بعد اليوم مش هترمي هدومك تاني طرق ازالة الكلور من الملابس الملونة مهما كان حجم البقعة

بعد اليوم مش هترمي هدومك تاني طرق ازالة الكلور من الملابس الملونة مهما كان حجم البقعة

وداعاً لبقع الكلور المزعجة التي تجعل الكثير يرمي الملابس التي وقع عليها الكلور، بمكونات متوفرة لديك في المنزل سوف يتم ازلة بقع الكلور وارتداء الملابس مرة أخرى بألوان زاهية جميلة، إن كان لديك أي ملابس وقع عليها الكلور المبيض وأصبح بها بقع صعبة التنظيف عليك متابعة المقال سوف نعرض لك طرق فعالة مجربة سوف تعيد إليك تلك الملابس مرة أخرى بألوانها بدلا من رميها أو تركها دون استخدام، بعد التنظيف الأول فقط سوف تعود الملابس نظيفة بدون بقع الكلور المزعجة.

ازالة الكلور من الملابس

نعرض لك أكثر من خلطة يمكنك الاعتماد عليها والاستعانة بأي واحدة متوفر لديك مكوناتها، جميع الخلطات آمنة ولا تسبب أي ضرر على ألياف وألوان الملابس بل تعيدها جديدة مرة أخرى بدون مجهود، إليك الخلطات كالتالي من أجل إزالة بقع الكلور من الملابس:

  • الخل الأبيض منتج فعال إزالة بقع الكلور، يتم تخفيفه بالماء ويوضع فيه الملابس وتترك لمدة نصف ساعة على الأقل ثم تغسل بالطريقة العادية.
  • صابون المواعين من المنتجات المجربة لازالة بقع الكلور من الملابس، يتم تخفيف كمية منه بالماء ويتم نقع الملابس فيه ثم تغسل بالطريقة العادية.
  • شامبو الشعر يعطي نتيجة ممتازة أيضا للتخلص من بقع الكلور، يتم وضع كمية من الماء في وعاء عميق ويضاف كمية مناسبة من الشامبو ويتم التقليب جيدا ثم يتم نقع الملابس وبعدها تغسل بالماء النظيف.

اسهل طريقة لازالة بقع الكلور من الملابس

نستكمل باقي الخلطات التي يمكن الاعتماد عليها لتنظيف الملابس من بقع الكلور:

  • ألوان الإكلريك، إن لم تجدي أي نتيجة يمكن اختيار لون إلكريك بلون الملابس ويتم تلوين بقعة الكلور وبعدها سوف تعود الملابس جديدة بدون أي بقعة.
  • إن كانت البقعة متناثرة في أماكن متفرقة يمكن استخدام الكلور في عمل بقع مختلفة حيث أن هذا الشكل أصبح موضة.
  • بيكربونات الصوديوم من المواد القوية التي تستخدم في تنظيف الكثير من الأغراض المتنوعة، ويتم استخدامها لازالة بقع الكلور من خلال عمل عجينة منها مع الماء ويتم وضعها على البقعة وتترك لمدة نصف ساعة ثم يتم غسلها بالطريقة العادية.

بقع الكلور على الملابس مصدر إزعاج للجميع، في تلك اللحظة يعتقد الشخص أن الملابس أصبحت غير صالحة للارتداء مرة أخرى وسوف يتم رميها والاستغناء عنها، ولكن الأمر ليس بتلك الصعوبة البالغة، حيث يمكن ازالة تلك البقع الصعبة وإعادة الملابس جديدة زاهية مرة أخرى من خلال الاعتماد على خلطات منزلية مضمونة ومجربة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *