طريقة شحن الكوينز مجانا الآن لعبة eFootball mobile 2023

طريقة شحن الكوينز مجانا الآن لعبة eFootball mobile 2023

طريقة شحن الكوينز مجانا الآن لعبة eFootball mobile 2023، يبحث جميع محبي ومسخدمي لعبة بيس efootball 2023 للجوال، عن طرق مضمونة لشحن كوينز اللعبة وتحقيق ربح إضافي مع اللعب، نقدم لكم اليوم اقوي تطبيق شحن كوينز مجانا لجميع الدول العربية تطبيق مضمون مئة بالمئة ، يعتبر التطبيق سهل في الاستخدام لربح المال للمبتدئين من الانترنت ولا يتطلب اي شروط.

طريقة شحن الكوينز مجانا eFootball 2023

طريقة سوف تقوم من خلالها بشحن عروض الكوينز وهي عروض 350 و 840 و 3430 كوينز هدية، حيث يتم شحن الكوينز ويتم تسجيله في السجل الخاص بالكوينز، من خلال مربع البحث في جوجل بلاي يام كتابة إسم تطبيق GReward Earn Money Online، ثم نقوم بتحميل التطبيق علي الهاتف وتثبيت التطبيق.

تطبيق GReward لشحن الكوينز

يعتبر تطبيق GReward أحد تطبيقات ربح المال من الانترنت بكل سهوله، ويمكنك كسب بطاقات الهدايا او رصيد من PayPal عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديوهات والإعلانات وعن طريق بعض الألعاب، بعد تحميل التطبيق وتثبيته سوف نقوم بفتح التطبيق ثم اضغط علي continue with Google وسوف يتطلب منك تسجيل الدخول بحساب جوجل ثم نقوم بإدخال البيانات والتأكيد أو إنشاء حساب جديد.

سوف تكتب السن الخاص بك و يجب أن يكون فوق ال 20 واختيار الجنس الخاص بك ذكر ام انثى ثم نضغط على متابعة، بهذه الكيفية قد تم إنشاء حساب في التطبيق، ولكي تتمكن من ربح 500 نقطة مجانا تقوم بإدخال الكود، يوجد طرق كثيرة للربح من التطبيق من خلال جمع النقاط، وتقوم بسحبها عن طريق PayPal او شحن الهاتف او بطاقات الهدايا.

طرق الربح من التطبيق

طرق الربح من التطبيق مثل مشاهدة الفيديوهات والإعلانات ربح 50 نقطة، او دعوة الاصدقاء وتربح 500 نقطة على كل شخص، او تقوم بإدخال كود دعوة أي شخص لتحصل على 500 نقطة، او عن طريق بعض الألعاب المتاحة وكل لعبة مكتوب عليها عدد نقاط معين حسب مستوى اللعبة وسوف تربح النقاط من اللعبة بسهولة جدا عن طريق تثبيت الالعاب او عن طريق فتح الالعاب ولعبها من البرنامج نفسه.

طرق سحب المال و شحن الكوينز

طرق السحب من تطبيق GReward عن طريق رصيد PayPal، ومن الممكن ان يتم إستخدامها في شحن كوينز في لعبة eFootball 2023 او شحن رصيد الهاتف او سحب بطاقات الهدايا، لكي تتمكن من إتمام عملية السحب الأول مرة في PayPal يكون الرصيد 3000 نقطة او كوينز ، ثم بعد ذلك يجب ان يكون الرصيد 10000 نقطة لكي تتمكن من السحب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *