اسهل طريقه لإرسال رسالة باستخدام تطبيق واتساب بدون حفظ الرقم على SMS ‏‎WhatsApp‎‏

اسهل طريقه لإرسال رسالة باستخدام تطبيق واتساب بدون حفظ الرقم على SMS ‏‎WhatsApp‎‏

اسهل طريقه لإرسال رسالة باستخدام تطبيق واتساب بدون حفظ الرقم فقد أتاح المسؤولون عن تطبيق واتساب خدمة إلكترونية وهي ارسال رسالة باستخدام تطبيق واتساب بدون حفظ الرقم، وقد بدأ الآلاف من الأشخاص ببدء عملية البحث عبر محرك البحث جوجل حتى يتمكنوا من معرفة الخطوات الواجب اتباعها تتى يتمكنوا من استخدام تلك الخدمة ومن خلال موقعنا؛ نشارككم جميع المعلومات المتعلقة بتلك الخدمة حتى تتمكنوا من الاستفادة منها.

اسهل طريقه لإرسال رسالة باستخدام تطبيق واتساب بدون حفظ الرقم

أعلنت إدارة واتساب عن أنه يمكن للمستخدم ارسال رسالة باستخدام تطبيق واتساب بدون حفظ رقم، وذلك من خلال استخدام برامج تحاكي الأندرويد؛ حيث يقوم المستخدم بفتح التطبيق عبر جهاز حاسب الآلي ليتمكن من استخدامه كأنه أجهزة أندرويد. ومن أشهر التطبيقات التي زادت شهرتها خلال الفترة الماضية تطبيق click to chat والذي نجح في لفت انتباه الملايين حيث قام بتحميله ما يقرب من 10 ملايين شخص عبر متجر جوجل بلاي.

خطوات تحميل برنامج click to chat على جهاز الأندوريد

يُعد تطبيق click to chat من أشهر البرامج الذي تم إنشاءها بهدف جعلها أداة تحاكي تطبيق الأندرويد بهدف استخدامه فيما بعد في عملية ارسال رسائل إلكترونية عبر واتساب بدون الحاجة إلى حفظ الرقم، يمكن الآن تحميل برنامج click to chat عبر متجر جوجل بلاي على جهاز الأندرويد الخاص بك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات والتي يمكن تلخيصها على النحو التالي:

  • الدّخول على متجر جوجل بلاي الموجود على جوالك الخاص.
  • يمكنك تحميل برنامج click to chat من خلال جوجل بلاي
  • النّقر على تثبيت.
  • الانتظار حتى يتم الانتهاء تمامًا من عملية التحميل.
  • النّقر على فتح لكي تتمكن من بدء استخدام البرنامج بسهولة.

يتميز هذا البرنامج أيضًا بأنه خالي من الاعلانات، كما أنه يحافظ على سرية بيانات المستخدم والحفاظ عليها من أي تعرض للسرقة إلكترونيًا أو استغلالها لأغراض تجارية مثلما يحدث خلال استخدام بعض البرامج أو التطبيقات الأخرى. كذلك نجد أن هذا البرنامج قد حصل على تقييم 4.5 من 5 لسهولة التعامل معه، وأنه أتاح لملايين المستخدمين خدمة ارسال رسائل نصية عبر واتساب بدون حفظ الرقم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *