تمويل حتى لو عليك تعثر بمبلغ يصل إلى 3 مليون ريال

تمويل حتى لو عليك تعثر بمبلغ يصل إلى 3 مليون ريال
تمويل حتى لو عليك تعثر

تمويل حتى لو عليك تعثر مالي من الحلول المُقدمة للأفراد السعوديين وبالأخص فئة المتعثرين في سداد القروض الشخصية، وقد استطاعت البنوك السعودية أن تتسابق في استقطاب العملاء من خلال برامج سداد المديونية نظرًا لحصول الكثيرين على التمويل الشخصي وعلى الرغم من التسهيلات المتنوعة إلا أن هناك شروط لا بد من الاطلاع عليها قبل تقديم طلب الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات قطاع خاص أو حكومي، وسوف نقدم بالتفصيل ما هي طريقة التقديم على تمويل حتى لو عليك تعثر.

تمويل حتى لو عليك تعثر

من أفضل البنوك التي يمكن التعامل معها للحصول على تمويل حتى لو عليك تعثر أو قروض لدى البنوك الأخرى وكذلك الشركات المالية هو بنك الرياض وبسعر تنافسي يمكن الانضمام إلى برنامج توحيد الالتزامات المالية المتوافق مع الأحكام الإسلامية وسداد حتى خمس سنوات من تاريخ القبول.

إذ تمكن البنك من تقديم سداد الالتزامات القائمة بالفعل سواء التمويل الشخصي أو القرض العقاري وغيرها من أنواع التمويل بمبالغ تصل إلى ثلاثة مليون ريال سعودي ولكن من أهم شروط الاستحقاق والتقديم على البرنامج أن يكون العميل حامل للجنسية السعودية.

شروط التقديم على تمويل حتى لو عليك تعثر

للمواطن السعودي يمكن التقديم على قرض حتى لو عليك قرض من بنك الرياض إذا كان العمر لا يقل عن ثمانية عشر عام والعمل لدى أحد القطاعات (حكومية أو خاصة أو شركات كبرى، ويقدم أيضًا للمتقاعدين)، ويمكن إيداع الرواتب من خلال نظام سريع إذ أن الحصول على التمويل يترتب عليه الموافقة على تحويل الراتب إلى بنك الرياض وينبغي تقديم الأوراق اللازمة.

التسجيل في التمويل الشخصي حتى لو عليك قرض

يمكن التسجيل في برنامج توحيد الالتزامات المالية عن طريق الخدمات الإلكترونية المقدمة من البنك وذلك عبر التالي:

  • الدخول إلى رابط بنك الرياض.
  • ثم اختيار التمويل الشخصي.
  • زيارة رابط برنامج توحيد الالتزامات المالية بنك الرياض.

قراءة الشروط والأحكام ثم اختيار التقديم الآن وبعد تعبئة الاستمارة يتم إرسالها إلى البنك للمراجعة، على أن يتم التواصل معك خلال ساعات قليلة من الإرسال والموافقة على الطلب لاستكمال الإجراءات عبر أحد فروع البنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *