30 ألف ريال للشباب وكبار السن وللسيدات بدون كفيل ولا تحويل راتب لجميع المواطنين

30 ألف ريال للشباب وكبار السن وللسيدات بدون كفيل ولا تحويل راتب لجميع المواطنين

تعتبر شركة اكسترا من أهم الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل على تقديم العديد من التمويلات المختلفة للمواطنين هناك، ويتساءل العديد من الأشخاص على طريقة تمويل اكسترا كما أنه من الضروري التعرف على كافة الشروط التي يجب توافرها في جميع المتقدمين ليتم الموافقة علي طلب القرض.

تمويل اكسترا السعودي

تعتبر شركة اكسترا من أهم الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل على خدمة العديد من المواطنين هناك سواء العاملين في القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة، كما أنها من الشركات التي تعمل على استخراج القرض في الحال بعد التقديم عليه مباشرة، ويوجد لديهم العديد من التسهيلات المختلفة للسداد، والتي يمكنك الاختيار من بينها المناسب لك، ولا يقتصر الأمر علي ذلك فهي من الشركات التي لا تحتاج إلي وجود كفيل أو ضامن لاستخراج القرض، وهذا هو ما يبحث عنه العديد من المواطنين في المملكة.

ما هي مميزات تمويل اكسترا

يوجد العديد من الأشخاص التقديم على القرض من خلال شركة اكسترا ولكن لابد من التساؤل على أهم المميزات الأساسية التي تتمتع بها الشركة، وهي كالتالي:

  1.  هي من أفضل الشركات التي يمكنك استخراج القرض الخاص بك منها والتي يمكن أن يصل قيمته إلي 30 ألف ريال سعودي.
  2. كما أنها من الشركات التي يوجد بها العديد من التسهيلات المختلفة في السداد والتي يمكن أن تصل إلي 24 شهر كحد أقصي.
  3. تعتبر من أهم الشركات الموجودة في المملكة والتي تخضع في القروض الخاصة بها علي جميع أحكام الشريعة الإسلامية بالكامل.
  4. كما أنها تعمل علي استخراج القروض بمبالغ مختلفة سواء للمواطنين أو المقيمين، ولكن من الضروري أن يكون يعمل في إحدى المؤسسات في السعودية.
  5. كما انه يمكنك استخراج القرض دون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.

ما هي شروط استخراج القرض من اكسترا

يتساءل العديد من الأشخاص التي تود استخراج القروض على الشروط الأساسية التي يجب توافرها في جميع المتقدمين حتى يتم الموافقة على طلب القرض الخاص بك، وهي كالتالي:

  •  أعلنت شركة اكسترا أنه يتم استخراج القرض بناءً على الراتب الذي يتقاضاه العامل سواء في القطاع الحكومي أو الخاص فمن يتراوح أعمارهم من 21 عام إلي 25 عام يجب أن يحصل على راتب شهري 12000 ريال ليتم الموافقة على القرض.
  • بينما من يتراوح عمره من 25 عام إلى 60 عام يجب أن يحصل على راتب شهري لا يقل عن 5000 ريال سعودي.
  • ومن الضروري أن يكون العامل السعودي مقيد في المؤسسة مدة 3 شهور علي الأقل بينما المقيم سنة علي الأقل ليتم الموافقة على التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *