البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2023 سلطنة عمان مسقط home.moe.gov.om

البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2023 سلطنة عمان مسقط home.moe.gov.om

البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2023 سلطنة عمان، من المنتظر ان تعلن وزارة التربية والتعليم العمانية عن نتائج الطلاب مسقط عبر رابط البوابة التعليمية home.moe.gov.om. بمجرد الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الخامس والصف العاشر وباقي الفوصل الأخرى للعام الدراسي الحالي 2022-2023. سيتم نشر النتائج على البوابة التعليمية والتي يمكن من خلالها استخراج نتائج الطلاب بكل سهولة وبشكل الكتروني دون عناء التنقل إلى المدارس. لذلك سنبين لكم من خلال موقع ثقفني الاخباري الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها معرفة نتيجة الطلاب الكترونيا في كل من محافظة الداخلية، جنوب وشمال الشرقية، جنوب وشمال الباطنة، الظاهرة، البريمي، ضفار ومسقط.

البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2023 سلطنة عمان

بمجرد اكمال طلاب مسقط وميع محافظات سلطنة عمان امتحاناتهم، ستبدا اللجان الامتحانية في كافة مديريات التعليم عملية تصحيح اوراق الامتحانات والتدقيق في الدرجات حتى ياخذ كل طالب حقه دون أي نقصان قبل رفه النتائج على البوابة التعليمية moe.gov.om التي تعد من احدث المنصات التعليمية في سلطنة عمان يمكن من خلالها لاوياء الامور الاستعلام عن نتائج أبنائهم ومتابعة مسارهم الدراسي.

استخراج نتائج الطلاب البوابة التعليمية سلطنة عمان مسقط

يعيش حاليا طلاب سلطنة عمان في كافة المحافظات حالة من الترقب والتوتر الشديد مرتقبين صدور نتائج الطلاب 2023 لجميع المستويات التعليمة على تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان او الدخول على حساب ولي الأمر في البوابه التعليمة وتطبيق الخطوات التالية:

  • الخطوة الاولى: بمجرد الدخول على رابط البوابة التعليمية سلطنة عمان من الواجهة الرئيسية للموقع قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم اضغط على تسجيل الدخول
  • الخطوة الثانية: بعد ما تفتح البوابه سوف تظهر لك واجهة رئيسية أنقر على تبويب صفحة ولي الأمر
  • الخطوة الثالثة:  أنقر على اسم الطالب المراد استخراج درجاته
  • الخطوة الرابعة: أنقر على مربع تقرير الأداء ( يرمز لها بصوره فيها قلم اخضر)
  • الخطوة الخامسة  سوف يأخذك إلى واجهة ( تقرير أداء الطالب ) عليك اختيار اسم الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته
  • الخطوة السادسة:  اختر  الفصل الدراسي  ثم نوع التقرير اما نتيجة نهاية العام ( ٥-١١) أو نتيجة نهاية العام ( ١-٤) وطباعة النتيجة.

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقالنا هذا والذي قدمنا لكم فيه شرح مبسط عن موضوع كثر ازداد عن البحث عبر محرك بحث جوجل ألا وهو كيفية تسجيل الدخول على البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2023 سلطنة عمان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *