خدع سرية في واتساب يُمكنك الوصول إليها بسهولة

خدع سرية في واتساب يُمكنك الوصول إليها بسهولة

هناك خدع سرية في واتساب والتي لا يعرفها العديد من الأشخاص، وهذه الخدع عند استخدامها تجعل من حسابك حسابًا مميزًا، ولكن يجب التعرف على طريقة الاستفادة منها وكيفية الوصول إليها، ومن خلال مقالنا اليوم سنعرف المزيد عن تلك الخدع السرية.

خدع سرية في واتساب

توجد عدد من الخدع السرية في واتساب يمكن استخدامها بعد تحميل التطبيق، ومن هذه الخدع ما يلي:

  • قراءة الرسائل المحذوفة في واتساب، وذلك من خلال تحميل تطبيق wamr ثم تثبيته على الهاتف، وستتمكَّن بعدها من قراءة الرسائل التي حذفتها.
  • من الخدع الأخرى هو إمكانية مشاهدة الحالات في تطبيق واتساب دون أن يعلم الطرف الآخر بأنك شاهدتها، وذلك من خلال الضغط على الثلاث نقاط ومن ضبط إعدادات الخصوصية.
  • مراجعة التسجيل الصوتي قبل إرساله، وذلك من خلال الضغط على الثلاث نقاط ثم تختار جهة الاتصال، ثم تقوم بالرجوع إلى التسجيل الصوتي والاستماع إليه مرة أخرى أو حذفه أو تعديله.
ميزة جديدة في تطبيق واتساب
خدع سرية في واتساب يُمكنك الوصول إليها بسهولة

التحكم في مَن الذي يمكنه إضافتك في المجموعات مثل بعض جهات الاتصال أو الكل، ويكون ذلك من خلال الضغط فوق الثلاث نقاط وتقوم باختيار الإعدادات ثم تحدد الخصوصية، ثم المجموعات ثم تعيين من يمكنه إضافتك إلى المجموعات.

خدع سرية في واتساب يُمكنك الوصول إليها بسهولة
خدع سرية في واتساب يُمكنك الوصول إليها بسهولة

خدع أخرى

  • من الخدع السرية أيضًا إمكانية الحذف لجميع الرسائل عند مرور أسبوع، وذلك من خلال تحديد الشخص تم اختيار الثلاث نقاط والضغط عليها، ثم عرض جهات الاتصال ثم تقوم بالضغط على رسائل ذاتية الاختفاء.
  • يمكن من خلال هذه الخطوات البسيطة التمتع بمزايا عديدة توجد داخل التطبيق ولا يعرفها الكثير والاستفادة منها بشكل رائع.

ختامًا ومن خلال مقالنا نكون قد تعرفنا على أهم خدع سرية في واتساب والتي يوفرها التطبيق مثل قراءة الرسائل التي حُذِفَت من تطبيق واتساب أو المشاهدة للرسائل دون معرفة الآخرين أو مراجعة التسجيلات الصوتية التي سترسلها قبل أن ترسل، مع إمكانية الحصول على التحديثات والإضافات الجديدة باستمرار التي يتم الإعلان عنها من قبل المنصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *