عرض نادى جولدز جيم الجديد للرجال والسيدات بالمملكة السعودية

عرض نادى جولدز جيم تعتبر من أهم وأحدث العروض الجديدة التي تم إطلاقها والإعلان عنه حديثا في خلال تلك الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك العروض من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من العروض الجديدة أيضا في خلال تلك الأيام. والتي تلبى وتناسب جميع احتياجات المواطنين. ومن أهم تلك العروض حملة عبد اللطيف جميل للتمويل على مجموعة من السيارات لماركات مختلفة. كما تم الإعلان أيضا عن التمويل التأجيري من بنك الرياض وتعرف على جميع الشروط والمميزات. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على الشروط التي اعلن عنها المصرف. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض بالخطوات الصحيحة المعلن عنها.

عرض نادى جولدز جيم

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من العروض الجديدة والحصرية من خلال الموقع الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك العروض عرض نادى جولدز جيم. والذي يتيح خصومات تصل إلى 60% عند استخدام بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع. كما اعلن المصرف أيضا عن الخصومات وهي 60% لكل العضويات وخصومات 55% لعضوية البريم.

شروط جولدز جيم

كما تم الإعلان أيضا عن الشروط التي يجب توافرها في المستفيدين عند طلب العروض. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • تطبق هذه العروض على بطاقات الراجحي والائتمانية ومسبقة الدفع فقط.
  • لا يمكن دمج هذا العروض مع عروض أخرى أو قسم الهدايا.
  • لا يمكن لمحفظة ابل بآي أو مدى بآي بالحصول على العروض.
  • يتم تطبيق هذه العروض عند الشراء من خلال فروع نادى جولدز جيم.

كيفية الحصول على عروض جولدز جيم

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان أيضا عن طريقة وكيفية الحصول على عرض نادى جولدز جيم. والتي تقدم بالتعاون مع مصرف الراجحي. والتي يتم الحصول عليها من خلال استخدام بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع عند الشراء من جولدز جيم في جميع الفروع في أنحاء المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *