بدون كفيل أو تحويل الراتب أستلم تمويلك فورى بأسهل الشروط

بدون كفيل أو تحويل الراتب أستلم تمويلك فورى بأسهل الشروط

بدون كفيل أو تحويل الراتب تمويل شخصي فورى بإيداع نقدى سريع لجميع المبالغ التمويلية التى تحتاج إليها، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في الاستفادة من حلول تمويلية بشروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال الطلب وبمزايا عديدة الأخرى للجميع.

تمويل شخصي بدون كفيل أو تحويل الراتب

أستلم فورى تمويلك بمبالغ مالية كبيرة بدون كفيل أو تحويل الراتب، هذا المنتج التمويلي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، توفر الشركة من خلال هذا المنتج التمويلي السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية أيضاً، كما أن الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من خلال هذا المنتج بالعديد من خيارات السداد الميسرة والتى تتيح له إمكانية تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.

ما الذي يميز تمويل شركة البيت الأهلي للتمويل عن غيره؟

  • يتميز منتج التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل عن غيره من المنتجات بالعديد من المزايا.
  • تمويل شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من هذا المنتج بدون شرط تحويل راتبه الشهري.
  • أيضاً بدون شرط وجود كفيل أو ضامن يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من هذا المنتج التمويلي المتاح لدي شركة البيت الأهلي للتمويل.
  • المبالغ التمويلية التى توفرها الشركة من خلال هذا التمويل يمكن أن تبدأ قيمتها من 5000 ريال سعودي وتصل حتي 300 ألف ريال سعودي.
  • تمويل شخصي بهامش ربح تنافسي.
  • خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة من شركة البيت الأهلي للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل يمكن أن تصل حتي 5 سنوات.
  • السداد المبكر لمبلغ التمويل نظام متاح لدى شركة البيت الأهلي للتمويل لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية.
  • جميع العملاء العاملين لحسابهم الخاص يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل شركة البيت الأهلي للتمويل

  1. عمر الشخص المتقدم يجب ألا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عمر الشخص المتقدم بالطلب عن 60 سنة عند سداد أخر قسط.
  2. الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل.
  3. موظف القطاع الحكومي وشبة الحكومي يجب أن يكون علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر عند التقدم بالطلب.
  4. أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية يجب أن يكون علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 6 أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *