أحدث عروض العثيم حتى ١٣ يونيو على الأغذية بجميع فروع لولو السعودية

أحدث عروض العثيم حتى ١٣ يونيو على الأغذية بجميع فروع لولو السعودية

نقدم لحضراتكم اليوم وحتى ١٣ يونيو أحدث عروض العثيم الأسبوعية على أسعار السلع الغذائية المختلفة الطازجة والمحفوظة المحلية والمستوردة بأقل الأسعار من أفضل الأنواع، حيث لديهم خصومات خاصة على كثير من السلع الأخرى أيضاً، وهذا لفترة محدودة جداً، والتي نوضحها لحضراتكم حتى نفاذ الكميات….

عروض العثيم حتى نفاذ الكميات Al othaim

عروض العثيم
عروض العثيم

توفر محلات العثيم اليوم وحتى ١٣ يونيو مجموعة مميزة من السلع بأقل الأسعار، وتشمل: فيليه الدجاج من الفروج الذهبي، كما لديهم عروض أخرى على أسعار قطع دجاج التنمية الطازجة، وكذلك صدور دجاج الإنتاج بدون عظم، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار قطع دجاج الفروج الذهبي، وعروض أخرى على أسعار دجاج الفروج الذهبي الكامل، وكذلك دجاج التنمية الكامل، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار سيقان دجاج التنمية الطازجة، وأرجل دجاج التنمية الطازجة، وعروض أخرى منهم على أسعار المفروم البقري البرازيلي المجمد، وكذلك لحم التيس البلدي بالعظم، بالإضافة إلى الخصومات الأخرى منهم على أسعار لحم العجل الباكستاني بدون عظم.

خصومات خاصة من العثيم بالسعودية

عروض خاصة

توفر محلات العثيم اليوم مجموعة خاصة من الخصومات على أسعار: سكر الأسرة الناعم، وكذلك حليب هالي البودرة، وخصومات أخرى على أسعار أرز أبو كأس المزة الهندي البسمتي بحجم ٥ كجم، وتخفيض غيره منهم على سعر ساديا الدجاج المجمد الكامل Sadia، وخصم خاص منهم على سعر جبن كيري Kiri القابل للدهن، وعرض غيره منهم على سعر شكولاتة نوتيلا البرطمان، وأيس كريم لندن ديري، وغيرهم من عروض على أسعار الموز.

عروض العثيم لفترة محدودة Al othaim

تخفيضات منوعة

توفر محلات العثيم لفترة محدودة عدة خصومات مميزة على أسعار حليب المراعي البودرة، وقهوة ون بيين كابتشينو، وخصم آخرى على أسعار كيك سفن دايز بالشكولاتة، وتخفيض آخر على سعر كيك سفن دايز بحشوة الكاكاو الرول، وخصم غيره على سعر عسل المراعي ، وخصم آخر على سعر عصير المراعي بالبرتقال وبباقي النكهات بدون سكر، وتخفيض آخر على سعر شبيهة الجبن المراعي الموتزاريلا المبشورة، وشبيهة جبن المراعي الشرائح الشيدر.

تخفيضات منوعة من العثيم لفترة محدودة

أحدث عروض العثيم السعودية
عروض العثيم السعودية

توف. محلات العثيم اليوم مجموعة مميزة من الخصومات على أسعار: لحم العجل الباكستاني المستورد بدون عظم، وتخفيض آخر على سعر لحم الحاشي بدون عظم، وتخفيض آخر على سعر لحم الحاشي المحلي بالعظم، وباقي اللحوم المحلية والمستوردة من العثيم حتى نفاذ الكميات، وخصومات أخرى منهم على أسعار أنواع الدجاج المحلية.

تنزيلات مميزة من العثيم هايبر ماركت

توفر محلات العثيم اليوم مجموعة مميزة من السلع، والتي تضم: شاي ليبتون الحافظ للنهة، وتنزيل غيره على سعر شاي ليبتون الأخضر، وعرض مميز آخر على سعر شيرة تروبيكانا سلم للحلويات، وعروض أخرى على أسعار خبز تورتيلا الطازج الأبيض، وتنزيلات أخرى على أسعار أيس كريم تون زون بالتوفي، وتخفيض غيره على سعر قطع الدجاج الناجت من هيرفي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *