نظارة أبل Apple الجديدة للوجه للواقع المختلط 2023

نظارة أبل Apple الجديدة للوجه للواقع المختلط 2023

شركة Apple قد أعلنت عن سماعة رأس جديدة للواقع المعزز وقد تم تسميتها Apple Vision Pro وتعمل هذه النظارة علي المزج بين كل من العالم الحقيقي والعام الرقمي، وقد صرح تيم كوك الرئيس التنفيذي عن الجهاز بأن السماعة الجديدة عبارة عن زوج من نظارات التزلج، فهو أول منتج من نوعه من Apple حيث تنظر إليه ولا يمكن أن تطلع عليه، حيث تحتوي Apple على حزمة بطارية تكون منفصلة علي أن يتم التحكم بها بالعينين ومن خلال اليدين والصوت، وسوف نوضح لكم تفاصيل أكثر عن منتج شركة Apple الجديد.

منتج شركة Apple الجديد

عملت أبل على توفير سماعة للرأس منذ أعوام، وقد تم التصريح بانها مرت بالكثير من التجارب، وقد نال هذا المنتج إعجاب العديد من الأفراد المطلعين على الصناعة، بالرغم من أنها سوف تدخل سوقًا لم تبدأ بعد.

ويمكن لجميع مستخدمي الجهاز أن يتم الدخول إلى التطبيقات، ومن خلالها يتم مشاهدة الأفلام والقدرة علي كتابة الوثائق من خلال العالم الافتراضي، بالرغم من عدم التأكد حتي الآن من جاذبية الجهاز الجديد للجمهور الكبير.

منتج شركة Apple الجديد
منتج شركة Apple الجديد

وقد تم تصميم Reality Pro الخاص بدعم التطبيقات التالية AR و VR، وهو أحد الأجهزة المستقلة التي تتميز بتكوين تصميم مبتكر دون الحاجة إلى ضرورة تواجد وحدة تحكم مخصصة، وتعمل Apple للاعتماد بشكل كبير علي التخطيط كليًا على كافة المدخلات الصوتية واستخدام إيماءات اليد.

ميزة جديدة EyeSight

قامت Apple بإنشاء ميزة جديدة تسمى EyeSight من خلالها يتم استخدام شاشة خارجية واستخدام الكاميرات الداخلية من خلال سماعة الرأس حتى يستطيع المستخدمون رؤية ردود الأفعال خلال ارتداء شخص ما لسماعة الرأس.

ويمكن أن يتم استخدام تطبيقات معروفة مثل Safari وغيرها من التطبيقات، حتي يستطيع كل فرد أن يكون قادرًا على التفاعل مع جميع الأشخاص في العالم الحقيقي والتفاعل مع الأشياء، بينما تم تصميم Vision Pro من أجل استخدامه في المنزل، وقد أكدت Apple إنه بفضل هذه الإصدارات الجديدة من التطبيقات المعروفة والمألوفة مثل FaceTime، فإن سماعة الرأس تعتبر أداة تعاون مميزة ورائعة لجميع الأشخاص لمن هم على الطريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *