مهرجان الأجهزة الكهربائية من لولو السعودية بخصومات تصل إلى 50٪ خلال يونيو

مهرجان الأجهزة الكهربائية من لولو السعودية بخصومات تصل إلى 50٪ خلال يونيو

أقوى التخفيضات لمدة اربع ايام فقط في جميع فروع لولو السعودية خاصة على أسعار الأجهزة الكهربائية والشاشات بخصم يصل إلى ٤٠٪، والتي تضم جميع أنواع الشاشات الحديثة المستوردة بأقل الأسعار مقارنة بأسعار السوق، ويمكنكم اليوم من خلال هذه المقالة معرفة تفاصيل أسعار كل جهاز من خلال موقع ثقفني….

عروض لولو السعودية على الشاشات الحديثة

تخفيضات خاصة

توجد خصومات خاصة لفترة محدودة على أسعار كلا من: الشاشة الليد من سامسونج بحجمي 50 بوصة و55 بوصة، كما بالماركت خصم على سعر المسرح المنزلي من سامسونج، وشاشة سامسونج كيوليد بحجم 50 بوصة، وخصم مميز غيره على سعر المسرح المنزلي من سامسونج 5.1، وتنزيل غيره على سعر شاشة سامسونج Sumsung كيوليد بحجم 65 بوصة، وتنزيل مميز على سعر شاشة سامسونج ألترا إتش دي بحجم 65 بوصة، وتنزيل غيره على شاشة سامسونج ألترا اتش دي بحجم 55 بوصة، وكذلك شاشة سامسونج ألترا إتش دي الكبيرة.

تنزيلات ضخمة من لولو ماركت Lulu

عروض خاصة من لولو ماركت اليوم بجميع الفروع خاصة على أسعار: تي إل سي شاشة قوقل الذكية فائقة الدقة بحجم 43 بوصة، وخصم خاص على سعر شاشة سكاي وورث من جوجل بحجم 65 بوصة، وخصومات أخرى منهم على أسعار شاشات سكاي وورث من قوقل بحجم 85 بوصة، وسكاي وورث جوجل فائقة الدقة 50 بوصة، تخفيضات أخرى منهم على أسعار باقي شاشات سامسونج بتقنية جوجل المميزة.

خصومات خاصة من لولو السعودية

عروض مميزة

توفر محلات لولو السعودية عدة خصومات خاصة على أسعار: الشاشة الذكية من هايسينس ألترا اتش دس بحجم 65 بوصة، وخصم آخر على سعر الشاشة الذكية من هايسينس فائقة الدقة من 75 بوصة، وتوفر محلات لولو بالسعودية تنزيلات أخرى على أسعار الشاشات الذكية من سوني Sony فائقة الدقة بحجم 75 بوصة، وتنزيل آخر منهم على سعر شاشة سوني ألترا إتش دي بحجم 85 بوصة، وكذلك لديهم خصم على سعر شاشة سامسونج ألترا اتش دي بحجم 58 بوصة، وتنزيلات على أسعار باقي شاشات سوني Sony الذكية بحجم مميز وخصم خاص، كما بالماركت عروض أخرى على أسعار باقي الأجهزة الكهربائية.

خصومات لولو السعودية لفترة محدودة

لولو هايبر ماركت
عروض لولو

خصومات حصرية لفترة محدودة من لولو السعودية على أسعار كلا من: صلصة الصويا من ماركا بينا، وتخفيض غيره على سعر سوكانج بوتي خل ماركة بينا بحجم ١ لتر، وخصومات أخرى على أسعار هوبي مكرونة النشا الذرة من البلابوك الخاصة جولدن مي بالشعيرية نشا الذرة، وتخفيض غيره على سعر الوجبات الجاهزة.

تنزيلات لولو اليوم ١٣ يونيو

تنزيلات مميزة

تنزيلات مميزة من لولو السعودية على أسعار: لحم الشاه المقطع للخضروات، وتخفيضات أخرى على أسعار لحم الشاه النعيمي المقطع بالعظم، وتخفيض غيره منهم على سعر لحم البقر الأسترالي الجانب العلوي، وعرض آخر منهم على سعر الخروف البربري الكامل، ولحم الخروف الكيني المقطع بالعظم، وعروض أخرى.

عروض لولو لفترة محدودة Lulu Ksa

عروض لولو السعودية

توفر فروع لولو اليوم ١٦ يونيو عروض خاصة على أسعار: ايكون شاشة ٣٢ بوصة، وتخفيض غيره على سعر أيكون جهاز الكمبيوتر الكل في واحد، وعرض غيره على سعر تابلت أيكون iKon الرباعي النواه ٧ بوصة، وتخفيض غيره على سعر أيكون الشاشة الذكية بحجم ٤٠ بوصة، وتخفيض آخر على سعر أيكون الشاشة الذكية بحجم ٣٢ بوصة.

خصومات خاصة من لولو لفترة محدودة

خصومات لولو السعودية

تتوفر بمحلات لولو هذا الأسبوع عدة تخفيضات على أسعار: الهاتف المحمول من تكنو كانون 20 بسعة 256 جيجابايت،وتخفيض غيره على سعر تكنو كانون الهاتف المحمول من الجيل الخامس بسعة 512 جيجابايت، وتخفيض غيره على سعر هاتف موتوريلا إي 13 من الحيل الرابع بسعة 64 مرحبا، وغيرهم من جوالات بأسعار مميزة.

خصومات خاصة من لولو هايبر ماركت

توفر محلات لولو لجميع عملاؤها اليوم: أقوى الخصومات على أسعار: هاتف تكنو سبارك 9 برو بسعة تخزين ١٢٨ جيجابايت، ورامات سرعتها 4 جيجابايت، كما يوفر الماركت خصم آخر على سعر هاتف نوكيا جي 11 بلس بسعة تخزين 64 جيجابايت ورامات سرعة تشغيلها 3 جيجابايت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *