استمتع بالاجازة واضبط تردد توم وجيري 2023 وشاهد أفلام الثنائي الجديدة

استمتع بالاجازة واضبط تردد توم وجيري 2023 وشاهد أفلام الثنائي الجديدة

تتميز قناة توم وجيري بقدرته على جذب انتباه الاطفال، وهذا ما جعله الأكثر تميزا وسهرة من بيت قنوات الأطفال المختلفة، فضلا عن أنها تقوم ببث حلقات عديدة من مسلسلات الكرتون المسلية والممتعة وأيضا التعليمية، لذا كان البحث متواجد من قبل الجميع عن تردد توم وجيري، وبإمكانك الحصول على التردد الجديد ومعرفة التفاصيل الدقيقة عن القناة من خلال هذا المقال.

تردد توم وجيري

تردد قناة توم وجيري 2023 سيكون متاحا على النايل سات وعرب سات بعد التحديث الذي تم عرضه على القناة هذا الشهر تضمن هذا التعديل تحديث الجودة العالية والمظهر الجذاب للقناة التي أحببتها قبل قليل بسبب عرض فصول القط والفأر الممتع الذي كنا نتطلع إليه دائمًا عندما كنا صغارًا قبل أن تكون هناك قناة متخصصة عرض حلقات توم وجيري حيث تجذب القناة انتباه المشاهدين.

هذا التردد هو الأحدث والأكثر رواجا حتى الآن:-

  • التردد: 12149.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي .
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

مميزات قناة توم وجيري

تردد قناة توم وجيري وميكي وبطوط هو الخيار المثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى قضاء وقت ممتع في المنزل فهي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والعروض التي تناسب جميع الأعمار وتلبي جميع الاهتمامات تثير القناة الذكريات وتشعرك بالسعادة والتشويق، حيث تجمع بين الرسوم الكرتونية الكلاسيكية والبرامج الحية الممتعة فيحبها الكبار والصغار.

أما قصة توم وجيري، فهي واحدة من أشهر وأطول سلاسل الرسوم المتحركة في العالم تحكي كوميديا القط توم والفأر جيري، حيث يقوم توم بمطاردة جيري في قصور ومنازل رائعة، مما يؤدي إلى سلسلة من المواقف الكوميدية المضحكة تعتبر هذه القصة مثيرة ومشوقة للأطفال وتعلمهم أهمية الصداقة والتعاون.

  • تقوم بعرض الكرتون برسوم متحركة محببة وملفات لنظر الأطفال ومفيده أيضا للتركيز.
  • أغلب الأفلام الكرتونية تُعرض على شاشة توم وجيري باللغة العربية الفصحى، وهذا يلتئم كافة اللهجات المختلفة في الوطن العربي.
  • تقوم بعرض بمحتوى ترفيهي ومضحك ومفيد.
  • لست مضطر لدفع أي رسوم لتتمكن من تحديث القناة.
  • تحظى بنسبة مشاهدات كبيرة على مستوى الوطن العربي.
  • القناة تعمل بشكل ممتاز دون انقطاع أو تشويش.
  • تم تحديث التردد من قبل الإدارة المسؤولة عن القناة لتوفير لمشاهديها بث بأعلى جودة وأحدث تقنية.

أما قناة توم اند جيري، فهي واحدة من الرموز العالمية للرسوم المتحركة وتستهوي الأطفال والكبار على حد سواء تتميز هذه القناة بعرض الحلقات الممتعة والمضحكة لتوم وجيري ومغامراتهم المثيرة بطريقة مدهشة، يستطيع هذا المسلسل الكلاسيكي تقديم عدة مغامرات بين قط المنزل توم وفأر المنزل جيري دون الحاجة إلى الكلمة وقد أدى ذلك إلى اكتساب شهرة كبيرة وانتشارها في جميع أنحاء العالم.

قنوات الأطفال الاسلامية

بعد أن تستطيع إيجاد قناة وجيري على تلفزيونك، يجب التأكد من أن إشارة التلفزيون جيدة فقد يكون تأثير جهاز الاستقبال الضعيف أو التشفير الضاغط قد يسبب تشويشًا في الصورة أو ضعف الجودة ولتحسين جودة الإشارة والاستمتاع بمشاهدة قناة وجيري بوضوح، يمكن اتباع الخطوات التالية:

كما تقدم قنوات الأطفال برامج ترفيهية مسلية تساعد في إبقاء الأطفال منشغلين ومُستمتعين فتتنوع هذه البرامج بين الكوميديا، والأفلام الكرتونية، والألعاب التفاعلية، والمسابقات وتضفي هذه البرامج جوًا من المرح والسعادة على حياة الطفل وتعزز إيجابية نظرته للعالم.

تتضمن قنوات الأطفال الإسلامية مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية التي تغطي مواضيع مثل آداب الطعام والشراب، الصلاة والوضوء، الأخلاق الحميدة، قصص الأنبياء والصحابة، وغيرها من المواضيع الهامة في الإسلام كما تعرض تلك القنوات أيضًا أناشيد وقصائد إسلامية وقصص قرآنية مصورة تساعد الأطفال على تعزيز حبهم وفهمهم للإسلام.

تردد قناة كراميش على النايل سات

تردد قناة كراميش الجديد 2023 على القمر الصناعى نايل سات هي من ضمن أهم قنوات الأطفال لأنها تقدم مجموعة متميزة من البرامج المتنوعة من أفلام الكارتون والأغاني والمسابقات والمسلسلات الكرتونية وتريد تقديم برامجها بأسلوب تعليمي جديد يجمع بين التعليم والترفيه ومن خلال مقالنا سنتعرف على تردد قناة كراميش الجديد 2023 على القمر الصناعى نايل سات وهذا هو تردد قناة كراميش علي النيل سات لكل الأطفال.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11603/11643.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.

تعتبر قناة السنة النبوية مصدرًا قيمًا للمعرفة والتثقيف الديني، وتعرض العديد من البرامج التي تلبي احتياجات المشاهدين بشكل فعال فمن خلال هذه القناة، يمكن للمشاهدين تعلم السنة النبوية والتعاليم الإسلامية بشكل ملائم وميسر، وتطبيق تلك التعاليم في حياتهم اليومية.

فإن تردد قناة السنة النبوية هو رقم يحدد قناة التلفزيون على الأقمار الصناعية، وهذا الرقم مهم للمشاهدين الذين يرغبون في الاستمتاع بالبرامج الدينية والإسلامية تلعب هذه القناة دورًا حيويًا في نشر التعاليم الإسلامية وإبراز سماحة الإسلام والسنة النبوية.

تردد قناة براعم

تسعى القناة للوفاء بأهدافها التعليمية التي انتشرت في الفترة الأخيرة ونالت اعجاب الكبار والصغار، حيث تسعى لتعليم الأطفال بطرق مبتكرة ومبسطة من خلال المحتوى الذي تقدمه تحرص القناة على اختيار الرسوم الكرتونية والبرامج الأخرى بعناية شديدة لتلبية احتياجات واهتمامات الأطفال في مختلف الفئات العمرية.

ترتبط قنوات الأطفال بالتنمية العقلية والفكرية للأطفال، فهي لا تقدم فقط ترفيهًا بل تعزز أيضًا المهارات اللغوية والاجتماعية والإبداعية يتم تصميم بعض البرامج لتعليم الأطفال الحروف والأرقام وتنمية المهارات الحسابية، بينما تنشط الأخرى الخيال والإبداع من خلال القصص الساحرة والحكايات المثيرة.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
سهيل سات 11390 أفقي 27500 3/2

تردد قناة مودي

تعد قنوات الأطفال من أهم الفئات التي تستهدف الأطفال والتي برزت في السنوات الأخيرة ففي السابق، لم يكن هناك الكثير من الخيارات لمشاهدة البرامج المناسبة للأطفال، ولكن اليوم، نجد هناك مجموعة واسعة من القنوات المصممة خصيصاً للصغار، مما يساعد على تلبية احتياجاتهم التعليمية والترفيهية.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
نايل سات 11603 أفقي 27500 4/3

تردد قناة براعم الجديدة للأطفال

حرصت إدارة قناة براعم للأطفال على تقديم الأفضل لمشاهديها الصغار ، وتقديم محتواها لهم بأفضل صورة وأوضح صوت ، وتقديم محتوى متميز ومتنوع للأطفال من الرسوم الكرتونية ونحوها ، والأهداف لتعليمهم الأفضل من خلال ما تقدمه لهم ، وتردد القناة من بين الترددات التي تغيرت إلى تردد جديد ، مع إشارة استقبال أقوى.

بصرف النظر عن الفيلم الجديد، يمكنكم أيضًا الاستمتاع بأعمال أخرى تتميز بشكل كبير بوجود توم وجيري هناك العديد من الأفلام الطويلة والحلقات الخاصة التي تتوفر على قرص Blu-ray، والتي يمكنكم مشاهدتها في أي وقت تشاؤون يمكنكم إضافة هذه الأفلام إلى مجموعتكم الشخصية، واستمتعوا بمشاهدة توم وجيري في أي وقت، ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة في جلسة سينما منزلية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن قناة ميكي وبطوط وتوم اند جيري تعرض أيضًا حلقات ممتعة لبرامج أخرى مشهورة مثل “جاسبر وجمبي” و “دنالد داك” هذه البرامج الكرتونية المشوقة توفر وقتًا ممتعًا ومسليًا للمشاهدين إن تشكيلة واسعة من البرامج والمحتوى على قناة ميكي وبطوط وتوم اند جيري هو ما يجعلها محطة تلفزيونية محبوبة لدى الكثيرين.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
سهيل سات 11390 أفقي 27500 3/2

خطوات ضبط التردد

القنوات الفضائية للأطفال في المجتمع المعاصر تعد من أكثر الوسائل المفضلة للترفيه عن الأطفال. تضفي هذه القنوات جواً من البهجة والمرح في قلوب الأطفال وتشعرهم بالسعادة والتنوع والمتعة لكن هذه القنوات الفضائية ليست مجرد وسائل ترفيه فحسب بل هي أداة تعليمية قوية تعمل على تعزيز القيم والمعارف لدى الأطفال وتعاليمها السمات النوعية من القيم الأخلاقية والسلوك الصحيح والمعرفة العامة التي تعمل على تنمية شخصية الأطفال الإيجابية.

بإمكانك تحديث قناة توم وجيري عن طريق التردد الحديث من خلال هذه الخطوات:-

  • الضغط على القائمة الخاصة بالاعدادات، وذلك عن طريق استخدام الريموت.
  • البحث عن خانة القنوات أو التردد، وهي موجودة في القائمة الرئيسية.
  • حدد الاختيار المتعلق بالبحث عن جميع القنوات.
  • اضغط على خانة القمر الصناعي وحدد المناسب لتنزيل القناة.
  • قم بكتابة معامل تصحيح الخطا، والتردد أيضا.
  • اضغط على خانة البحث، وانتظر قليلا حتى يتم تحديث كافة القنوات التي تحمل نفس التردد ومن بينهم قناة توم وجيري.
  • ومن ثم قم بحفظ التغيرات واستمتع بمشاهدة القناة على التردد الصحيح.

من بين تلك القنوات المشهورة والمحبوبة لدى الأطفال حول العالم هي “Disney Channel” و “Cartoon Network” و “Nickelodeon”. توفر هذه القنوات باقة متنوعة من البرامج المحبوبة والشهيرة، مثل “ميكي ماوس” و “توم وجيري” و “سبونج بوب” تهدف هذه القنوات إلى توفير بيئة آمنة وتسلية مسلية للأطفال، وتحاول تعزيز القيم الإيجابية وتنمية مهاراتهم الإبداعية.

قد حرصت إدارة قناة براعم للأطفال على تقديم الأفضل لجمهورها الصغير، حيث تسعى جاهدة لتقديم محتوى مميز ومتنوع للأطفال تحرص القناة على تقديم محتواها بأفضل جودة صوت وصورة لضمان الإستمتاع الكامل للأطفال أثناء المشاهدة.

إضافةً إلى ذلك، قد يؤدي تردد قنوات الأطفال إلى مشاكل محتملة في استقبال القنوات فعلى سبيل المثال، قد يصعب استقبال بعض القنوات التي تعتمد على تردد عال عندما يكون الإشارة ضعيفة وبالتالي، فإن الأطفال لن يتمكنوا من مشاهدة البرامج والأفلام المحببة لهم.

أشهر افلام توم وجيري

أما عن أشهر الأفلام في توم وجيري والتي استمتع بمشاهداتها الكثير هي :
أولا سلسلة أفلام توم وجيري وهي تدور من حول الفأر الذي يدعى جيري والقط توم حيث يحدث بينهم دائما أحداث مضحكة.
ثانياً فيلم بينوكيو الشهير وهو عن دمية مصنوعة من الخشب يكبر أنفها كلما كذبت ورحلة إنقاذها.
ثالثا فيلم:Cooking the Mouse وتدور أحداثه حول فأر يختبئ في إحدى المطابخ الباريسية الشهيرة من أجل تعلم طريقة الطبخ، ثم يقوم بالاشتراك مع أحد الطباخين في عمل أفضل أنواع الطعام.

يتميز تردد قنوات الأطفال بأنه مصمم بشكل خاص ليظهر صورة واضحة وجودة عالية للبرامج والعروض المقدمة هذا الحال يسهم في جذب انتباه الأطفال وتحفيزهم على متابعة القناة، حيث يكون التردد عاليًا ويتضمن مجموعة من التطبيقات التقنية لتحسين جودة الصورة والصوت، مثل عالم العرض ثلاثي الأبعاد وتقنية التصوير عالي الوضوح، والتي تجعل تجربة مشاهدة الأطفال لقنواتهم المفضلة أكثر متعة واثارة.

مميزات قنوات ديزني

تتميز قنوات أفلام ديزني بالعديد من المميزات:

  1. حرصها على التجديد وعرض أحدث الأفلام: تهتم القنوات بعرض كل ما هو حديث وجديد من أفلام ديزني.
  2. عرض المحتوى بالمجان: تقدم القنوات محتواها بدون أي رسوم إضافية.
  3. جودة عالية وعدم وجود انقطاع أو تشويش: تضمن القنوات جودة عالية في عرض الأفلام ولا يوجد أي انقطاع أو تشويش في البث.
  4. عدم وجود إعلانات ترويجية طويلة: تحرص القنوات على عدم عرض إعلانات ترويجية طويلة حتى لا تزعج المشاهدين الصغار.

مميزات تحميل قناة توم وجيري

يتداول الآباء والأمهات أحيانًا عن القنوات الفضائية المناسبة لأطفالهم وتردداتها، بحثًا عن المحتوى الأمثل الذي يناسب مراحل نمو أطفالهم العمرية. تردد قنوات الأطفال على الأقمار الصناعية هو مجال تتغير بداخله الكثير من الأمور كل فترة بحكم العديد من العوامل، مثل التحديثات التكنولوجية والتغييرات في بعض الشركات البث.

أهم مميزات تحميل قناة توم وجيري أحدث اصدار 2023 هي:

  • قناة توم وجيري من أهم القنوات المخصصة للأطفال داخل الوطن العربي ، حيث تعرض أفلام الكرتون العربية.
  • مع تحقيق أكبر معدلات مشاهده في جميع أنحاء العالم العربي بسبب مراعاة العادات والتقاليد الاجتماعية.
  • كذلك تقدم قناة توم وجيري مسلسلها الشهير يومياً في 161 حلقة مع التقسيم إلى القسمين القديم والجديد على مدار اليوم.
  • عروض مستمرة دون ملل على مدار اليوم دون إعلانات كما تعرض القناة محتواها بجودة hd.
  • وتهتم بأن يكون المحتوى الخاص بها هادف وفي نفس الوقت مسلي مع وجود برامج تعليمية.
  • كذلك تعرض القناة كل البرامج الخاصة بها على مدار الساعة ولا تتوقف عن البث.

تردد مودي كيدز 2023 نايل سات الجديد sd

تقدم القناة الكثير من البرامج الرائعة والمميزة للأطفال ، ولكن أيضًا للكبار والصغار ، مما يجعلها واحدة من أهم القنوات في الآونة الأخيرة. كما تعرض القناة العديد من الحلقات والأفلام التي تناسب الأطفال ، بالإضافة إلى العديد من أغاني الأطفال المميزة والجميلة.

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد والاستقطاب: 11603 – أفقي.
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة القناة: SD.

تردد قناة ميكي علي نايل سات 2023

أعلنت قناة ميكي على الموقع الرسمي الخاص بها أن التردد الجديد هو (11526) عبر القمر الصناعي نايل سات من أجل مشاهدة أفضل وصورة أوضح للمشاهدين وتم أضافة عدد من الأفلام المترجمة التي تعمل بدون فواصل اعلانية.
التردد الجديد علي النايل سات «Mickey Channel»

  • التردد : (11526)
  • معامل تصحيح الخطأ : (7/8)
  • معدل الترميز : (27500)
  • الاستقطاب : (رأسي)
  • الجودة : (SD)

تردد قناة ميكي عربسات « Mickey Channel»

  • التردد : (11257)
  • معدل الترميز: (27500)
  • الاستقطاب: (أفقي)
  • معامل الخطأ: (3/4)

أما قناة تنة ورنة، فهي تعتبر قناة فضائية موجهة للأطفال من عمر سنة وحتى6 سنوات. تعرض قناة تنة ورنة مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية والترفيهية التي تهدف إلى تعزيز التعلم والترفيه للأطفال الصغار. تشمل البرامج التي تبثها قناة تنة ورنة مجموعة متنوعة من الألعاب المحسوسة والألغاز البسيطة والأنشطة التفاعلية المرحة. تستخدم القناة ألوانًا زاهية وأنيقة ورسومًا مرحة لجذب انتباه الأطفال وتحفيز خيالهم.

تردد قناة ديزني الشرق الأوسط

قدم قناة ديزني العديد من المسلسلات الكرتونية بشكل يجلب عقول الأطفال وتداع لهم المتعة والتهييج، كما تقدم العديد من البرامج التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

ضبط جهاز استقبال الدلالة المخصص بك على الترددات التالية لضبط دلالة قناة ديزني الشرق الأوسط الفضائية.

التردد: 11276
الاستقطاب: العمودي
القمر الصناعي: نايل سات
الوجهة: 2/3
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

تردد قناة ديزني جونيو

قناة “ديزني جونيور” هي أيضًا قناة ترفيهية تعليمية مشهورة، حيث تقدم محتوى ممتع ومفيد للأطفال في مجالات مختلفة مثل العلوم والأدب والأنشطة الحركية تستخدم القناة أيضًا شخصيات مشهورة من عالم ديزني مثل “ميكي ماوس” و”الأميرة سوفيا” لجذب اهتمام الأطفال وتشجيعهم على المشاركة في الأنشطة المقدمة.

تعد قناة ديزني جونيور مصدرًا رائعًا للترفيه للأطفال وتوفر لهم ساعات طويلة من المرح، السبب في ذلك أن بها مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية والترفيهية على حد سواء، ومن الواضح أن فريق عمل القناة يفهم ما يريد الأطفال مشاهدته، ويتم تسويق القناة بشكل جيد للغاية ويمكن الوصول إليها بسهولة للجمهور في منطقة الشرق الأوسط.

من الأشياء التي تجعل قناة ديزني جونيور رائعة للغاية هي جودة برامجها، فهي خيارًا رائعًا للآباء ممن يرغبون في تزويد أطفالهم بترفيه عالي الجودة، تتبع للآباء أيضًأ مراقبة عادات مشاهدة أطفالهم، حيث توفر تجربة مشاهدة آمنة للأطفال.

تردد قناة ديزني جونيور الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو التردد 12072 من خلال اختيار الاستقطاب أفقي.

تردد قناة MBC 3 للأطفال HD على عرب سات:

بسمة الحياة وفرحتها هم أطفالنا نسعى ونكد من أجلهم، حياتنا جميعها مكرسة لهم، نعمل جاهدين لتوفير ما هو أفضل وأقوم، فالآباء لا يتركون صغيرة ولا كبيرة في حياة أطفالهم إلا واهتموا بها، حتى القنوات التي يقضون وقتا أمها، ولأننا نعلم مدى حرصكم على أطفالكم جمعنا لكم مجموعة من ترددات قنوات الأطفال القيمة والتي تقدم محتوى هادف حتى تطمئوا عليهم في أمان واليكم تردد قناة ام بي سي 3

اسم القناة: MBC 3.
القمر الصناعي: عرب سات
التردد: 12399.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: ¾.
الجودة: HD.

بيانات تردد طيور بيبي على نايل سات الجديد 2023

تركز قناة طيور الجنة بيبي على عرض العديد من الأناشيد والأغاني ذات محتوى هادف للأطفال تعلم الأطفال الأعمال الحميدة وتجنب الأعمال الضارة هدف القناة الرئيسي هو تعليم الأطفال على التعرف على محيطهم وتحسين مستوى ذكائهم منذ الصغر أصبحت القناة شعبية لدي الكثير من المتابعين وتعمل على تطوير محتواها باستمرار تعتبر القناة مهمة للآباء والأمهات.
  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد والاستقطاب: 11258 – أفقي.
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة القناة: SD.

في الوقت الحالي، يمكن لأي شخص البحث على الإنترنت للعثور على تردد قناة الأطفال المفضلة لهم. هناك قنوات متخصصة في القصص والأفلام الكرتونية، مثل قناة MBC3 وهليوبوليس، وهناك قنوات تقدم برامج تعليمية مثل ماجد وباربا بالاضافة الى قنوات توفر محتوى متنوعا يناسب الأطفال مثل سبيستون ورؤيا الاتحاد ونيكيلوديون وقناة cartoon network. العديد من هذه القنوات تقوم بتغيير ترددها من وقت لآخر كخطوة استراتيجية تدفع لتوسيع نطاق تغطيتها وتحسين جودة بثها.

تردد قناة بطوط الفضائية

تردد قناة الأطفال الجديد باتوت 2023 في هذا المقال نعرض لكم التردد الجديد لقناة الأطفال بطوطة التي تبث على القمر الصناعي نايل سات بشكل مستمر وبدون انقطاع على مدار اليوم وذلك لتقديم كل ما هو ممتع وممتعة في جذب الأطفال

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
نايل سات 11954 عمودي 27500 5/6

أغاني طيور بيبي

تعرض قناة طيور بيبي بشكل يومي باقة متنوعة من الأغاني والأناشيد التي يعشقها الأطفال الصغار ويرددونها دائماً، ومن أشهر الأناشيد والأغاني التي يتم عرضها من خلال قناة طيور بيبي: أغنية حميدو العاق وكليب حميدو والقطة، وكليب البومة، وكليب البرتقالة، وكليب التفاحة، وكليب حب اللولو، وكليب الدودة، وكليب جحا والحمار، وكليب سنجوبة وغيرها من الأغاني.

تردد قناة وناسة

تحرص على تعليم الأطفال الحروف والأرقام والعادات والتقاليد الصحيحة ولم تركز على الجانب الترفيهي فقط يمكن ضبط جهاز الرسيفر على بيانات قناة وناسة بيبي ليستمتع الأطفال بمشاهدة المحتوى الذي يتم عرضة، ويتم بث القناة من خلال البيانات الآتية:

  • تردد القناة: 11559.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.
  • الجودة: SD.

تردد قناة دعوة

تحرص قناة دعوة الإسلامية على عرض العديد من المسلسلات التاريخية التركية عبر شاشتها بالإضافة إلى تقديم عدد كبير من البرامج الإسلامية وشرح القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، علاوةً على عرض برامج ثقافية وترفيهية، وهو ما جعلها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في عدد كبير من الدول العربية والإسلامية خلال الفترة الأخيرة.

وقد حققت قناة دعوة إنتشاراً واسعاً عقب عرض حلقات مسلسل قيامة أرطغرل والذي حصد ملايين المشاهدات من مختلف الدول العربية وجعل العديد من محبي وعشاق الدراما التركية يتعرفون على قناة دعوة ويحرصون على البحث بشكل دائم عن أحدث تردد لها على القمر الصناعي النايل سات، وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال التردد الجديد لقناة دعوة بعد آخر تعديل.

تردد قناة كوجي 2023 الجديد

تعد قناة كوجي للأطفال واحدة من أفضل وأجمل القنوات الموجهة للأطفال، حيث يتم البحث عنها بشكل كبير من قبل العديد من الأطفال والآباء والأمهات يعزى ذلك بشكل خاص إلى المحتوى المميز الذي تقدمه القناة تقدم قناة كوجي للأطفال محتوى جذابا وترفيهيا يتناسب مع الأعمار الصغيرة يتضمن المحتوى عروضًا تعليمية وتربوية، إلى جانب الألعاب والأنشطة التي تعزز الابتكار والتفكير الإبداعي للأطفال بالإضافة إلى ذلك، تتميز القناة بجودة الإنتاج والرسوم المتحركة المبهجة التي تضيف جوا مرحا وسعادة إلى تجربة المشاهدة فهي بلا شك قناة تستحق المشاهدة ويستمتع بها الأطفال والأهل على حد سواء.

  • التردد: 11096.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

بالإضافة إلى ذلك، هذه القنوات الفضائية للأطفال غالبًا ما تضم فريق من المتخصصين في تطوير الطفولة والتعليم المبكر، الذين يساعدون في تطوير وإعداد البرامج والأفلام الكرتونية التي تكون ملائمة للأطفال وفقًا لمستوياتهم العمرية والنفسية.

من الجدير بالذكر أن القنوات الفضائية للأطفال لها دور كبير في تكوين شخصية الأطفال، حيث تعمل على تعزيز قيم النزاهة والصداقة والمحبة والاحترام المتبادل، كما تقدم الانشطة الترفيهية والتعليمية التي تساهم في نموهم العقلي والجسدي والنفسي في حين ينبغي على الأباء والأمهات اختيار القنوات المناسبة لأطفالهم ومتابعة ما يشاهدونه بها للحفاظ على سلامة الأطفال وحمايتهم من أي محتوى غير ملائم.

تردد قناة Mbc 3 2023 نايل سات

تعتبر قنوات الأطفال أحد أهم وسائل الترفيه والتعليم للأطفال في عصرنا الحالي، فهي تلبي حاجاتهم النفسية والعقلية وتساهم في تطوير قدراتهم ومهاراتهم من خلال تقديم محتوى ممتع وتعليمي. وبالتالي، فإن الاستثمار في قنوات الأطفال يعتبر استثمارًا مهمًا في مستقبلهم.

أولاً، تعتبر قنوات الأطفال واحدة من أدوات الترفيه التي تساعد الأطفال في التخلص من ضغوط الحياة اليومية وتقديم لحظات فرح وسعادة لهم.

اسم القناة: MBC 3.
القمر الصناعي: نايل سات
التردد 11938.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: ¾.
الجودة: HD.

تردد قناة المجد

تعتبر قناة المجد للقران الكريم من أشهر القنوات في العالم العربي فهي تقوم بعرض معظم الشيوخ والذين يتلون القران علي مدار 24 ساعة يوميا ومن أشهر القراء عبد الباسط عبد الصمد والمنشاوي والحصري والعجمي وغيرهم من القراء

  • القمر الصناعي: نايل سات 7 درجات غربا.
  • تردد القناة: 11،373.
  • الاستقطاب: أفقي (H).
  • تعديل الإشارة: DVB-S2 8PSK.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة السنة النبوية

تعد قناة السنة النبوية واحدة من القنوات الفضائية التي تعرض المحتوى الديني والإسلامي بشكل عام تتميز هذه القناة بترددها الذي يتيح للمشاهدين الوصول إلى برامج ومسلسلات تناقش حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وتعاليمه، وتسلط الضوء على السيرة النبوية وسماحة الإسلام.

القمر تردد القناة معامل الترميز
نايل سات 12149 (H) 27500 – 3/4
عرب سات 12149 (H) 27500 – 5/6
ياه سات 11747 (H) 27500 – 5/6
هوت بيرد 12558 (V) 27500 –

تردد قناة تنة ورنة

تتميز هذه القناة وهي قناة تنة ورنة بجمهور كبير وعريض في جميع دول الوطن العربي نظرًا لشعبيتها الكبيرة  يتنافس محتوى هذه القناة بشدة مع العديد من القنوات الأخرى التي تقدم محتوى مشابه للأطفال يمكنك ضبط قناة تنة ورنة من خلال ادخال هذه الارقام علي الرسيفر الخاص بك
  • التردد 11853
  • الاستقطاب أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • معدل الترميز 27500

تردد آخر لقناة تنه ورنه 2023 على النايل سات

يعد تردد قناة الأطفال وسيلة مهمة وفعالة لتوفير بيئة تعليمية وترفيهية آمنة للأطفال إنها تعتمد على تقنيات حديثة وبرامج مبتكرة لتطوير قدرات الأطفال في مختلف المجالات ومن الأهمية بمكان أن يعمل الأهل على اختيار تردد وقناة ملائمة لأطفالهم تضمن لهم تجربة ممتعة وتعليمية في آن واحد.

  • التردد 11594
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • الاستقطاب رأسي.

تردد قناة ديزني عربسات

تتميز قنوات الأطفال التعليمية بأنها تقدم محتوى يتلاءم مع احتياجات الطفل في مختلف المجالات مثل العلوم، الرياضيات، القراءة، الكتابة، الفنون، الموسيقى، والثقافة كما تطرح المشاكل وتحاول حلها بطريقة تشجع على التفكير النقدي وتنمي مهارات الحلول المبتكرة لدى الأطفال تعلم الأطفال من خلال الأنشطة التفاعلية والألعاب والمسابقات والأفلام الرسوم المتحركة والأغاني التربوية.

قدمت قناة ديزني اكس دي العديد من الأفلام والبرامج المتنوعة التي جذبت بها انتباه الطفل، وعدة برامج تعليمية هادفة للأسرة والمجتمع ، حيث تعتبر هذه القناة من أشهر القنوات الكرتونية الخاصة بالطفل، فما هو تردد قناة ديزني عربسات :

القمر : عرب سات بدر 4
اسم القناة : ديزني
التردد : 11554
معدل الترميز : 27500
استقطاب : عمودي.

تردد قناة كوكي الجديد

تردد قناة كوكي كيدز الجديدة كوكي كيدز للأطفال على نايل سات وعرب سات حيث تعد قناة كوكي كيدز من أكثر القنوات التلفزيونية تخصصًا في مخاطبة الأطفال من مختلف الأعمار وخاصة الفتيات الصغيرات ، وتذاع على نطاق واسع وتحظى بإعجاب الناس دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والسبب في ذلك هو ما تقوم به القناة من خلال تقديمها بوسائل إعلام هادفة تجذب الشباب ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المزايا الأخرى.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
نايل سات 11602 أفقي 27500 3/4

تردد قناة ماجد للأطفال2023

تعتبر قنوات الأطفال من أهم وسائل الترفيه والتعلم التي يتمتع بها الأطفال في الوقت الحالي وعلى الرغم من تنوع القنوات المتاحة للأطفال، إلا أن تردد قناة الأطفال يعتبر أحد أشهر الترددات التي يستخدمها الأهل والأطفال حول العالم.

تردد قناة الأطفال هو مجموعة من الموجات الكهرومغناطيسية التي يتم استخدامها لنقل إشارات القناة إلى التلفاز الذي بدوره يقوم بعرض البرامج والمحتوى الموجود على تلك القناة للأطفال يتم تحديد تردد قناة الأطفال بواسطة الجهات البثية والتنظيمية، حيث تختلف الترددات من بلد لآخر.

هو12225 ويمكن مشاهدتها بتردد27500 تبث القناة بوضوح على القمر الصناعي نايل سات ويتم ضبط التردد عمودي H. كما يجب ضبط معامل تصحيح الخطأ على5/6 تعد قناة ماجد للأطفال واحدة من القنوات الفضائية المشهورة في الوطن العربي التي تقدم برامج تساعد الأطفال على تعلم اللغة العربية وتوسيع معارفهم وتعزز تفاعلهم مع أفراد عائلاتهم.

تردد قناة قناة ميكي

فإنها قناة تابعة لشركة والت ديزني الشهيرة والتي تعتبر رمزًا للترفيه عالميًا للأطفال تقدم قناة ميكي مجموعة كبيرة من البرامج والمسلسلات الكرتونية، بدءًا من الكلاسيكيات القديمة مثل “فقاعة دبي” و “دونالد داك” و “ميكي ماوس”، وصولًا إلى المسلسلات الحديثة مثل “ميكي وطاقم القراصنة” و “ميكي وطائر الفلي الصغير” و “سوبر روديز”.

تردد قناة ميكي تي في 2023 · التردد: 11530 . · معدل الترميز: 27492 .

تردد قناة المجد

يمكن تنزيل واستقبال تردد قناة المجد للقرآن الكريم على الأقمار الصناعية نايل سات والقمر الصناعي عرب سات وبذلك يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالإستماع للتلاوات المختلفة للقرآن الكريم المقدمة من عدد كبير من أهم المشايخ القديمة والحديثة على سبيل المثال، يمكن الاستماع للشيخ محمد صديق المنشاوي ومشاري راشد وعدد آخر من المشايخ الذين يتميزون بأصواتهم العذبة سنتعرف على هذه المشايخ من خلال السطور القادمة.

القمر الصناعي: NileSat.
التردد: 11372.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ ⅚.
الجودة القناة: SD.

تردد قنوات الأطفال

من الجوانب الإيجابية الأخرى لتردد قنوات الأطفال هو أنها تلبي احتياجات العائلات المشغولة والتي تبحث عن وسيلة سهلة للترفيه والتعليم لأطفالها فهي توفر برامج متنوعة تناسب جميع الفئات العمرية للأطفال، مما يشجعهم على الاستمتاع بوقتهم ويساعد في الترفيه عنهم وبفضل التقدم التكنولوجي، أصبحت قنوات الأطفال متاحة عبر الإنترنت، مما يسمح للأطفال بمشاهدة برامجهم المفضلة في أي وقت ومن أي مكان.

  • قناة بطوط 2023: ويمكنكم تنزيل القناة من خلال ضبط جهاز الاستقبال على تردد 10853 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • قناة طيور الجنة 2023: ويمكنكم تنزيل القناة من خلال ضبط جهاز الاستقبال على تردد 11393 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب عمودي ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 والجودة HD.
  • قناة كراميش الجديدة 2023: ويمكنكم تنزيل القناة من خلال ضبط جهاز الاستقبال على تردد 11643 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

ضبط تردد قناة سمسم للاطفال على نايل سات 2023

تعتبر قنوات الأطفال من أهم وسائل الترفيه والتعليم الموجهة للصغار في جميع أنحاء العالم تقدم هذه القنوات محتوى ترفيهي وتعليمي يتناسب مع احتياجات الأطفال من مختلف الأعمار وازدياد عدد هذه القنوات خلال السنوات الأخيرة بفضل التقدم التكنولوجي وتوسع الشبكة العالمية، قد أوجد تنافسًا كبيرًا بينها فيما يتعلق بجودة المحتوى، ولكن هناك أيضًا قضية أخرى مهمة تتعلق بتردد قنوات الأطفال.

تابع الآن البث الفضائي التي تقدمه شاشة قناة سمسم للأطفال على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال تردد القناة الجديد والذي جاء على النحو التالي حيث يمكنك ضبط التردد بكل بساطة عن طريق وضع هذه الترددات:

  • التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو: 11334.
  • من خلال اختيار معدل الترميز:27500.
  • عن طريق معامل تصحيح الخطأ:⅚.
  • من خلال تحديد الاستقطاب: افقي H.
  • على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة السنة النبوية

قناة السنة النبوية هي واحدة من القنوات الدينية التي تعمل على نشر وتطبيق تعاليم الإسلام والسنة النبوية. تهدف القناة إلى تعزيز الفهم الصحيح للسنة النبوية وتوضيح قيمها وأهميتها في حياة المسلمين. وبفضل تطور التكنولوجيا والانتشار الواسع لوسائل الإعلام، أصبح للقناة دور هام في توفير المحتوى الإسلامي المناسب للجمهور في أجزاء مختلفة من العالم.

  • معدل الترميز:  27500
  • التردد: 12015
  • القمر الصناعي: عرب سات- Arab Badr Sat
  • الاستقطاب: رأسي V
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • اسم القناة على الرسيفر: Saudia Qur’an

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 عربسات

تعتبر قناة ناشيونال جيوجرافيك من القنوات الوثائقية التي نالت اعجاب الكثير من المشاهدين في الفترة الأخيرة

بإمكانك الحصول على القناة من خلال القمر الصناعي نايل سات باستخدام:

  • التردد 11411.
  • ومعدل الاستقطاب الأفقي (H).
  • ومعامل الترميز 17500.
  • وعلى القمر الصناعي عرب سات.
  • بإمكانك أيضا تحميل قناة ناشيونال جيوغرافيك باستخدام التردد 11804 والاستقطاب الأفقي، مع معامل الترميز 27500.

تردد قناة السعودية سنة نايل سات HD

تعتبر قناة السعودية السعودية نايل سات HD واحدة من أبرز القنوات الفضائية في الوطن العربي، حيث تتميز بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج والمحتوى الذي يستهدف جميع شرائح المجتمع، سواء كانت ثقافية، إخبارية، ترفيهية أو دينية تردد القناة هو ما يتيح للمشاهدين استقبال الإشارة الرقمية للقناة.

تعمل قناة السعودية HD على تردد11355 أفقي/27500 في نظام فك التشفير DVB-S2، وهو ما يعتبر ترددًا قويًا يتيح للمشاهدين استقبال إشارة واضحة وذات جودة عالية ويعتبر توجه القناة نحو تقديم بث عالي الجودة على الرغم من استخدامها للتردد العادي، مظهرًا للرغبة في توفير تجربة مشاهدة متميزة للجمهور.

تردد القناة يعتبر جزءًا من ترد

  • معدل الترميز:  27500
  • التردد:  12149
  • القمر الصناعي: Nilesat – نايل سات
  • الاستقطاب:  أفقي H
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • اسم القناة على الرسيفر: Saudia Qur’an

تردد قناة السعودية قرآن وسنة hd

قناة السعودية قرآن وسنة HD هي إحدى القنوات التلفزيونية التابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية توفر هذه القناة بثاً مباشراً على مدار الساعة للبرامج والدروس والمحاضرات الدينية التي ترتكز على القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.

يستهدف تردد قناة السعودية قرآن وسنة HD عدداً كبيراً من المشاهدين في العالم الإسلامي، حيث يعتبر البث العالي الوضوح والجودة العالية من أفضل ما يمكن الحصول عليه في مجال البث

  • معدل الترميز:  27500
  • التردد: 12654
  • القمر الصناعي: هوت بيرد – Hot Bird
  • الاستقطاب: أفقي H
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • اسم القناة على الرسيفر: Saudia Qur’an

تردد قناة ديزني

تعد قناة ديزني من أكثر القنوات الكرتونية مشاهدة حيث تأسست في عام1997 م وتقدم العديد من البرامج الشهيرة للأطفال مثل برنامج السيد بين وبرنامج هانا مونتي وغيرها. حققت قناة ديزني نجاحًا كبيرًا وفازت بجائزة بيبودي عام1993.
يمكن متابعة قناة ديزني على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد11526، استقطاب أفقي، معدل ترميز27500، ومعامل تصحيح الخطأ⅔.

تردد قناة ميكي

من بين البرامج الرائعة المعروضة على قناة ميكي وبطوط وديزني وتوم اند جيري، تبرز شخصيات مثل ميكي ماوس ودونالد داك وديزني برنسيس وتوم وجيري. يعد ميكي ماوس رمزاً لشركة والت ديزني، وهو الشخصية الأكثر شهرة في عالم الكرتون، حيث يظهر في العديد من الأفلام والمسلسلات ويحظى بشعبية كبيرة. هناك أيضاً دونالد داك، الذي يتمتع بشخصية مرحة وفكاهية تلقى رواجاً واسعاً بين الأطفال.

تردد قناة بطوط

يجب على الأهل أن يكونوا حذرين في اختيار القنوات والبرامج المناسبة لأطفالهم يجب التأكد من أن المحتوى المقدم آمن ومناسب للعمر، ويحمل قيمًا إيجابية ومفيدة لنمو وتطوير الطفل ينصح أيضًا بأن يكون هناك وقت محدد لمشاهدة التلفزيون، وأن يتم مراقبة الوقت الذي يمضيه الطفل أمام الشاشة.

تعرض في هذا المقال معلومات حول التردد الجديد لقناة الأطفال بطوطة، والتي تبث محتواها على مدار اليوم دون انقطاع على القمر الصناعي نايل سات تهدف القناة إلى جذب الأطفال، خاصة في العالم العربي، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من أفلام الرسوم المتحركة والعروض المتنوعة التي يحبها الأطفال من جميع الأعمار تسعى القناة لأن تصبح الأكثر مشاهدة على القمر الصناعي نايل سات، ولذلك كانت إدارتها تهتم بتقديم مواد منافسة عالية الجودة يمكنك ضبط القناة من خلال هذا التردد

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
نايل سات 11954 عمودي 27500 5/6

تردد قناة طيور بيبي

كما تحرص القناة على عرض بعض القصص القصيرة المفيدة والتي تحمل دروس وعبر عظيمة مع الاهتمام بتقديمها في شكل مبسط وسهل حتى يسهل على الأطفال فهمه، وهو ما جعل قناة طيور بيبي وقناة طيور الجنة من القنوات المفضلة لدى الأطفال في مختلف الأعمار السنية في كافة أنحاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

تردد قناة عمو يزيد

تعد قناة عمو يزيد من القنوات العارضة لمحتوى أطفالي حيث انها اشتهرت في الأوان الأخيرة وحصلت على شهرة واسعة في البيوت المصرية والعربية وتقوم بعرض العديد من الأفلام التي يجب ترجمتها للأطفال وأن القناة تحتوي على أعمال ترفيهية متنوعة وبها ايضًا محتوى تعليمي تتابعه الأسر المصرية، وتم اصدار القناة على القمر الصناعي نايل سات وأنه تم عرض بث تجريبي لها منذ عدة شهور كما أنها حصلت على شهرة كبيرة فأصبح يبحث عنها الكثير من الناس.

  • التردد:10921.
  • معامل تصحيح الخطأ :⅚.
  • القمر الصناعي :نايل سات.
  • معدل الترميز :27500.

تردد قناة عمو يزيد

تردد قناة عمو يزيد الجديد لعام2023 وقد حققت شهرة وانتشاراً هائلاً في الدول العربية المختلفة. أصبح وجودها على الجهاز التلفزيوني أمراً أساسياً بالنسبة للآباء والأمهات، حيث أصبحت مصدر الترفيه والسعادة الأول لأطفالهم يتجمع الأطفال أمام الشاشة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من البرامج والرسوم المتحركة والأفلام الكرتونية والأغاني والأناشيد التي تقدمها قناة عمو يزيد.
التردد: : 10921.
القمر الصناعي: نايل سات.
معامل تصحيح الخطأ :5/6.
معدل ترميز القناة: 27500.
الجودة: hd

تردد طيور بيبي

تأسست قناة طيور بيبي بعد سنوات قليلة من النجاح الساحق الذي حققته قناة طيور الجنة التي تأسست قبلها بأربعة سنوات، وتعود مليكة القناتين إلى رجل الأعمال الأردني خالد مقداد والذي أطلق مجموعة قنوات طيور الجنة في عام  برؤية متميزة جعلت القناتين في فترة زمنية قصيرة من أشهر قنوات الأطفال على الإطلاق، وتحرص إدارة قناة طيور بيبي على تقديم محتوى مميزة وحصري وشيق، عن طريق عرض المعلومات التي يحتاجها الأطفال في سن صغيرة بإستخدام أسلوب بسيط ومسلي.

ونستعرض معكم من خلال الجدول التالي أحدث تردد لقناة طيور بيبي على الأقمار الصناعية النايل سات وعربسات:

تردد القناة القمر الصناعي الاتجاه معدل الترميز

      • 11310 نايل سات افقي 27500
      • 11315 نايل سات افقي 27500
      • 11387 عربسات افقي 27500

قناة براعم للأطفال

حرصت إدارة قناة براعم للأطفال على تقديم الأفضل لمشاهديها الصغار ، وتقديم محتواها لهم بأفضل صورة وأوضح صوت ، وتقديم محتوى متميز ومتنوع للأطفال من الرسوم الكرتونية ونحوها ، والأهداف لتعليمهم الأفضل من خلال ما تقدمه لهم ، وتردد القناة من بين الترددات التي تغيرت إلى تردد جديد ، مع إشارة استقبال أقوى.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
سهيل سات 11390 أفقي 27500 3/2

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *