عروض جوى شوكوليت والراجحي الجديدة والحصول على خصومات أضافية

عروض جوى شوكوليت والراجحي الجديدة والحصول على خصومات أضافية

عروض جوى شوكوليت والراجحي يعتبر من أهم وأحدث العروض الحديثة التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن العروض حديثا من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن الكثير من التمويلات الجديدة والعروض الحديثة. والتي ثار التساؤل عليها كثيرا في الآونة الأخيرة من قبل مستفيديها. والتي من أهمها حملة عبد اللطيف جميل للتمويل على مجموعة من السيارات لماركات مختلفة. كما تم الإعلان أيضا عن التمويل التأجيري من بنك الرياض وتعرف على جميع الشروط والمميزات. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي أعلن عنها المصرف. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح كيفية الحصول على العروض الحصول على الخصم الإضافي أيضا بالطريقة الصحيحة.

عروض جوى شوكوليت والراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن مجموعة مختارة من العروض الجديدة والمنتجات التمويلية أيضا. والتي جاءت من ضمن تلك العروض عروض جوى شوكوليت والراجحي. والتي تتيح لجميع مستخدمي بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع بالحصول على خصم 10% عند الدفع في فروع جوى شوكوليت.

شروط عروض الراجحي

كما تم الإعلان أيضا عن الشرط التي يجب التحقق منها عند طلب عروض جوى شوكوليت والراجحي. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يطبق العرض على بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع فقط.
  • تطبق العروض على معارض جوى شوكوليت فقط.
  • يتم تطبيق الخصم على السلع الغير مخفضة.
  • لا يتم دمج الخصم على عرض أخر أو قسم الهدايا.
  • لا يمكن لمستخدمي أبل بآي ومدى بآي أو أي محافظ رقمية بالحصول على العروض.

كيفية الحصول على عروض جوى شوكوليت

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على  عروض جوى شوكوليت والراجحي. وذلك من خلال ذهاب إلى أحد فروع جوى شوكوليت المجودة بجميع أنحاء المملكة أو الفرع الأقرب للمستفيد. والشراء والدفع عن طريق بطاقات الراجحي الائتمانية أو مسبقة الدفع فقط وسيتم تطبيق الخصم فوريا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *