نتائج الثالث متوسط 2023 ديالى بالرقم الامتحاني عبر موقع وزارة التربية العراقية

نتائج الثالث متوسط 2023 ديالى بالرقم الامتحاني عبر موقع وزارة التربية العراقية

نتائج الثالث متوسط 2023 ديالي، يترقبها الطلاب في الوقت الحالي وقد بدأ البحث عنها بالفعل في الأيام الأخيرة، نتائج الثالث متوسط محافظة ديالي ستعرض في وقت لاحق، وأشارت وزارة التربية العراقية بأنها ستعمل على توفير النتائج من خلال موقعها الإلكتروني، هذا بالإضافة إلى موقع ناجح وموقع نتائجنا results mlazemna، وتم وضع أكثر من طريقة لاستخراج النتائج من أجل تسهيل الأمور على الطلاب والأولياء أيضا ممن يريدون الحصول على نتائج أبنائهم، وسنوضح لكم طريقة استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول 2023 برقم المقعد، تابعوا معنا.

نتائج الثالث متوسط 2023 ديالى

لا تزال نتائج الثالث متوسط 2023 ديالى محل انتظار لدى العديد من الطلاب العراقيين حاليا، سيتم نشر نتائج الصف الثالث متوسط ديالى في الوقت المحدد، وترفع كل النتائج على شكل كشوفات بي دي أف من طرف وزارة التربية العراقية، فيما يلي نوضح لكم خطوات التعرف على النتائج من خلالها:

  1. ادخل إلى موقع وزارة التربية العراقية
  2. بعد ذلك أضف كود التحقق في المكان المخصص له
  3. اختر المرحلة التعليمية التي ينتمي لها الطالب وحدد نتائج 3 متوسط
  4. اكتب الرقم الامتحاني الخاص بك في المكان المحدد
  5. اضغط على خيار عرض النتائج
  6. سيظهر في الأخير المجموع الكلي الذي تحصل عليه الطالب.

رابط نتائج الثالث متوسط ديالي موقع نتائجنا

بدأت الامتحانات في أول يوم من شهر يونيو الجاري 2023، ثم ستتم عمليات التصحيح مباشرة في كل المراكز الامتحانية المتواجدة بالعراق. بعد ذلك سيتم عرضها في كل محافظة على حدى، وتنشر نتائج ثالث متوسط 2023 عبر موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com/ على الإنترنت، واستخراج النتائج من خلاله يكون كالآتي:

  1. الدخول إلى موقع نتائجنا
  2. بعد ذلك يختار الطالب نتائج الثالث متوسط
  3. يبحث عن اسم المحافظة التي يقيم فيها من القائمة الموجودة أمامه
  4. إن كانت متاحة سيجد زر تنزيل النتائج باللون الأخضر، أما إن لم يكن قد أعلن عنها بعد سيجد كلمة “قريبا”.

انتهت مرحلة الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي في العراق منذ أيام قليلة في مختلف المراكز. وقد استغرق هذا حوالي أسبوع، بدأ الإعلان عنها يوم الثاني من يونيو والبداية كانت مع محافظة الكرخ. في حين أن آخر محافظة أعلنت عن النتائج هي محافظة نينوى في العراق، كما أتيح للطلاب تقديم الاعتراضات على النتائج الخاصة بهم.

نختم المقال الذي خصصناه لموضوع نتائج الثالث متوسط 2023 ديالى برقم المقعد. وستصدرها وزارة التربية العراقية في الأيام القليلة القادمة. انتهت عملية الإعلان عن نتائج السادس ابتدائي في العراق مؤخرا، بحيث تم رفع نتائج كل المحافظات تباعا واستمرت عملية الإعلان عن النتائج لأسبوع كامل حتى تم الانتهاء من كل المحافظات، ونفس الأمر سيكون مع نتائج صف ثالث متوسط 2023 دور اول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *