عروض العثيم الأخيرة على المواد الغذائية لا تقارن تخفيضات تصل إلى 75%

عروض العثيم الأخيرة على المواد الغذائية لا تقارن تخفيضات تصل إلى 75%

عروض رائعة من أسواق العثيم حيث تركز أسواق عبد الله العثيم على مبيعات التجزئة في المملكة العربية السعودية، وكثيرًا ما يعلنون عن عروض على مختلف السلع المتوفرة لديهم، بما في ذلك الخضار والفواكه والجبن والمشروبات ومجموعة متنوعة من السلع الأخرى التي يبحث عنها العملاء كثيرًا في مواقع متعددة ولكن يمكن العثور عليها بالفعل بأقل الأسعار لأن جميع المنتجات مدرجة في العروض التي يقدمونها.

عروض الصيف من العثيم تخفيضات هائلة تصل إلى 75% تسوق الأن

عروض العثيم الأسبوعية

يمكن للعملاء العثور على العديد من العروض في أسواق عبد الله العثيم التي يحتاجون إليها بشكل يومي ، مثل ما يلي:

  • من الآن فصاعداً، يمكن للجميع شراء 10 كيلوغرامات من سكر الناعم مقابل 26.95 ريال سعودي فقط ويجوز لكل مشتر شراء ما يصل إلى حقيبتين بمبلغ إجمالي 33.50 ريال سعودي.
    جبنه المراعي، التي لها نكهة تشبه الكريمة و تزن 900 جرام، متوفرة من العثيم السعودي مقابل 19.95 ريال سعودي مقابل 35.50 ريال سعودي.
    بدلاً من دفع 23.80 ريال سعودي مقابل 4 أكياس من 1 كيلوجرام من الدقيق ، يمكن للمشترين الآن دفع 14.95 ريال سعودي و يسمح لكل مشتر بشراء 8.

تخفيضات العثيم اليوم

  • خمسة كيلوغرامات من أرز الوليمة بسمتي متوفر في عروض العثيم و بدلاً من 51.50 ريالاً، سعر الحقيبة 34.95 ريالاً ويتم منح كل عميل حق الوصول إلى 4 حقائب فبدلاً من تكلفتها 49.95 ريالاً سعودياً.
  • أصبح سعر حبة 2.7 لتر من زيت عباد الشمس 29.95 ريالاً.
  • لحم بدون عظم متوفر بالكيلو جرام بسعر 39.95 ريال سعودي.
  • كيلو لحم سواكني بسعر 59.95 ريال سعودي مع العظام.
  • كيلو لحم خروف بالعظم سعره 58.95 ريال سعودي، ويمكنك شراء لحم ماعز بالعظام بنفس السعر.
  • كما أن العروض المميزة في أسواق العثيم سوف تكون مستمرة إلى فترة طويلة لذلك من الضروري أن يسارع العديد من المواطنين في الحصول عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *