابة القبول والتسجيل على موقع أبشر وزارة الداخلية، المتقدمات من خريجات الثانوية العامة لشغل الوظائف العسكرية النسائية المشار إليها بعالية .

تحديث : بدء رسميا التسجيل في وظائف الأمن العام لنساء والتي يستمر التسجيل بها حتى الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق 13 جمادي أخر 1439، والرابط بعالية يشمل التفاصيل .

تحديث : يستقبل موقع التوظيف الإلكتروني أبشر، طلبات شغل وظائف مديرية الأمن العام على رابط الأمن العام القبول والتسجيل حتى يوم الخميس القادم في تمام العاشرة صباحاً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.