مساعدة مالية وعينية لجميع المحتاجين بالمملكة السعودية من منصة احسان

مساعدة مالية وعينية لجميع المحتاجين بالمملكة السعودية من منصة احسان

الكثير من المواطنين يقومون بالتسجيل في منصة إحسان  ليتمكنوا من الحصول على المساعدات المختلفة التي تقدمها المنصة حيث أن المنصة تقدم العديد من المساعدات للأشخاص المحتاجين وأصحاب الدخل المتوسط والمحدود كما تعمل منصة إحسان علي استقبال اكبر عدد ممكن من الطلبات للحصول على المساعدات المختلفة

جدير بالذكر أن منصة إحسان تقوم بالعمل على التطور في البيانات والذكاء الاصطناعي والمشاريع المختلفة والخدمات الطويلة الأمد مما يساعدها في تقديم الكثير من الأعمال الخيرية التي تساعدها في الحصول علي التبرعات وتقديم تقريراً إلي الأشخاص المتبرعين لتضمن لهم أين ولمن ذهبت تبرعاتهم.

كيفية التقديم كمحتاج في منصة إحسان

  • قم بالدخول إلي الموقع الإلكتروني  الخاص بمنصة إحسان من هنا.
  • ثم قم بالضغط  على تسجيل الدخول وتتم عملية تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم الشخص الذي المتقدم للحصول على المساعدات ثم كتابة رقم الهاتف الخاص به ثم يقوم بكتابة البريد الإلكتروني التابع للشخص المتقدم.
  • بعدها سيتم إرسال رسالة نصية من الموقع إلي رقم الهاتف الذي تم إدخاله  تحتوي هذه الرسالة رمز تحقق.
  • قم بإدخال رمز التحقق الذي تم إرساله إليك لتتم عملية تسجيل الدخول.
  • بعد ذلك  تستطيع أن تقوم بالضغط واختيار البرنامج الأنسب لك من برامج المساعدات المقدمة من المنصة وتقوم بالتقديم فيها للحصول عليها وذلك لأنه يوجد الكثير من المساعدات المالية وغيرها التي يمكن التقدم عليها.
  • بعد أن تتم  عملية التقدم سيقوم الأشخاص المسؤولين عن الموقع باستقبال الطلب وإعطائه  إلي المختصين لمراجعته ومعرفة ما إذا كان الشخص المتقدم هذا يستحق الحصول على المساعدة التي قام بالتقديم عليها أم لا فإذا كان يستحق الحصول علي المساعدة سوف يتم التواصل معه فوراً بشكل مباشر من خلال وسائل التواصل التي تم وضعها أثناء التقديم.

 إجمالي التبرعات التي استقبلتها منصة إحسان

أعلنت  منصة إحسان علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن مجموع المبالغ التي تم استقبالها من المتبرعين حتى وقتنا الحالي حيث بلغت الآن مليارين وسبعمائة مليون ريال سعودي ووجهت المنصة الشكر لكل من قدم تبرعا عبر منصة إحسان بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *