موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 للموظفين في 33 وزارة وهيئة حكومية

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 للموظفين في 33 وزارة وهيئة حكومية

أعلنت وزارة المالية عن جدول صرف مرتبات شهر يونيو 2023 للموظفين في 33 وزارة وهيئة حكومية، وذلك بالتزامن مع صرف معاشات شهر يونيو 2023 لجميع المستحقين في الدولة، وتم تحديد موعد صرف مرتبات شهر يونيو لموظفي قطاع الحكومة بدءًا من يوم الأحد 18 يونيو، ومن المتوقع أن يستمر صرف المرتبات حتى يوم الخميس 22 يونيو 2023.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023

بالإضافة إلى ذلك، أعلن وزير المالية أن صرف متأخرات مستحقات العاملين بخلاف الرواتب سيكون متاحًا ابتداءً من يوم 7 يونيو 2023، ومن المتوقع أن يستمر صرف المتأخرات حتى يوم 11 يونيو 2023.

حقيقة صرف مرتبات شهر يونيو 2023 قبل عيد الأضحى

أعلن أعلن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، ان صرف مرتبات شهر يونيو 2023 لجميع العاملين في الدولة سيتم قبل عيد الأضحى بأسبوع واحد، وبناءً على ذلك، سيبدأ صرف المرتبات في يوم 18 يونيو 2023، وتم تحديد هذا الموعد وفقًا للجدول الذي يتم اعتماده لصرف الرواتب والمستحقات للعاملين في الدولة، ويتم صرف متأخرات مستحقات العاملين في ثلاثة أيام مخصصة في كل شهر.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفقًا للمواعيد المحددة في المنظومة المالية الإلكترونية، وأوصى طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية في وزارة المالية، عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي والاستفادة من توافر المرتبات في أي وقت بدءًا من تاريخ الصرف المعلن لكل جهة إدارية.

جدول صرف مرتبات شهر يونيو 2023 للموظفين

  • يوم 18 شهر يونيو 2023: صرف مرتبات العاملين في الوزارات الأتية «الثقافة، شؤون مجلس النواب، الاتصالات، الآثار، البيئة، النقل، القوى العاملة، الأوقاف، الطيران المدني، الإنتاج الحربي، السياحة، البترول، الداخلية، الصحة، قطاع الأعمال العام، التضامن الاجتماعي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، التموين، الإسكان، التجارة والصناعة»
  • يوم 18 شهر يونيو 2023: العاملين في مديريات «الإسكان والمرافق، مديريات التضامن الاجتماعي، مديريات التموين والتجارة الداخلية، مديريات القوى العاملة، مديريات الشؤون الصحية، مديريات الطرق والنقل».
  • يوم 19 شهر يونيو 2023: الهيئات الحكومية المستقلة الأتية «الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام»
  • يتم صرف مرتبات شهر يونيو 2023 للعاملين في الهيئات الحكومية المستقلة والوزارات الأخرى في الأيام المحددة بدءً من يوم 20 مايو حتى يوم 22 يونيو 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *