تقديم الجوازات للنساء 1439 : المديرية العامة للجوزات القبول والتسجيل تطرح وظائف نسائية جديدة

تقديم الجوازات للنساء 1439 : المديرية العامة للجوزات القبول والتسجيل تطرح وظائف نسائية جديدة

بدء تقديم الجوازات للنساء 1439 على موقع المديرية العامة للجوازات القبول والتسجيل، حيث تم الإعلان عن توفر عدة وظائف نسائية بالجوازات على رتبة جندي جوازات، وتم الإشارة لاماكن العمل وشروط القبول في وظائف الجوازات السعودية الجديدة للنساء والمؤهلات الدراسية المسموح لها التسجيل في وظائف مديرية الجوازات .

المديرة العامة للجوزات السعودية نشرت عبر موقعها الإلكتروني بيان تفصيلي حول أماكن العمل بالمحافظات السعودية، سواء المطارات أو المنافذ البرية السعودية، وتم توضيح عدد الوظائف الشاغرة في الجوازات لكل منطقة، سواء كان العمل في المنفذ البري أو المطارات، ومواعيد بدء تقديم الجوازات للنساء 1439-2018 .

رابط تقديم الجوازات للنساء 1439

بوابة القبول والتسجيل على موقع المديرية العامة للجوازات  أشارت لرابط التسجيل في الوظائف الشاغرة بالجوازات للنساء برتبة جندي، حيث يتوجب على راغبات التسجيل أولا الموافقة على الشروط والتعليمات العامة، مع بداية تفعيل الرابط والتقديم يوم الأحد المقبل الموافق 4-5-1439، والتي تستمر حتى الخميس المقبل الموافق 8 جمادي أولى 1439 وذلك على الموقع أدناة.

موقع الجوازات القبول والتسجيل

شروط تسجيل النساء على وظائف الجوازات

خصصت وظائف الجوازات المعلن عنها بعالية للنساء من الخريجات السعوديات حملة شهادة الثانوية العامة وما يعادل ذلك، للعمل في المنافذ البرية والمطارات، ووفق مجموعة الشروط التي حددت الجنسية والسن ما بين 25 وحتى 35 عام، وعدم الزواج بغير سعودي، وحسن السير والسلوك، وعدم العمل لدى جهة حكومية، والحصول على المؤهل المطلوب، والالتزام بما نص علية من باقي الشروط وفقا لما هو مبين فيما بعد .

بداية القبول سنكون مع بدء مباشرة عمل الأسبوع القادم على رابط تقديم الجوازات للنساء 1439 .

تحديث : التفاصيل الكاملة حول شروط وضوابط وتعليمات تقديم الجوازات للنساء 1439 موضحة بعالية وفق الإعلان الذي صدر عن المديرية العامة للجوازات السعودية، بما فيها بعض الشروط الهامة الواجب مراعاتها قبل تفعيل طلب التقديم .

تحديث : يبدأ تقديم الجوازات للنساء 1439 اليوم على بوابة معهد الجوازات الإلكترونية، والربط مبين بعالية، حيث يتم الموافقة على الشروط الواردة بالصورة المرفقة، ثم البدء في إدخال البيانات المطلوبة إلكترونياً، واتباع باقي الإجراءات .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *