آخر تحديث للعبة فورت نايت: تحديث اللاعبين الخارقين والمعدات وطريقة الحصول عليه

آخر تحديث للعبة فورت نايت: تحديث اللاعبين الخارقين والمعدات وطريقة الحصول عليه

لعبة فورت نايت أحد أشهر الألعاب الحماسية والتي تندرج تحت فئة ألعاب الأكشن، وقد حظيت بهذه الشهرة الواسعة بسبب قربها إلى حد كبير من لعبة ببجي العالمية، ودائمًا ما يتم تطوير هذه اللعبة كل فترة، حتى تواكب متطلبات اللاعبين، وبناء على ذلك سنقوم بالكشف عن أبرز مزايا آخر تحديث للعبة فورت نايت 2023.

آخر تحديث للعبة فورت نايت

جاءت آخر نسخة محدثة من لعبة فورت نايت بالعديد من المواصفات المميزة والمطورة، والتي نالت إعجاب عشاق هذه اللعبة بصورة كبيرة، وإليكم أبرزها بالشكل الآتي:

  • تم إضافة خاصية تمكن اللاعب من تصنيع أدواته في الخريطة وتحديثها، فعلى سبيل المثال يمكنه الحصول على معدة عالية الدقة ومحدثة بالخريطة بدلًا من استخدام المعدات الرشاش الخفيفة.
  • تم إضافة أكثر من مٌعدة مستوحى من الخيال العلمي، ويأتي رأس تلك القائمة: مٌعدة بولسار 9000، ومٌعدة Needler.
  • تم إضافة أكثر من خاصية جديدة باللعبة، مثل: خاصية تطوير المعدات القديمة، وخاصية الحصول على جهاز استطلاع وفحص، وخاصية الحصول على مُعدة النبضات.
  • كما تم إضافة مرحلة جديدة داخل لعبة فورت نايت بآخر تحديث. فأصبح بإمكان اللاعبين تحدى أعدائهم القادمين من الفضاء الخارجي بشكل مفاجئ.

طريقة الحصول على آخر تحديث فورت نايت بالأندرويد والآيفون

تتم عملية الحصول على آخر نسخة محدثة من هذه اللعبة على أجهزة الأندرويد والآيفون عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية يتم الحصول على آخر نسخة للعبة فورت نايت من خلال جوجل بلاي عبر أجهزة الاندرويد. أو من خلال الآب ستور عبر أجهزة الآيفون.
  • ثم بعد الانتهاء من عملية التنزيل على الجهاز. فهنا تأتي خطوة الضغط على ملف APK.
  • ثم يتم التوجه إلى قائمة الإعدادات بالجهاز، حتى يتم الضغط على أيقونة تثبيت اللعبة. وذلك مع الاستمرار في اتباع التعليمات التي تظهر مباشرة بالصفحة.

وفي النهاية نكون قد عرضنا لكم أهم المواصفات المطورة في آخر تحديث للعبة فورت نايت. كما كشفنا طريقة تثبيت آخر تحديث لها عبر الهواتف. والجدير بالذكر أن السبب الرئيسي في سرعة انتشار هذه اللعبة بأنها لا تتطلب أي مواصفات عالية بالهاتف حتى يتم تشغيلها. بالإضافة إلى إمكانية لعبها أون لاين بشكل مجاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *