وصفات طبيعية للتبيض الفوري بمكونات منزلية فعالة

وصفات طبيعية للتبيض الفوري بمكونات منزلية فعالة

وصفات طبيعية للتبيض الفوري، تعتبر البشرة الصافية والمشرقة من الأمور التي يسعى الكثيرون لتحقيقها، ويمكن الحصول على هذه النتيجة باستخدام وصفات طبيعية لتفتيح البشرة، بدلاً من استخدام كريمات التفتيح الكيميائية، وفي هذا المقال سنتحدث عن بعض الوصفات الطبيعية الفعالة لتفتيح البشرة والتخلص من الاسمرار، تابعونا حضراتكم للتعرف على تلك الوصفات الطبيعية.

وصفات طبيعية للتبيض الفوري

  • العسل والليمون: يمكن استخدام مزيج من العسل وعصير الليمون لتفتيح البشرة، ثم يتم خلط ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، ثم تطبيق الخليط على البشرة وتركه لمدة 15-20 دقيقة ثم غسله بالماء، حيث يمكن تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.
  • الحليب والعسل: يتم خلط ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقتين كبيرتين من الحليب، ثم يطبق الكريم  على البشرة وتركه لمدة 15-20 دقيقة ثم تغسل البشرة وتجفف، ويمكن تكرار هذا الكريم مرتين في الأسبوع.
  • اللبن والزعفران:  يتم غمس بعض أجزاء الزعفران في اللبن لمدة 15-20 دقيقة، ثم يوضع الخليط على البشرة وتركه لمدة ربع ساعة  ثم غسله بالماء.
  • العسل والحليب والشوفان: يمكن استخدام مزيج من العسل والحليب والشوفان لتفتيح البشرة. يتم خلط ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقتين كبيرتين من الحليب وملعقة صغيرة من الشوفان، ثم تطبيق الخليط على البشرة وتركه لمدة 15-20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. يمكن تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع.
  • الزبادي وعصير الليمون: استخدام مزيج من الزبادي والعسل وعصير الليمون لتفتيح البشرة، وذلك من خلال خلط ملعقة صغيرة من الزبادي مع ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون، ثم يوضع الخليط على البشرة وتركه لمدة ثلث ساعة ثم غسل الوجه بالماء.
  • الكركم والحليب: يتم خلط ملعقة صغيرة من الكركم مع ملعقتين كبيرتين من الحليب ثم مزجهما معاً، ويتم وضع الخليط على البشرة وتركه لمدة نصف ساعة، ثم غسله بالماء.
  • الخيار واللبن: يمكن استخدام شريحة خيار مع ملعقتين كبيرتين من اللبن، ثم وضع الخليط على البشرة وتركه لمدة 15 ثم  غسله بالماء.

يمكن استخدام هذه الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة بشكل آمن وفعال، ولكن يجب ملاحظة أن النتائج قد تختلف من شخص لآخر، ويجب التزام العناية الشخصية اليومية وحماية البشرة من أشعة الشمس للحفاظ على صحة البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *