مبهر للعرايس.. كريم الصيدلية هينورك وهيشيل سواد السنين من الجسم والاماكن الحساسه والابطين جربي بنفسك

مبهر للعرايس.. كريم الصيدلية هينورك وهيشيل سواد السنين من الجسم والاماكن الحساسه والابطين جربي بنفسك

كريم الصيدلية هينورك وهيشيل سواد السنين من الجسم يرغب معظم الناس في الحصول على بشرة نضرة خالية من البقع الداكنة وغيرها من مشاكل البشرة، بعض الناس يحاولون طرقًا مختلفة لتحقيق ذلك، حيث يذهب البعض إلى أقصى حد في إنفاق الكثير من المال لشراء منتجات تفتيح البشرة، بينما يجرب البعض الآخر الطرق الطبيعية.

نصائح لتفتيح البشرة

هناك عدة طرق لتفتيح بشرتك، بعضها طبيعي أكثر من البعض الآخر وبعضها أكثر قسوة، ستحتاج إلى التجربة لمعرفة الطريقة الأنسب لبشرتك، إحدى الطرق الطبيعية هي

عصير الليمون

  • حيث يحتوي عصير الليمون على حامض الستريك الذي يساعد على تفتيح لون البشرة وتفتيحها بشكل طبيعي، ببساطة ضع عصير الليمون على كرة قطنية وضعها على المنطقة المرغوبة.
  • يمكنك تركه لمدة تصل إلى ساعة  لكن تأكد من اختباره على منطقة صغيرة أولاً للتأكد من أنك لست حساسًا لعصير الليمون.
  • يمكنك أيضًا تجربة استخدام العسل، فهو عامل تفتيح طبيعي وله أيضًا خصائص مضادة للبكتيريا، ضع العسل على المنطقة المرغوبة واتركه لمدة تصل إلى ساعة، يمكنك أيضًا إضافة القليل من عصير الليمون إلى العسل للحصول على قوة تفتيح إضافية.

كريم ميبو لتبييض البشره والجسم

إذا كنت تبحث عن طريقة أكثر فاعلية للبشرة، يمكنك تجربة استخدام كريم ميبو يمكنك إيجاد كريم التبييض ميبو في معظم الصيدليات، لكن احرصي على اتباع التعليمات بعناية، لأن كريم ميبو يمكن أن يسبب تهيجًا إذا تم استخدامه بشكل غير صحيح.

ضعي الكريم على المنطقة المرغوبة واتركيه للمدة المحددة على العبوة، مهما كانت الطريقة التي تختارها، تأكد من اختبارها على منطقة صغيرة أولاً للتأكد من أنك لست حساسًا للمكونات.

طريقة تحضير وصفة ميبو مع النشا

يحتوي كريم ميبو على عنصر يسمى الجلوتاثيون، المعروف بمقدرته على تفتيح لون البشرة، حيث يعمل الجلوتاثيون عن طريق تثبيط إنتاج الميلانين الصبغة التي تعطي الجلد لونه من خلال تقليل إنتاج الميلانين  وبالتالي تعمل على تفتيح البشرة لتحضير ميبو مع النشا لتفتيح البشرة سوف تحتاج:

  • معلقتين من كريم ميبو.
  • معلقين من النشا.
  • مقدار من الماء للعجن.

لعمل المعجون اخلطي ملعقتين كبيرتين من مسحوق النشا مع 1/4 كوب من الماء في وعاء. قلبي حتى يذوب المسحوق تمامًا، وبمجرد أن يصبح المعجون ناعمًا ضعه على بشرتك.

سنفرة الأرز وزيت الورد لتفتيح الجسم

المكونات ملعقة كبيرة من مطحون الأرز. ملعقة كبيرة من زيت الورد.

خطوات التحضير

  • في إناء صغير الحجم ضعي زيت الورد مع الأرز المطحون. ابدأي في دمجهم سويا لحين الاختلاط الجيد.
  • حاولي أن تجعلي بشرتك رطبة إلى حد ما لتكون أسهل في التعامل.
  • ابدأي بفرك كامل الجسم بهذا المزيج بشرط أن تكون حركات لطيفة ودائرية.
  • قومي بتدليك الجسم حتى تتخلصي من كل الجلد الميت. استمري لمدة ربع ساعة وبعدها اشطفي جسمك بالماء الفاتر وبعدها رطبي جسمك بكريم مرطب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *