رابط نتائج السادس الابتدائي الجديد العراق ملازمنا 2023 التيرم الثاني كافة المحافظات

رابط نتائج السادس الابتدائي الجديد العراق ملازمنا 2023 التيرم الثاني كافة المحافظات

رابط نتائج السادس الابتدائي الجديد الذي تم نشره من وزارة التعليم العراقية للاستعلام عن . كافة نتائج السادس الابتدائي في محافظات العراق بالكامل وهو الرابط الرسمي الخاضع للوزارة حيث أن الموقع . الجديد البديل عن موقع نتائجنا يتم من خلاله استخراج نتائج السادس الابتدائي عبر بعض الخطوات البسيطة لمعرفة . النتائج الخاصة بالتيرم الثاني من العام الدراسي الحالي حيث تم رفع العديد من الكشوف الخاصة بأسماء الناجحين في مدارس العراق وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنعرض . خطوات استخراج نتائج السادس الابتدائي التي يتم تنفيذها علي موقع ملازمنا .

رابط نتائج السادس الابتدائي الجديد 2023

تم تغيير الاسم المتعارف عليها للاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي بالعراق موقع نتائجنا . حيث أن الرابط الجديد الخاص بالنتائج تغير اسمه إلي ملازمنا والذي يتم من خلاله استخراج نتائج السادس الابتدائي . كما جاء في تصريحات وزارة التربية العراقية كما أنه عبر الدخول علي الرابط الجديد الخاص بالموقع . يتم تحويل الطالب بشكل تلقائي علي موقع نتائجنا لكي ما يتم . التعرف علي الموقع الجديد وبعد ذلك سيتم من خلاله بشكل مستمر الاستعلام عن النتائج في السنوات المقبلة .

موقع نتائج السادس الابتدائي 2023

عبر رابط نتائج السادس الابتدائي الجديد يتم تحميل ملفات PDF التي تم رفعها من قبل وزارة التربية العراقية . حيث أن رفع نتائج السادس الابتدائي تتم تباعاً بعد الانتهاء من رصد نتائج السادس الابتدائي . وحصر نسبة الطلاب الناجحين والراسبين وربما يتم رفع درجات بعض الطلاب الراسبين المحتاجين . لدرجات بسيطة لكي ما يتم نجاحهم كما أن الوزارة تقوم بعمل تقديرات النسبة المئوية الخاصة بالنجاح . في العام الدراسي الحالي كذلك بجانب مقارنة النسبة المئوية بالعام الدراسي الماضي لكي ما يتم . التعرف هل هناك تحسن في نتائج السادس الابتدائي هذا العام أم أن النسبة أقل من العام الماضي .

رابط نتائج السادس الابتدائي الجديد
خطوات استخراج نتائج السادس الابتدائي
رابط نتائج السادس الابتدائي الجديد
استعلام نتائج السادس الابتدائي بالعراق

خطوات استخراج نتائج السادس الابتدائي

لكي ما يتم الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي في العراق يتم اتباع الخطوات التالية :-

  1. تسجيل الدخول علي موقع نتائج السادس الابتدائي الجديد mlazemna.com .
  2. كما بعد أن يتم تسجيل الدخول يعرض الموقع النتائج التي تم تحميلها لكل محافظة .
  3. كذلك بجانب ضرورة ضغط مربع تنزيل نتائج السادس الابتدائي للمحافظة التي تم رفع نتائجها .
  4. كما في حالة أن هناك نتائج لم يتم رفعها علي موقع ملازمنا سيكون مسجل بجانبها كلمة قريباً .
  5. تلك هي خطوات استخراج نتائج السادس الابتدائي عبر الرابط الرسمي الخاضع للوزارة .

رابط نتائج السادس الابتدائي الجديد mlazemna.com هو البديل لموقع نتائجنا والذي بالدخول عليه يتم تحويل الطالب علي موقع نتائجنا بشكل مؤقت إلي أن يتم تعميم الرابط الجديد في السنوات المقبلة للاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي في العراق وذلك ما تم توضيحه في سطور مقال “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *