وأخيرا الحل الوحيد للقضاء على النمل والصراصير وحشرات البيت المزعجه بدون رش المبيدات خلطة صاروخيه

وأخيرا الحل الوحيد للقضاء على النمل والصراصير وحشرات البيت المزعجه بدون رش المبيدات خلطة صاروخيه

الحشرات مخلوقات مزعجة ودائمًا ما تجد طريقها إلى منازلنا، في حين أن هناك عددًا من الطرق للتخلص منها، إلا أن الطريقة الأسرع والأقوى هي استخدام المبيدات الحشرية وهناك أيضًا طرق بسيطة وغير مكلفة تستخدم ببعض المكونات المنزلية سنتعرف عليها، تأتي المبيدات الحشرية بأشكال مختلفة، ولكن الأكثر فاعلية هي تلك التي يتم رشها مباشرة على الحشرات.

القضاء على الصراصير بالأعشاب

إذا كنتي تبحثين عن أسرع وأقوى طريقة للتخلص من النمل والصراصير وجميع الحشرات، فأنتي بحاجة إلى بعض الأعشاب المذهلة والتي لها تأثير قوي على طرد الحشرات، هناك عدة طرق فعالة للتخلص من الصراصير باستخدام الأعشاب وهي كما يلي:

الأول هو صنع مزيج من مسحوق السكر وحمض البوريك ووضعه في منطقة من المعروف أن الصراصير تتجمع فيها، حيث  يجذب السكر الصراصير ويقتلها حمض البوريك.

طريقة أخرى هي صنع خليط من أجزاء متساوية من دقيق الذرة والبيكنج بودر سوف تقتل دقيق الذرة الصراصير عن طريق تجفيفها وستعمل صودا الخبز كمهيج لها، مما يجعلها تغادر المنطقة.

أخيرًا وضع أوراق الغار مع عصير الليمون في مواقع إستراتيجية حول منزلك سيساعد على صد الصراصير.

طريقة التخلص من الصراصير الصغيرة في المطبخ

الطريقة الأسرع والأقوى للتخلص من الصراصير الصغيرة في المطبخ هي وضع مصائد الطعم، ومصائد الطعم عبارة عن مساحات صغيرة مغلقة تحتوي على طعام أو عوامل جذب أخرى تجذب الصراصير إلى الداخل وبمجرد دخولهم الفخ لا يمكنهم الهروب وسيموتون في النهاية.

تعتبر مصائد الطعم وسيلة فعالة لتقليل أعداد الصراصير لأنها تستهدف الآفات فقط وليس الكائنات غير المستهدفة مثل الأطفال أو الحيوانات الأليفة، ولتعيين مصائد الطعم حدد أولاً مكان تجمع الصراصير في مطبخك،  ابحث عنها بالقرب من مصادر الطعام أو في الخزائن أو أسفل الأجهزة.

بمجرد أن تعرف المكان الذي يرغبون في الاختباء فيه، ضع مصائد الطعم في هذه المناطق، وتأكد من فحص المصائد بانتظام وإفراغها عندما تصطاد الصراصير، لا شك أن مصائد الطعم وسيلة آمنة وفعالة للتخلص من الصراصير الصغيرة في مطبخك وتستخدم منذ قديم الزمن بأشكال وأنواع مختلفة.

طريقة القضاء على الصراصير بالخل

لأن الحشرات تعد أزمة صادمة قد يمر بها البعض خاصة من يمتلك منزل نظيف فقد يكون البحث عن القضاء عنها بحثا ملحا، خاصة الصراصير التي قد تتصف بشكل مخيف للغاية، يمكن القضاء علي الصراصير بالخل كالآتي:

المكونات

  • كوب من الخل الأبيض.
  • ملعقتين كبيرة من سائل غسيل الصحون.
  • فنجان من المياه بخاخة فارغة لوضع الخليط بها.

خطوات التطبيق

  • نحضر البخاخ الفارغ ونضع فيه كافة المكونات السابقة معا في نفس البخاخ.
  • نقوم برج المكونات جيدا حتى تختلط ببعضها جيدا.
  • تكون بذلك جاهزة للاستخدام السريع.
  • في حال تواجد الصراصير يتم رشها بهذا المزيج سريعا، وسوف تموت في الحال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *