التخطي إلى المحتوى

تقديم الجوازات للنساء 1439، أعلنت المديرية العامة للجوازات عن توافر بعض الوظائف الشاغرة في الجوازات السعودية للنساء من حاملات مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات الأخرى من النساء السعوديات للعمل في المطارات والموانئ البرية في المملكة العربية السعودية، وجاء الإعلان كما جاء في الصحف والمواقع السعودية أن باب التسجيل مفتوحاً من 4-5-1439 إلى 8-5-1439 هجرياً.

تقديم الجوازات للنساء 1439

اشترطت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية عدداً من الشروط الواجب توافرها في الفتيات السعوديات الراغبات في العمل على رتبة جندي، أثناء تقديم الجوازات للنساء 1439، من أهمها أن توافق المتقدمة للوظيفة على التدريب حتى في الأماكن البعيدة وإن كانت خارج مدينتها للعمل في المطارات والمنافذ البرية.

شروط  وظائف الجوازات للنساء

  • أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ، وتستثنى من هذا الشرط من نشأت من والدها خارج المملكة أثناء فترة خدمته للدولة.
  • يجب أن لا يقل عمر المتقدمة على وظيفة رتبة جندي / جوازات عن عمر 25 عاماً أثناء التقدم للوظيفة ولا يزيد العمر عن 35 عاماً، بحسب بطاقة الهوية الوطنية.
  • يجب أن تكون بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول وواضح بها الصورة والبيانات كاملة.
  • أن تكون المتقدمة في وظائف الجوازات للنساء حسنة السير والسلوك، وألا يكون قد سبق وحكم عليها في أي من الجرائم المخلة بالشرف أو الأمانة.
  • يجب أن لا تكون المتقدمة قد سبق لها العمل في الجهات الحكومية ولا تكون موظفة في أي من جهاتها، أو أن يسبق لها العمل في الخدمات العسكرية، ولا تكون متزوجة من غير سعودي.
  • يجب أن يكون وزن المتقدمة على وظيفة جندي في الجوازات السعودية متناسب مع الطول، ولا يقل الطول عن 155 سم حسب اللوائح الطبية.
  • المتقدمة للوظيفة يجب أن تكون حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات الأخرى، وتجتاز المقابلة الشخصية بحسب الشروط.
  • يجب أن تكون المتقدمة في الجوازات السعودية لائقة طبياً للخدمات العسكرية، وأن تكون ملتزمة بالعمل في أي منطقة داخل حدود المملكة في أي من المنافذ البرية أو المطارات.
  • يجب أن تلتزم المتقدمة على رتبة جندي في الجوازات السعودية على العمل بالمدة المقررة في أي محافظة أو منطقة تحت أي ظرف، ولا تقدم طلب بنقلها لمكان آخر بأي شكل من الأشكال.
  • سيتم استبعاد أي طلب يتضح به عدم صحة المعلومات الواردة أثناء التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني، وأن التسجيل لا يعني القبول بصفة نهائية، بالإضافة إلى الموافقة على التدريب في المدة المقررة وحتى وإن كانت خارج المدينة الكائنة بها.
وظائف الجوازات للنساء على رتبة جندي
شروط وطريقة التسجيل على وظائف الجوازات للنساء 1439

رابط تقديم الجوازات للنساء

يمكن للمتقدمة على وظيفة رتبة جندي / جوازات من خلال رابط تقديم الجوازات للنساء 1439، وسيتم فتح باب القبول والتسجيل على تلك الوظائف في الفترة من الأحد 4-5-1439 العاشرة صباحاً وحتى يوم الخميس الموافق 8-5-1439 العاشرة صباحاً.

تحديث: أعلنت المديرية العامة للجوازات عن سبب التأخير في إعلان أسماء مقبولي وظائف المديرية العامة للجوازات ، حيث أكدت أن سبب التأخير يرجع إلى التدقيق في بيانات المتقدمات على وظائف الجوازات للنساء 1439 ، وأعلنت أنه يمكن الاستعلام من الرابط عن نتائج القبول لوظائف الجوازات للنساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.