نظارة Apple Aision Pro للمواقع المختلطة بمواصفات قوية بسعر 13 ألف ريال سعودي

نظارة Apple Aision Pro للمواقع المختلطة بمواصفات قوية بسعر 13 ألف ريال سعودي

نظارة Apple Aision Pro التي صرحت عنها شركة أبل اليوم ضمن مجموعة من المنتجات الجديدة . التي تحاكي بها تقنية ألميتا سيرك الجديدة وتأتي نظارة أبل بمواصفات قوية التي تحاكي المواقع المختلفة . والتي طرحت في الأسواق العالمية من ضمنها المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 13 ألف ريال سعودي . كما أن سعر نظارة أبل المشار له هو السعر المبدئي لطرح نظارة أبل الجديدة . وسيختلف سعر نظارة أبل من دولة إلي أخري وفقاً للسعر العالمي المطروح به نظارة أبل . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي مواصفات وأسعار نظارة أبل الجديدة Apple Aision Pro .

نظارة Apple Aision Pro للمواقع المختلطة

أطلق علي منصة تويتر اليوم تغريده عن نظارة أبل والتي أشير لها بالسعر المحدد داخل المملكة العربية السعودية كما كان . عنوان نظارة أبل بسؤال هل سوف تقوم بشراءها حيث وضع هذا العنوان . علي منصة تويتر لكي ما يتعرف عشاق منتجات أبل العالمية علي المواصفات القوية في نظارة أبل . كما أشير إلي أن نظارة أبل الجديدة بأنها تحاكي بين العالم الافتراضي والعالم الواقعي . كذلك بجانب أن النظارة الجديدة تمكن من يقتنيها بمشاهدة الواقع الافتراضي . والذي كان يتم التحدث عنه في العام المنصرم تحت اسم ميتا سيرك

نظارة أبل Apple Aision Pro

أبل فيرجن برو هو الاسم الذي تم أطلاقه علي نظارة أبل الجديدة وهي تحتوي علي العديد من المواصفات . حيت تحتوي نظارة أبل علي تقنية جعلتها نظارة ذكية تم تزويدها بسماعات . كما تسمح تلك السماعات بمزج بين المشاهد المصورة من مواقع مختارة كذلك بجانب . مواصفات نظارة Apple Aision Pro تمزج بين صور مصورة من العالم الافتراضي لكي ما يصبح المشهد . مزيج من المواقع المختلطة في النظارة الجديدة .

تصريحات عن نظارة أبل الجديدة

نظارة أبل فيرجن برو تم التصريح عنها اليوم في وسائل إعلامية متعددة حيث كانت التصريحات . الخاصة بشأن نظارة أبل الجديدة في ولاية كالفورنيا الأمريكية كان محتوي التصريحات عن الأنظمة التي تحتوي . عليها أبل فيرجن برو كذلك بجانب التصريح الخاص بأنظمة الهواتف . الذكية التي سيتم أطلاقها أيضاً كما أشير إلي تحديثات جديدة سيتم وضعها في أنظمة أجهزة الحاسب الآلي ماك برو آير .

نظارة Apple Aision Pro
نظارة أبل

سعر نظارة أبل فيرجن برو

  1. كما أشير بداية مقال “موقع ثقفني” أن نظارة أبل فيرجن برو سعرها بالسعودية يبدأ من 13 ألف ريال
  2. أما سعر نظارة أبل بالسعر العالمي 3499 دولار أمريكي لكل دول العالم .
  3. يتحدد سعر نظارة أبل الجديدة في كل دولة وفقاً لما يقابله من السعر العالمي بالدولار .
  4. تلك كانت أسعار أبل فيرجن برو الجديدة التي تحاكي الواقع مع الخيال .

نظارة Apple Aision Pro الجديدة التي صرحت عنها شركة أبل العالمية اليوم ضمن باقة من المنتجات والأنظمة الجديدة طرحت في السوق بمواصفات قوية وهي منتج يحاكي الواقع الافتراضي مع الواقع الحقيقي بمجموعة من الصور المصورة كما أن نظارة أبل الجديدة سيتم طرحها توالياً مع منتجات جديدة أخري في الأسواق العالمية سواء منتجات أجهزة الحاسب أو الهواتف بالأنظمة الجديدة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *