حقيقة وفاة سلمان العودة الداعية السعودي ونجله لا نعلم أي شيئ عنه حتى الآن

حقيقة وفاة سلمان العودة الداعية السعودي ونجله لا نعلم أي شيئ عنه حتى الآن

تناقلت عدد من المواقع عبر الشوسيال ميديا خبر وفاة سلمان العودة الداعية السعودي المشهور، مما أثار ضجة كبيرة بين المتابعين له، وهنا عبر المقال نرصد لكم حقيقة وفاة سلمان العودة ، وما تم تناقلة عبر مواقع الواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الداعية سلمان العودة أثارت جدلاً كبيراً، ويريد الجميع من محبيه ومعجبيه معرفة حقيقة وفاة سلمان العودة.

وفاة سلمان العودة ، كانت السلطات السعودية قد اعتقلت الداعية سلمان العودة في يوم 10 من شهر سبتمبر عام 2017، وذلك بعد انتقادات كثيرة تعرض لها من خلال الإعلام والمواقع الاجتماعية اتهموه من خلالها بالانحياز مع دولة قطر رغم ما يتم اتخاذه من إجراءات ضدها.

حقيقة وفاة سلمان العودة

وعن حقيقة وفاة سلمان العودة ، فقد نشر نجله عبدالله العودة تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهي واضحة تماماً أمامكم أدناه، لما يؤكد عدم صحة خبر وفاة الداعية سلمان العودة، بل تم نقله إلى المستشفى فقط بعد تعرضه للحبس لمدة أربعة أشهر.

وسنتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل عن خبر وفاة سلمان العودة ، حيث سيتم متابعة الخبر في ظل نشر الكثير من الأقاويل حول ذلك، وقد ذكر نجله عبدالله العودة أنه لا يمكن التواصل مع والده عبر الهاتف أو أي وصيلة اتصال كانت، وحتى الآن لم يتم التعرف على حالته الصحية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *