عروض بنده الصفحة الرئيسية بخصم 40٪ حتى نفاذ الكميات

عروض بنده الصفحة الرئيسية بخصم 40٪ حتى نفاذ الكميات

نقدم لحضراتكم اليوم ١٤ يونيو أحدث عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda على أسعار جميع السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية، وتشمل: الأجهزة الكهربائية الكبيرة وكذلك اجهزة المطبخ الحديثة بأفضل الأسعار حتى الإثنين المقبل أو حتى نفاذ الكميات، فتابعونا من خلال مقالات موقع ثقفني لجديد العروض العربية، وجميع الأخبار العربية….

عروض بنده الصفحة الرئيسية على الأجهزة الكهربائية

توفر محلات بندة السعودية اليوم ١٤ يونيو خصم يصل إلى ٤٥٪ على اسعار السلع التالية بمختلف فروع الماركت ضمن أحدث عروضه الأسبوعية، ومنها: تخفيض على سعر الخلاط اليدوي من مولينكس Moulinex، وخصومات على أسعار فرامات اللحم من جيباس Geepas، وكذلك خلاط مولينكس مع مطحنة، وخلاط مولينكس الكهربائي عالي الشدة، كما بالفروع خصومات على أسعار خلاط المطحنة السريع منMoulinex، وجميع خلاطات سنكور Sencor المميزة.

عروض خاصة من بندة لفترة محدودة

تنزيلات خاصة
عروض خاصة

توفر محلات بندة السعودية بالإضافة للعروض السابقة عروض خاصة على أسعار مكوايات البهار من بلاك اند ديكر black and decker، وخصومات أخرى على أسعار الشواية المسطحة من سنكور، وخصم آخر منهم على سعر طقم أواني الطبخ الرخام من هوم وي، ولديهم أيضاً عروض على أسعار قدر الضغط من مستر كوك Mr. Cook، وخصم غيره على سعر مايكروويف كليك اون الرقمي، وتنزيلات خاصة على أسعار طقم أواني الطبخ السوبر من تيفال Tefal.

عروض مميزة من بندة السعودية Panda

تنزيلات حصرية اليوم ولفترة محدودة من بندة السعودية Panda Ksa على أسعار: القلاية بدون زيت من تيفال Tefal، وخصومات أخرى منهم على أسعار قدر الضغط الكهربائي من بالسون Palson، وتخفيضات حصرية منهم على أسعار باقي الأجهزة وأدوات المطبخ.

عروض خاصة من بنده السعودية Panda

خصومات اليوم
خصومات مميزة

توفر محلات بندة أيضاً عدة تنزيلات على أسعار: الإبريق الزجاجي من مستر هوم، وخصم آخر منهم على سعر طقم كاسات مستر كوك القطعتين، وتنزيلات أخرى على أسعار حافظات كلوب لومينارك، وحافظة لوف باستا من نفس النوع، وكذلك لديهم تخفيض على سعر طقم الصواني الفرن للكبة، والصينية المستطيلة من لومينارك.

تنزيلات خاصة حتى نفاذ الكميات

خصومات مميزة جداً، ومنها: تخفيض على سعر الخلاط اليدوي الكهربائي من مولينكس Moulinex، وخصومات على أسعار فرامات اللحم من جيباس Geepas، وكذلك خلاط مولينكس مع مطحنة، وخلاط مولينكس الكهربائي عالي الشدة، كما بالفروع خصومات على أسعار خلاط المطحنة السريع منMoulinex، وجميع خلاطات سنكور Sencor المميزة.

عروض حصرية من بندة بالسعودية

عروض خاصة

توجد أيضاً بفروع بندة السعودية Panda Ksa خصومات مميزة على أسعار: منظف الحمام من هاربيك باور بلس، وتخفيض غيره منهم على سعر مطهر ديتول Dettol بحجم 250 ملل، وكذلك منظف ديتول بالصنوبر 1.8 لتر، وكذلك أقراص فانيش لغسالات الصحون بالليمون، كما لديهم تخفيض على سعر منظف الأسطح من ديتول بالصنوبر.

خصومات خاصة من بندة هايبر ماركت

خصومات بندة

خصومات حصرية اليوم 21 يونيو على أسعار: الجبن الحلوم كامل الدسم من السوسن، وخصم آخر منهم على سعر قالب الجبن الشيدر متعددة الإستعمالات من فرسانا المطبوخة، وتخفيض آخر منهم على سعر الجبنة الكريمية المثلثات من لاكتيما، وكذلك غموس الجبنة اليوناني من بيتينيس، وتخفيضات على أسعار باقي منتجات لاكتيما.

بندة ماركت في المملكة العربية السعودية، ومنها: خصم على سعر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *