أقوي وصفة لتبيض الوجه في يوم واحد نتيجة فورية

أقوي وصفة لتبيض الوجه في يوم واحد نتيجة فورية

أقوي وصفة لتبيض الوجه تعد البشرة الغامقة وذات الكلف والبقع الداكنة من الأشياء المزعجة بالنسبة للسيدات والفتيات، لأن كل من هؤلاء يحلمنا ببشرة نقية وصافية وناعمة كالحرير، ونظراً للتعرض في بعض الأحيان إلى أشعة الشمس فنلاحظ بأن لون البشرة بدأ يتغير بشكل تدريجي، ومن أجل التخلص من هذه المشاكل سوف نقدم لكم في هذه المقالة طرق تبييض الوجه أو وصفات تفتيح البشرة والجسم في يوم واحد خلال السطور القادمة.

وصفة لتبيض الوجه في يوم واحد
وصفة لتبيض الوجه في يوم واحد

وصفة لتبيض الوجه في يوم واحد

تعتبر البشرة المشرقة والناعمة رمز من علامات الجمال، لذلك نجد بأن هناك الكثير من الطرق التي تساعد في تفتيح البشرة، فإذا كنت تبحثين عن نتيجة سريعة فعليك بتطبيق وصفة تفتيح البشرة في أسرع وقت، فهي من الوصفات التي لها مفعول سحري و ستلاحظين فوراً بعد تجربتها.

وصفات طبيعية في المنزل لتبيض الوجه

أحضري ملعقة صغيرة من الحليب واخلطيها مع ملعقة صغيرة من العسل، ثم ادهني بهما وجهك بشكل دائري، واتركي هذه الوصفة على بشرتك لمدة ربع ساعة، بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر، وكرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

حيث تعد هذه الوصفة غنية بالمواد الفعالة القادرة على تقليل مادة الميلانين التي تسبب اللون الأسمر للبشرة، كما يساعد العسل في التخلص من الحبوب المزعجة في البشرة، فهو مرطب طبيعي يغذي البشرة ويرطبها في يوم واحد.

  • وصفة تبيض الوجه في 5 دقائق دقيق الحمص مع ماء الورد

قومي سيدتي بإحضار ملعقتين من دقيق الحمص ملعقة من ماء الورد، واخلطيهم مع بعضهم حتى تكون عجينة طرية، ثم ضعي العجينة على بشرتك واتركيها لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

يلعب دقيق الحمص مع ماء الورد دور في تقشير البشرة، والتخلص من الجلد الميت. وتنشيط عمل الكولاجين، وتخفيف الالتهابات، وهو من الوصفات الجيدة لبشرتك.

إرشادات هامة للعناية بالبشرة

ما هي اسرع طريقة لتبييض الوجه؟

من أجل الحصول على بشرة ناعمة وجميلة فيجب الالتزام ببعض الإرشادات نذكر منها:

  • يجب تناول الغذاء الصحي المتضمن الفواكه والخضروات.
  • الإكثار من شرب الماء من أجل المحافظة على ترطيب البشرة.
  • النوم بشكل جيد خلال ساعات الليل.
  • وضع واقي شمسي من أجل الحماية من أشعة الشمس الضارة.
  • ترطيب البشرة باستمرار باستخدام كريمات الترطيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *