خطوات تحميل لعبة أي فوتبول EFootball FIFA Mobile 2023 الإصدار الأخير

خطوات تحميل لعبة أي فوتبول EFootball FIFA Mobile 2023 الإصدار الأخير

تحميل أي فوتبول 2023 أصبح يلاقي انتشار واسع الآن وذلك بعد أقبال ملايين المستخدمين على التحميل من كافة أنحاء العالم بعد سلسلة من الإصدارات الجديدة والمختلفة التي تميزت عن الإصدارات السابقة في الصورة والصوت والعديد من المميزات التي جعلتها تحاكي الواقع بشكل كبير جدا.

طريقة لعب ايفوتبول أي فوتبول FIFA World Football 2023

مميزات تحميل أي فوتبول

من أهم مميزات تحميل أي فوتبول كالتالي:

  • أولا اللعب مع أفضل فرق الدوريات الأوروبية بالتحديد مع مشاهير كرة القدم العالمية الحالية والماضية.
  • بالإضافة إلى تشكيل فريقك الخاص من نجومك وأيضًا اللاعبين القدامى بها مختلفة أنواع بطولات سواء الدوري، والكؤوس، والتحديات تكون عبر الإنترنت.
  • مع إمكانية دعم متعدد اللاعبين من خلال البلوتوث وهناك تحديثات دورية تتم في ببيانات الفرق واللاعبين لتصبح أفضل لعبة كرة قدم للاستمتاع وهي بديل للعبة FIFA Mobile.

نبذة عن eFootball

بالبداية تطورت اللعبة من اسم PES لعبة إي فوتبول ويمكنك تجربتها بسهولة الآن فهي تحاكي لعبة كرة القدم الحقيقية على هاتف أندرويد أو أيفون، من خلال لعب مباريات كرة القدم حقيقية على هاتفك والحصول على مكافآت يومية، كما يمكنك البدء في إنشاء فريق كرة القدم وتكون مدير الفريق، واللعب مع آخرين أون لاين عبر الأنترنت مع الفوز عليهم من أجل الحصول على الكأس، كما تعتبر eFootball لعبة مثيرة ومن أفضل ألعاب كرة القدم على الهاتف، فقد امتلكت شركة Konami سنوات كثيرة من الخبرة في مجال تطويرها و تصميم ألعاب الفيديو .

كيفية لعبة أي فوتبول

بالنسبة إلى طريقة اللعب فهي كالتالي:

  • بالبداية من خلال الجانب الأيسر من الشاشة يظهر لك أزرار، وهي مصممة للتحرك لأسفل ولأعلى من كل الاتجاهات الأربعة، اليسار و اليمين.
  • أما الأزرار الموجودة على اليمين فواحدة منهم لتمريره قصيرة والآخر لأجل تمريره طويلة في الملعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *