واتساب يسمح بميزة جديدة اخفاء الرقم لحماية خصوصية للمستخدمين

واتساب يسمح بميزة جديدة اخفاء الرقم لحماية خصوصية للمستخدمين

واتساب يسمح بميزة جديدة ، يعتبر تطبيق الواتساب من أشهر تطبيقات المراسلة المشهورة حول العالم، ويفضله كثيرون للاستخدام الدائم والتواصل مع الأصدقاء والعائلة بكل سهولة وبالتالي يتم العمل على إجراء العديد من التحديثات المستمرة من وقت لآخر وإطلاق العديد من الميزات الجديدة التي تجعل التطبيق يستخدم بشكل أفضل، إلى جانب أنه يمنح مستخدميه الخصوصية عند استخدام تطبيق الواتساب لذلك، سوف نتعرف في هذا المقال على الميزة الجديدة التي أعلنت عنها الواتساب والتي تسمح بإخفاء الرقم عن باقي الأشخاص الأخرين خاصة الغير مسجلين لديك على الهاتف.

تعتبر الميزة الجديدة التي أعلن عنها مؤخراً في تطبيق الواتساب هي إضافة اسم المستخدم، التي تجعل المستخدم يتمكن من الحفاظ على خصوصيته عند استخدام هذا التطبيق، وبالتالي سوف تصبح هذه الميزة بديلة للأسماء بدلاً من أرقام الهواتف.

واتساب يسمح بميزة جديدة اخفاء الرقم

يمكن الاستفادة من هذه الميزة الجديدة بعد تحديث التطبيق، من خلال استخدام الملف الشخصي وتحديد اسم فريد للمستخدم، بدون استخدام رقم الهاتف ولا يستطيع الأشخاص الآخرون الاطلاع على الرقم.

يمكن مشاركة اسم المستخدم مع الأشخاص الآخرين، وبالتالي يمكنهم التواصل معك، ولكن سوف يكون هناك حفاظًا على الخصوصية، من عدم الاطلاع على الرقم وبالتالي، سوف يساعدك في الانضمام إلى الأشخاص الآخرين والدردشات الجماعية، بدون القلق بسبب إظهار رقم الهاتف الخاص بك للجميع، بل سوف يظهر اسم المستخدم الذي قمت بكتابته في المجموعة وليس رقم الهاتف.

 إنشاء كلمة مرور لا يستطيع الذكاء الاصطناعي

  • يمكن إنشاء كلمة مرور لا يستطيع الذكاء الاصطناعي اختراقها، وذلك عن طريق كتابة كلمة مرور قوية ومعقدة، تحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز خاصة، وتوصي منصة Passgaan بعدم استخدام كلمات المرور الشائعة، التي يمكن للذكاء الاصطناعي اختراقها بسهولة، وبالتالي يجب الحرص على كتابة كلمة مرور قوية ومعقدة.
  • أوضحت المنصة أن استخدام كلمة مرور مثل “phonefan99” لا يمكن اختراقها في فترة تصل إلى ستة أشهر، وكلما زاد عدد الأحرف في كلمة المرور، ازدادت صعوبة اختراقها، وبالتالي يجب تجنب استخدام كلمات المرور الضعيفة التي يمكن للذكاء الاصطناعي اختراقها في غضون دقائق، ويجب على المستخدمين الحرص على كتابة كلمة مرور قوية ومعقدة، وتغييرها بشكل دوري، للحفاظ على أمان حساباتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *