لساعات قليلة فقط عروض العثيم على منتجات الصيف بجميع الأقسام والفروع Al othaim

لساعات قليلة فقط عروض العثيم على منتجات الصيف بجميع الأقسام والفروع Al othaim

لساعات قليلة فقط عروض العثيم حتى نفاذ الكميات بجميع الأقسام والفروع في المملكة العربية السعودية، حيث لديهم العديد من السلع عالية الجودة المحلية والمستوردة، والتي تشمل سلع غذائية وغير غذائية بخصم يصل إلى 60% حتى نفاذ الكميات، وإليكم العروض مصورة بالأسعار في الفقرات التالية…

عروض العثيم السعودية اليوم 13 يونيو

عروض العثيم
عروض العثيم

سلع مميزة وأسعار خاصة من العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market لصيف 2023، ومنها: خصم على سعر خلاط كيينود الكهربائي، وخصم آخر على سعر قطاعة الخضار من كيينود، وخصومات أخرى منهم على أسعار خلاط كيينود الكهربائي اليدوي، وتخفيضات أخرى على أسعار مكواة هومر البخارية، وأيضاً لديهم تنزيل على سعر خلاط كليك أون Click on، وتنزيلات خاصة على أسعار غلاية جيباس Geppas الكهربائية المميزة، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار خلاطات كيينود، ومكنسة هومر الكهربائية، كما بالفروع عروض على أسعار جميع برادات الماء الحار والبارد من نيكاي، كما لديهم خصم على سعر مكيف جيباس Geepas الكهربائي، ومروحة جي في إس برو.

خصومات خاصة من العثيم Al othaim

عروض أسبوعية متجددة من أسواق عبدالله العثيم اليوم، وتشمل: عرض على سعر زيوت الزيتون مختلفة الأنواع، وكذلك زيت دوار الشمس المميز من نور Nour، كما بالفروع عروض أخرى على أسعار باقي منتجات الألبان من ماركتي بوك ولافاشكيري، وكذلك من ماركتي المراعي ولورباك Lurbak، وعروض أخرى.

خصومات خاصة من 23 يونيو بالعثيم

العثيم مول
عبدالله العثيم

عروض حصرية مميزة لفترة محدودة اليوم، ومنها: تخفيض على سعر مكنسة كليك أون الكهربائية، كما بالماركت خصم آخر على سعر مكواة كليك أون Click on البخارية، ومحضر القهوة من نيكاي Niki، وعروض أخرى منهم على أسعار خلاطات هومر اليدوية، وخلاطات كيينود مع مطحنة، ونيكاي مع مطحنة.

عروض خاصة من العثيم 21 يونيو

تخفيضات العثيم
عروض العثيم

عروض مميزة من العثيم هايبر ماركت اليوم 21 يونيو، وتشمل: خصم على سعر أولكر تيمبو دارك، وخصم آخر على سعر رنا الويفر المثلث، وعرض آخر منهم على سعر تشكيلة شكولاتة كادبوري، وخصم آخر منهم على سعر علبة جوديفا ماستربيشيش، وعروض أخرى منهم على أسعار بسكويت اوريو الأصلي.

عروض خاصة من العثيم بالمملكة

العثيم

توفر محلات العثيم بالسعودية مجموعة مميزة من التنزيلات على أسعار المشروبات بأنواعها، كشراب بيبسي البلاستيكي، كما توفر خصومات على أسعار عبوات بيبسي الزجاجية، وكذلك علب البيبسي الصغيرة، ومياه أروى الصحية، وتخفيضات على أسعار الكوكاكولا البلاستيك والعبوات الزجاجية.

خصومات مميزة اليوم من العثيم Al othaim

توفر محلات العثيم اليوم عدة خصومات على أسعار: شومبو شولدرز المنعش الجديد، وتخفيض آخر منهم على سعر شامبو شولدرز النظيف الأنيق، وخصم مميز غيره على سعر شامبو Head and shoulders للتجديد و الحيوية، وخصم آخر منهم على سعر شامبو هيربال بالفراولة والنعناع، وتخفيض مميز غيره على سعر كريم هيربال بالصبار  والأفوكادو.

عروض العثيم حتى نفاذ الكميات

العثيم المملكة

خصومات حصرية لفترة محدودة من داخل مجلة العثيم بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: خصومات خاصة على أسعار نيو ترافل طقم حقائب السحب المكون من 3 قطع، وتخفيض غيره على سعر ديلسي بلمونت بلس طقم حقائب السحب للسفر الصلبة بعدد 3 قطع، وخصومات على أسعار باقي أطقم السفر السحب من ماركات: هايس أرمورلايت، وتراك، وغيرهم.

خصومات مميزة من العثيم لفترة محدودة

خصومات اليوم

خصومات مميزة من العثيم هايبر ماركت Al othaim على أسعار: عوامة لايف بيستوي، وتنزيل خاص على سعر مسبح الأطفال من بيستوي، ومسبح بستوي الكبير، كما لديهم عرض على سعر مسبح بيستوي المستطيل، وتخفيض خاص منهم على سعر نظارة بيستو للسباحة، وكذلك طوق الكتف من بستوي للسباحة، وتخفيض آخر منهم على سعر مسبح بستوي 25*125، وتنزيلات على أسعار باقي مسابح بستوي المختلفة الأحجام للكبار والصغار، وخصومات أخرى على أسعار طوق الصدر للسباحة من بستوي، ولعبة بوب بستوي، وعروض أخرى منهم على أسعار مسدسات الماء المتنوعة، ولعبة شاحنة الرمال، وتخفيضات خاصة على أسعار منافخ الهواء من بستوي.

خصومات اليوم من العثيم هايبر ماركت

عروضات منوعة

عروضات منوعة اليوم من العثيم هايبر ماركت على أسعار كلاً من: شاشات جيباس سمارت 43 بوصة، وخصومات أخرى على أسعار شاشات أمبيكس سمارت بحجم 65 بوصة، وكذلك شاشات امبيكس سمارت 40 بوصة، وامبيكس إل أي دي بحجم 40 بوصة، وامبيكس ال أي دي 58 بوصة.

خصومات مميزة من العثيم اليوم ١٤ يونيو

تتوفر أيضاً بداخل فروع العثيم اليوم ١٤ يونيو تخفيضات حصرية على أسعار: سلة التفاح الأحمر، وعلبة التفاح الكنزي، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار مانجو الستشن، والليمون الأصفر الشبك، وكذلك المشمش السله، والبامية المعلبة وابحزر المستورد، والشمام المحلي، وجميع انواع تمور المدينة المنورة.

لساعات قليلة باقي عروض العثيم

توفر محلات العثيم Al othaim بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات على أسعار جميع سلع الصيف من: مبردات، ومراوح، وكذلك تكييفات، كما لديهم تخفيضات على أسعار العوامات بمختلف أنواعها وأحجامها، وتخفيضات أخرى على باقي السلع في الأقسام المختلفة بالماركت حتى عيد الأضحى او حتى نفاذ الكميات.

خصومات خاصة من العثيم لقترة محدودة

تخفيضات خاصة

توفر محلات العثيم من اليوم ولفترة محدودة أقوى العروض الحصرية على أسعار: جميع أنواع اللحوم البلدية السعودية المحلية، وخصومات أخرى منهم على أسعار جميع منتجات الدواجن من ماركتي التنمية والفروج الذهبي، وكذلك اللحوم المستوردة من البرازيل وأستراليا، وغيرهم من عروض مميزة لفترة محدودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *