هل يمكن إلغاء تأشيرة الاستقدام واسترداد الرسوم؟

هل يمكن إلغاء تأشيرة الاستقدام واسترداد الرسوم؟

أجابت منصة مساند لخدمات العمالة المنزلية، على تساؤل الكثير من المواطنين بالمملكة عن سؤالهم هل يمكن إلغاء تأشيرة الاستقدام واسترداد الرسوم والإجراءات المتبعة حيال ذلك لجميع المستفيدين في حالة إلغاء إشارة الاستقدام، ردا على التساؤل الذي تداول بين رواد تطبيق التواصل الاجتماعي توتير، حول حقيقة إلغاء تأشيرة الاستقدام ولم يتم استرداد الرسوم حتى اليوم؟ فماذا أفعل؟

هل يمكن إلغاء تأشيرة الاستقدام واسترداد الرسوم

أجاب موقع منصة مساند على سؤال هل يمكن إلغاء تأشيرة الاستقدام واسترداد الرسوم بأنه يمكن لجميع المستفيدين من هذه الخدمة أن يطلعوا على حالة التأشيرة من خلال الحساب الشخصي على مساند، والاستعلام عن المدفوعات الحكومية، والتواصل مع جهات الاختصاص من خلال الاتصال على الرقم 920002866 .

فيما أعلنت منصة مساند لتقديم الخدمات الإلكترونية للعمالة المنزلية، أن الاستقدام من خلال مساند غير جميع المفاهيم عن الطريقة التقليدية واختصر عليك الوقت والمجهود، وإنجاز العديد من المهام من خلال هذه المنصة، ومن أبرز هذه الإجراءات:

  • توحيد جميع مكاتب المملكة للاستقدام في مكان واحد فقط.
  • كما ان الاستقدام يتم من خلال خطوات إلكترونية عبر منصة مساند.
  • أيضا تم توسيع المهن الخاصة بالاستقدام.
  • وضع جنسيات بخيارات متعددة، لتحدد جنسية العمالة التي ترغب في استقدامها.
  • التكاليف لها سقف محدد على الموقع.

خدمات التأمين على العمالة

أكدت المنصة أيضا على أنها تقدم جميع خدمات التأمين على العمالة المنزلية في المملكة، مشيرة إلى أن التأمين قاصرا على عقود العمالة المنزلية الجديدة فحسب، يأتي هذا في إطار طرح تساؤل قال فيه أحد المغردون “بخصوص العاملة المنزلية القديمة، هل يمكن تسوية تأمين للعقد؟”، فأوضحت المنصة أن هذا التأمين يشمل العمالة الجديدة فقط، وردت المنصة قائلة :”نعتذر منك، ولكن التأمين مقتصرا على عقود العمالة المنزلية الجديدة فقط”، وأضافت أن خدمة التأمين على العقود هي خدمة تجريبية غير إلزامية في الفترة الحالية.

وأوضحت منصة مساند أيضا أنه أصبح بالإمكان الاستقدام بتكلفة أقل. من خلال الخدمة المعروفة بالطريقة التقليدية القديمة. مع توفير المزيد من الوقت والمجهود. في جعل جميع خطوات الاستقدام تتم إلكترونيا من مكان واحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *