وصفة سحرية للتخلص من الصراصير نهائيا بدون مبيدات وبمكونين فقط

وصفة سحرية للتخلص من الصراصير نهائيا بدون مبيدات وبمكونين فقط

الصراصير حشرات مزعجة للغاية تنتشر في فصل الصيف وتعاني السيدات من البحث المستمر عن طريقة للتخلص منها بصورة آمنة بعيدا عن المبيدات الحشرية الضارة، تنتشر بشكل كبير في المطبخ تحديدا وفي ذلك الوقت تشكل رعب لكل الموجودين في المنزل وخاصة إن كانت كبيرة، تريدين الحصول على خلطة سحرية للتخلص نهائيا من الصراصير دون عودة مرة أخرى لها، تابعينا في هذا المقال سوف نعرض لك أكثر من خلطة للتخلص من الصراصير، سوف يصبح المكان نظيف تماما خالي من الصراصير بعد استخدام الخلطة مرة واحدة.

خلطة التخلص من الصراصير في ثواني

من الخلطات التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من الصراصير الآتي:

خلطة حمض البوريك والسكر المجفف:

يتم خلط المكونين مع بعضهما البعض ويتم توزيع الخليط في مكان تواجد الصراصير، على الرغم من أن الخلطة آمنة ولكن يفضل وضعها في أماكن خفية عن متناول الأيدي، بعد فترة قصيرة سوف تنجذب الصراصير للخلطة وتلتصق بها وتموت.

خلطة البوراكس والسكر وزيت النعناع

يتم خلط ملعقة من السكر مع اثنين من البوراكس وثلاث قطرات من زيت النعناع، يتم التقليب جيدا ويتم رش الخليط في أماكن تواجد الصراصير، يمكن إضافة القليل من الماء للخليط حتى يصبح سائل، ويتم نقع قطن فيه ويوزع على مناطق تواجد الصراصير.

ورق الغار للتخلص من الصراصير

من أفضل الحلول التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من الصراصير، يتم طحن حفنة من الورق حتى يصبح ناعم جدا ويتم رش المسحوق الناتج في أماكن تواجد الصراصير.

وصفة منزلية للتخلص من صراصير المطبخ نهائيا

نستكمل باقي الخلطات والوصفات المنزلية التي يمكن الاعتماد عليها واستخدامها في التخلص من الصراصير المزعجة، ومن هذه الوصفات التالي:

  • وصفة صودا الخبز والسكر : يتم خلط ملعقة من صودا الخبز مع ملعقة أخرى من السكر ويتم وضع الخليط في أوعية صغيرة الحجم وتوزع في أماكن تواجد الصراصير.
  • وصفة عصير الليمون: يتم عمل خليط من الماء وعصير الليمون ويتم تنظيف الأرضيات به سوف يساعد في اختفاء الصراصير.
  • وصفة الصابون السائل والماء: يتم تخفيف الصابون بالقليل من الماء ويتم رش المحلول على الصراصير مباشرة عند رؤيتها سوف يموت بعدها فورا.

عند رؤية الصراصير في المنزل يتعالى صرخات كلا من المنزل بينهم الاطفال فهي حشرة مزعجة ومقززه جدا ، كما يوجد منها في المطبخ والتي تعد كارثة حقيقية فهي تتكاثر بين ادراج المطبخ وتدخل بين ادوات المطبخ التي نستخدمها للطعام وتصبح اكثر ضررا بالنسبة لصحة الانسان لذا هنا نقدم مجموعة طرق لتجنب الصراصير وطردها نهائيا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *