بخصم حصري من Saco يصل حتى ٤١٪ على أدوات المطبخ العصرية

بخصم حصري من Saco يصل حتى ٤١٪ على أدوات المطبخ العصرية

عروض saco، تستغرق الفتيات المقبلات على الزواج وقتا طويلا باحثة عن أدوات المطبخ العملية التي تساعدها في تحضير أشهى وألذ الأكلات، فمتجر ساكو يقدم لكل سيده للمطاعم والفنادق تشكيلة كبيرة من جميع احتياجاتك التي لا يمكن الاستغناء عنها، سواء كان بمنزلك أو أصطحبها أثناء التنزه خارج المنزل، فمتجر saco يحتوي على الكثير من الأقسام التي تحمل العديد من الخصومات الضخمة، استمتعوا بخصم ٤١٪ على أدوات المطبخ العصرية.

بخصم حصري من Saco يصل حتى ٤١٪ على أدوات المطبخ العصرية

  • أشتري من متجر ساكو طقم أدوات المائدة ماركة اميفا، مصمم بتصميم لؤلؤي، الطقم مكون من 24 قطعة، متوفر باللون الفضي، مصنع من مادة ستانلس ستيل المتين الصلب عالي الجودة، تحتوي المجموعة على 6 ملاعق صغيرة، 6 ملاعق كبيرة، 6 أشواك، 6 سكاكين، سهل في تنظيفه، سعر الطقم ٧٩.٠٠ ريالا بدلاً من ١٣٥.٧٥ ريالا.
  • موزع مشروبات مزود بسبورة وحامل ماركة سيركل وير، يمكن غسلها في غسالة الصحون، مصنع من الزجاج ومعدن عالي الجودة لقوة التحمل، الموزع الزجاجي خال من الرصاص بنسبة 100٪ وخال من المواد الكيميائية الضارة لضمان السلامة، سعة الجالون 2.25 سم، متوفر باللوني شفاف وأسود، بسعر ٧٩.٠٠ ريالا بدلاً من ٩٦.٧٥ ريالا.
  • طقم فناجين قهوة الصحون مكون من 13 قطعة مع حامل، ماركة بين سيرفي، مصنعا من مادة خزف صيني، متاح باللون الأبيض والأزرق، آمنة عند وضعها في الميكرويف أو غسالة الأطباق، سعة الأكواب 90 مل، وتتميز بألوان جميلة، يمكنك استخدام  الفناجين لتقديم القهوة أو الشاي أو المشروبات الأخر، يمكنك وضعه في الميكروويف وغسالة الصحون، سعر الطقم ٣٥.٠٠ ريالا بدلاً من ٤٩.٧٥ ريالا.

عروض الصيف من متجر saco بخصومات تصل إلى ٤١٪

  • طقم أكواب شاي ماركة دملاج، مكون من 6 قطع، مصنع من مادة الزجاج، اللون أبيض وذهبي، بلد المنشأ الأردن، مقبض قوي يوفر الراحة عند حمله، مصمما خصيصا لتقديم المشروبات الساخنة والبارد، مصنوع من زجاج عالي الجودة لضمان متانة طويلة الأمد، سعر الطقم ٢٥.٠٠ ريالا بدلاً من ٤٩.٧٥ ريالا.
  • طقم وعاء آيس كريم زجاجي مكون من 3 قطع، متوفر باللونين الشفاف والذهبي، مزغرف بالخط العربي الجميل لكي يعطي مظهرا جماليا رائعا، يتميز بقاعدة متينة وعمق واسع، سعر الطقم ١٩.٥٠ ريالا بدلاً من ٣٨.٢٥ ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *