كريم طبيعي لشد الوجه والتخلص من التجاعيد خلال 7 أيام فقط

 كريم طبيعي لشد الوجه والتخلص من التجاعيد خلال 7 أيام فقط

تعتبر مشكلة التجاعيد وانتفاخ الوجه من المشاكل الجمالية المزعجة التي تؤرق الكثير من الناس، ويبحثون عن طرق طبيعية وفعالة للتخلص منها، ومن أسهل الطرق الطبيعية لتحسين مظهر الوجه وتقليل التجاعيد هو استخدام كريم طبيعي مصنوع من مكونات طبيعية وفعالة.

كريم طبيعي لشد الوجه

يمكن تحضير كريم طبيعي لشد الوجه والتخلص من التجاعيد خلال 7 أيام فقط باستخدام بعض المكونات الطبيعية السهلة التحضير، مثل زيت اللوز الحلو وزيت جوز الهند وزيت اللافندر وعصير الألوفيرا.

  • لتحضير هذا الكريم، يمكن خلط ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز الحلو وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من زيت اللافندر وملعقة كبيرة من عصير الألوفيرا في وعاء نظيف.
  • يتم خلط جميع المكونات جيداً حتى تتجانس، ثم يتم تطبيق الكريم على الوجه بحركات دائرية لمدة 10 دقائق ويترك لمدة 30 دقيقة.
  • يتم غسل الوجه بالماء الفاتر ويتم تجفيفه بلطف
  • يجب استخدام هذا الكريم يومياً لمدة 7 أيام كحد أدنى للحصول على نتائج جيدة.

فزيت اللوز الحلو وزيت جوز الهند يعملان على ترطيب الجلد وتغذيته بالعناصر الغذائية اللازمة، بينما يحتوي زيت اللافندر على خصائص مضادة للأكسدة والتي تعمل على تحسين مظهر الجلد وتقليل التجاعيد، وعصير الألوفيرا يعمل على تهدئة البشرة وترطيبها وتحسين مظهرها، ومن المهم الحرص على استخدام الكريم بانتظام للحصول على نتائج جيدة، وتجنب استخدامه إذا كانت البشرة حساسة أو تعاني من الحساسية من أي من مكونات الكريم. كما ينصح بتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة واستخدام واقي الشمس لحماية البشرة من الأشعة الضارة.

ويمكن إضافة بعض المكونات الأخرى إلى الكريم لتعزيز فعاليته، مثل العسل وزيت الزيتون وفيتامين E، فالعسل يعمل على تنظيف الجلد وترطيبه، بينما يعمل زيت الزيتون على تغذية الجلد وتحسين مرونته وملمسه، وفيتامين E يعمل على تحسين مظهر الجلد وتقليل التجاعيد.

كما يمكن استخدام الكريم الطبيعي لشد الوجه والتخلص من التجاعيد على مناطق أخرى من الجسم مثل الرقبة والأيدي والقدمين، ويمكن تطبيق الكريم بحركات دائرية لمدة 10 دقائق ويترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر ويكرر للحصول على افضل نتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *