عروض مهرجان التسوق من لولو هايبر ماركت السعودية

عروض مهرجان التسوق من لولو هايبر ماركت السعودية

تواصل أسواق لولو هايبر ماركت المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية في تقديم العروض المختلفة لشهر يونيو 2023 بخصومات مميزة فهناك عروض لمدة يوم لتتوفر بالأسواق في الثالث من يونيو وتستمر حتي نهاية اليوم كما أن هناك عروض مقدمة وتستمر حتي السادس من يونيو 2023 ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم أهم العروض المقدمة.

عروض مهرجان التسوق في 3 يونيو 2023

أعلنت لولو هايبر ماركت عن تقديم عروض لمدة يوم واحد لتكون يوم السبت الموافق 3 يونيو 2023 حيث يوجد في عروض هذا اليوم خصومات على السلع الغذائية وتخفيضات على الملابس والعطور ويمكنك الاستفادة بخصم يصل إلى أكثر من ألفين ريال سعودي على شاشة آل جي ذكية عالية الوضوح ألترا إتش دي 43 بوصة لتقدم بسعر 1899 ريال سعودي بدلاً من 3999 ريال كما تصل قيمة الخصومات المتوفرة على الملابس إلى 70 ريال فكل ما عليك هو التوجه إلى الأسواق في هذا اليوم للاستفادة من العرض المتوفر.

عروض مهرجان التسوق من لولو ماركت السعودية
عروض مهرجان التسوق من لولو ماركت

عروض الثالث من يونيو على الدراجات والأجهزة

المزيد من العروض المستمرة ليوم الثالث من يونيو حيث أعلنت لولو ماركت عن توفير خصومات قوية على الدراجات الهوائية والاكسسوارات من 2 إلى 3 يونيو 2023 حيث يوجد عدد من أنواع الدراجات الهوائية المختلفة بخصومات تصل إلى 630 ريال سعودي إلى جانب توفير عروض الصفقات الكبري على الأجهزة المنزلية والإلكترونيات.

عروض الدرجات الهوائية

عروض نكهات العصائر المختلفة

مع فصل الصيف وللتغلب على العطش والشعور بالانتعاش توفر الأسواق صفقات العصائر من خلال المزيج المتنوع من النكهات المختلفة للحصول على عصير طبيعي لذيذ ومنعش بأسعار تناسب الجميع.

عروض الصيف من لولو هايبر ماركت السعودية
لولو هايبر ماركت

عروض الشاشات مستمرة حتي 6 يونيو 2023

تخفيضات ضخمة على أفضل أنواع شاشات التلفزيون متوفرة بالأسواق حتي السادس من يونيو الجاري فيمكنك التمتع بخصم قيمته 9500 ريال سعودي والحصول على شاشة سامسونج ذكية ألترا إتش دي 85 بوصة بسعر 6499 ريال بدلاً من 15999 ريال كما يوجد شاشة سامسونج ذكية ألترا إتش دي 55 بوصة مع خصم 3000 ريال لتقدم بسعر 1999 ريال فقط كما يتوفر أنواع أخري من شاشات التلفزيون مع الكثير من الخصومات المقدمة عليها.

عروض وخصومات على شاشات التلفزيون من لولو ماركت السعودية
عروض شاشات التلفزيون

تسوق واربح مع لولو ماركت السعودية

مع مهرجان التسوق في لولو ماركت الآن تسوق واستمتع بالخصومات لتكون أحد الرابحين فإذا كنت من المحظوظين توفر الأسواق جوائز قسائم شرائية بقيمة 50 ألف ريال سعودي إلى جانب 100 عربة مجانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *