عروض العثيم بالسعودية وفرها عليك مع عروض الصيف على جميع السلع 

عروض العثيم بالسعودية وفرها عليك مع عروض الصيف على جميع السلع 

تعتبر شركة العثيم للتجارة من أكبر الشركات التجارية في المملكة العربية السعودية، وتمتلك العثيم سلسلة كبيرة من المتاجر والهايبر ماركت في عدة مدن سعودية، وقد تأسست شركة العثيم في عام 1956م، وبدأت نشاطها التجاري في مدينة الرياض ومن ثم امتدت نشاطاتها إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وتتميز العثيم بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات والسلع والخدمات بأسعار تنافسية وجودة عالية، وتشمل منتجاتها الغذائية والإلكترونية والأدوات المنزلية والملابس والأحذية والأدوات الرياضية وغيرها.

أبرز العروض على السلع الغذائية في العثيم بالسعودية

تتميز عروض العثيم بتنوع المنتجات والتخفيضات الكبيرة على الأسعار، ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض لتوفير المال والحصول على المنتجات التي يحتاجونها بكميات أكبر، كما يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات الإلكترونية والتسوق عبر الإنترنت للاستفادة من العروض والتخفيضات بكل سهولة ويسر، وتشمل التخفيضات على السلع الغذائية كالتالي:

  • خصم على أرز بسمتي أبو كاس مزة هندي وزنه خمسة كيلو وسعره بعد الخصم 32,95 ريال.
  • كما متاح عرض خاص على ساديا دجاج عشرة قطع وكل قطعة وزنها 1200 جم، سعر الكرتونه بعد الخصم 149,95 ريال ومتوفر لكل عميل شراء 2 كرتونة فقط.
  • عرض خاص على كيري جبنة كريمي لعمل أشهى الوجبات والحشوات مثل السمبوسك، بها 24 حبة ووزنها 400 جرام والسعر بعد التخفيض وصل 33,95 ريال.
  • موز بلدي في العرض لعمل عصير فريش لحر الصيف، متواجد داخل العرض بسعر 3,95 ريال للكيلو الواحد.
  • متوفر في أسواق العثيم سكر الأسرة أبيض وناعم وزنه عشرة كيلو بسعر 29,95 ريال، ولكل عميل شراء قطعتين فقط.

عروض على اللحوم الطازجة بالعثيم في السعودية

تتميز عروض العثيم على اللحوم الطازجة بالتنوع والجودة العالية، وتقدم الشركة خدمة تقطيع اللحوم بطريقة محترفة وفقاً لرغبة العملاء، وكذلك توفر خدمة التغليف للحفاظ على اللحوم طازجة ومحمية، والخصومات تشمل كالتالي:

  • خصم على لحم عجل بلدي بالعظم بسعر 45,95 ريال للكيلو، وذلك لعمل أشهى الوجبات مثل الفتة.
  • كما متوفر داخل العرض لحم حاشي بالعظم والسعر بعد الخصم 35,95 ريال.
  • متاح في أسواق العثيم بكل الفروع تخفيض على لحم عجل باكستاني بالعظم لعمل الكبسة بها لتعطي طعم شهي ورائع، سعر الكيلو داخل العرض 33,95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *