بدون مسن طريقة سن السكاكين والمقصات في البيت بمكونات متخطرش على بالك

تعتبر السكاكين من أكثر الأدوات التي يتم استخدامها بشكل مستمر في المطبخ فلا غنى عن السكين الحاد القاطع في المطبخ، فالسكين البارد غير الحاد مزعح لكل ربة منزل ترغب في إجراء مهمة الطهي بشكل سريع، فمن المعروف أن السكين الحاد مهم بالأخص في حال التعامل مع اللحوم، ومن خلال التقرير القادم نتعرف على أهم المعلومات حول كيفية سن السكين والطرق المنزلية المتعددة والتي من خلالها سيكون من السهل سن السكين بطريقة بسيطة وبدون أي خطورة على ربة المنزل، وبأدواتك المنزلية الموجودة تستطيعين سن السكين خلال لحظات وتستخدميه على الفور في أغراض التقطيع.

طريقة سن السكاكين والمقصات بدون مسن

تعتبر طريقة سن السكاكين والمقصات فالمنزل أمر مريح للغاية بالنسبة لكل ربات البيوت، فمن السهل بعدة أدوات بسيطة وبدون مسن أن تقومي بتحمية طرف شفرتك سواء كانت سكينًا أو مقصًا فالأمر سيكون سهل وبسيط للغاية، وتلك الطرق نعرضها بالتفصيل من خلال التقرير.

سن السكين والمقص بكوب خزفي

الكوب الخزف طريقته سهلة وبسيطة وبواسطة الكوب تستطيعين إكساب سكين المطبخ أو المقص الحدة المطلوبة، فيمكنك باستعمال كوب الخزف المقلوب أن تقومي بتمرير السكين على طرف قاعدته.

  •  لا بد من تكرار تمرير السكين على طرف القاعدة الكوب الخزفي أكثر من مرة حتى يكتسب السكين حدة تساعد على تقطيع اللحم، أو أنواع الخضار الصلبة مثل الجزر، ويمكنك تجريب السكين في التقطيع.
    السيراميك لسن المقص والسكين
  •  تعتبر طريقة السيراميك أيضًا بسيطة ومتاحة للجميع، ومن السهل استخدام أي كوب أو طبق مصنوع من السيراميك في عملية السن.
  •  قومي بسن الشفرة أو السكين وكذلك المقص بكل سهولة عن طريق تمريره أكثر من مرة على الطبق السيراميك.
  • كما أن السيراميك يزيد من حدة المقص و السكين خلال لحظات من تمرير طرفها على سطحه.

طريقة شريط الألومنيوم لسن المقصات والسكاكين

تعتبر تلك الطريقة أيضًا سريعة لسن السكين أو المقص بسرعة وبدون مجهود حيث أن استخدام شريط من الألومنيوم ويكون مثني أكثر من طبقة، وتمرير السكين عليه عدة مرات يزيد حدتها، كما انه يساعد في جعلها قاطعة.

من المعروف أن عيد الأضحى المبارك اقترب ويحتاج إلى سكاكين ومقصات حادة لاستخدامها في ذبح الاضاحي مثل الخرفان لذا تبحث الكثير من السيدات عن طرق مختلفة بين السكاكين والمقصات بدون استخدام مسن لذا يمكنكم الاستفادة من الطرق التى تناولناها في المقال لمعرفة طرق سن السكاكين والمقصات بكل أسرارها وبدون تعب أو مجهود

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *