أقوى خلطة منزلية لتبييض الجسم والمناطق الحساسة من أول استخدام وتحدي

أقوى خلطة منزلية لتبييض الجسم والمناطق الحساسة من أول استخدام وتحدي

وصفة صابونة دوف لتفتيح الأماكن الحساسة والداكنة، من افضل انواع الصابون في ترطيب البشره هو صابون دوف، فهو يحتوي على ربع كريم مرطب غني بالفوائد للبشره والجسم، كما انه اثبت فعاليته في تفتيح الجسم والوجه والاماكن الحساسه والداكنه، كما تعمل صابون الدوف على حمايه البشره من البقع والحبوب والتصبغات، لذا هنا نقدم لك مجموعه وصفات طبيعيه تدخل بها صابونه دوف مع مكونات طبيعيه، للحصول على بشره بيضاء وأماكن حساسه فاتحه بدون اسمرار، ومن اهم الاضافات هو النشا الذي اثبت فعاليته في تقشير وتفتيح البشره والجسم من اول استعمال وشد البشرة والتخلص من الخطوط الرفيعة، فهذه الخلطات تعتبر مغربيه الاصل، تستخدمها العروس في تفتيح الجسم واليدين والوجه والاماكن الحساسه قبل الزفاف لنتائجها السريعه والمضمونه والامنه على الجلد.

خلطة صابونة دوف والنشا لتبييض الجسم والأماكن الحساسة

مكونات الوصفة:

  • صابونة دوف مبشورة بيضاء
  • نشا
  • حليب
  • جلسرين

طريقة عمل الوصفة:

  1. في وعاء به كوب من الحليب الساخن على النار، قومي بوضع الصابونة المبشور مع تركها تغلي مع الحليب ربع ساعة حتى تذوب تماما.
  2. ثم ضعي ٢ ملعقة من النشا مع مزيج الصابون والحليب بعد ان يبرد مع خمس نقاط من الجليسرين الطبي وملعقة من ماء الورد.
  3. قومي بخفق المكونات كلها في الخلاط الكهربي، ثم ضعي الخليط في علبة فارغة نظيفه واتركيها في المبرد ليلة كاملة.
  4. للوجه :ضعي الخليط على الوجه ويترك لمدة ٣٠ دقيقة تقريبا ثم يشطف جيدا.
  5. للجسم: دلكي الجسم والأماكن الحساسة بخليط صابونة دوف واتركيه حتى الصباح ثم اغسلي الجسم كالمعتاد وستجدين نتائج مذهلة.
  6. تحفظ علبة الكريم في المبرد حتى تنتهي منها، تستخدم هذه الوصفة مرة يوميا لمدة اسبوع، واذا كانت البشرة داكنة تستخدم اسبوعين فقط.

خلطة صابونة دوف لتبييض الجسم والبشرة

مكونات خلطة كريم جليسوليد وصابونة دوف في تفتيح الأماكن الحساسة:

  • صابونة دوف مبشورة
  • ماء ورد
  • كريم جليسوليد

طريقة عمل خلطة صابونة دوف:

  1. قومي ببشر ربع صابون دوف، ثم قومي بمزج مقدار من ماء الورد ملعقتان وملعقة من الجليسوليد مع الصابون المبشور، ونخلط المكونات سويا.
  2. حتى يصبح القوام مثل الكريم، ثم قومي بدهن خلطة كريم دوف على الجسم وعلى المناطق الحساسة والركب والاكواع بشكل دائري، ثم اتركي الخليط مدة ربع ساعة ثم قومي بالاستحمام كالمعتاد وستندهشين من النتيجة.
  3. تستخدم هذه الخلطة مرتان في الأسبوع.

البشرة الجافة هي أكثر انواع البشرة تأثر بالتجاعيظ وهذا لان تشبيه البشرة الجافة مثل التربه التي لا تسقى فتجف وتتشقق فتسقى التربة بالماء فتصبح لينة ورطبة، وهذا ينطبق على البشرة الجافة اذا تم اهمالها تتشقق وتنتج عنها التجاعيد والخطوط الرفيعة، واما اذا تم الاهتمام بها تترطب وتختفي الخطوط الرفيعة وهنا نوضح خلطة لتبييض الوجه والجسم بصابونة دوف

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *