تقديم الامن العام للنساء 1439 : رابط التقديم على الوظائف النسائية الشاغرة ومواعيد التسجيل

تقديم الامن العام للنساء 1439 : رابط التقديم على الوظائف النسائية الشاغرة ومواعيد التسجيل

إعلان وظائف عسكرية للنساء حيث يُفعل رابط تقديم الامن العام للنساء 1439 على وظيفة جندي يوم الأحد المقبل، وفق شروط تقديم مديرية الأمن العام المنشورة على بوابة القبول والتسجيل بموقع التوظيف الإلكتروني لوزارة الداخلية السعودية، والمؤهلات والتخصصات العلمية المسموح لها بالتسجيل في الوظائف الشاغرة بمجموعة من المناطق والمدن في المملكة العربية السعودية.

المديرية العامة للأمن العام أعلنت عن إتاحتها القبول والتسجيل لخريجات الثانوية العامة وما يعلوها، وسيتم تعين الخريجات بوظيفة جندي بالأمن العام في مناطق المدينة المنورة ومكة المكرمة، منطقتي الرياض  والقصيم، ومناطق الباحة والشرقية وعسير ، وتمسن مجموعة من الشروط العامة لقبول الخريجات على الوظائف العسكرية للنساء لعام 14329 .

مواعيد تقديم الامن العام للنساء

التقديم على وظائف عسكرية بالأمن العام للنساء سيكون بداية من الأحد المقبل الموافق 9-6-1439 هجرياً، ونشرت مجموعة من الشروط العامة المتعارف عليها من الإعلانات الوظيفية للتشغيل في الوظائف العسكرية سنرفق لكم بعضها والباقي موضح على رابط تقديم الامن العام للنساء عبر بوابة القبول والتسجيل المبين بنهاية سرد البيانات.

تضمنت شروط تقديم وظائف الأمن العام أن تكون الخريجات راغبات التسجيل سعوديات الجنسية  من حيث الأصل أو المنشأ وللمنشأ خالة من الاستثناء، وأقل مؤهل علمي هو الثانوية العامة والشهادات المعادلة، والطول لا يقل عن 155 سم، وهماك توازن بين الوزن والطول، وألا تكون المتقدمة متزوجة بشخص غير سعودي، وهناك شرط متعلق بالتوظيف بالقطاعات الحكومية، ومقر إقامة المتقدمة وولي أمرها.

رابط تقديم وظائف الأمن العام

نهاية تقديم الامن العام للنساء 1439 سيكون بمشيئة الله يوم الخميس 13-6-1439 في تمام العاشرة صباحا نفس توقيت بداية التقديم على الوظائف النسائية بالأمن العام الأسبوع المقبل

رابط تقديم الامن العام

رابط التسجيل في وظائف النساء بالأمن العام

المزيد من الشروط والتوضيحات على موقع وزارة الداخلية .

تحديث : 24 ساعة تفصلنا عن بداية تقديم الامن العام للنساء للوظائف الواردة بالإعلان المنشور على بوابة وزارة الداخلية للتوظيف الإلكتروني وشروط التقديم والتعليمات العامة للقبول مبينة بعالية.

تحديث : ساعات قليلة وتفتح وزارة الداخلية رابط بوابة التوظيف الإلكتروني لقبول الخريجات على وظائف الامن العام العسكرية للنساء، والمرفق بيانها بعالية والتفاصيل على رابط القبول والتسجيل .

تحديث : التسجيل متاح الآن على الرابط المرفق بعالية على وظائف الأمن العام للنساء، والتي تم توضيح شروط التقديم عليها ومواعيد القبول والتسجيل وفق إعلان تقديم مديرية الأمن العام للوظائف الشاغرة.

تحديث : ساعات قليلة متبقية من الفترة الزمنية المتاحة لاستقبال طلبات تقديم الامن العام للنساء عبر موقع وزارة الداخلية، وفور انتهاء التسجيل سنترقب نتائج قبول الوظائف النسائية في مديرية الأمن العام .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *